البارت الجديد جاهز
فوت وكومنتعلقوا على الفقرات
⚘🌸⚘🌸⚘🌸⚘🌸⚘🌸⚘🌸⚘🌸⚘
نظرت بيكهيون لعمتها و سبهون بغضب:
ماذا ....زواج ..انت تقولين ان سيهون سيتزوج من لوهان ابنتك ...عمتى لما تعتقدين انه سيفعل حتى هو لا يعرفها بالاساس ..ابتسمت العمه لبيكهيون قاىله:
هو بابكبع يريد الزواج من لوهان ..لقد اخبرنى اخر مره زارنا بها انه يريد لو زوجه له لانها فاتنه ..
نظرت بيكهيون لسيهون بعينين مشتعلتين والذي حوفا من حبيبته :
عمتى لقد كنت صغير وانا فقط كنت اخبر الحقيقه ان لوهان جميله لكن لم اطلب منكى الزواج منها ابدا بصوره رسميه لقد كان حديث مراهقين....
الاجابه هذه المره كانت من الجد اوه :
سيهون بنى انا من طلبت يد.لوهان من اجلك وهم هنا فعلا من اجل الزواج عندما اخبرتنى عمتك ان لوهان تنتظر خطبتك لها وجدت انها مناسبه لد بالفعل كما ان ذلك سيدعم ايضا شركه زوج عمتك يونغ ....سيهون دائما لم يكن له رأى عندما يتحدث الجد لذا لم ينطق اى شئ بذلك اليوم .....مما جعل بيكهيون تتركه و تخرج من ذلك المجلس العائلي صاعده لغرفتها ...خمسه ايام بعدها لم تنزل بيك من غرفتها ...و كل محاولات سيهون لمحادثتها او الاقتراب منها ذهبت هباءا كل ردودها كانت بكلمات محدده انا لن اراه و لا اريد محادثته ....
كان ذلك بضغط من والدتها اللتى كانت تحاول تصحيح علاقتهم ...اما الجد كان له نظره اخرى فهو كان يريد تزويج بيك من اخ سيهون تشانيول .....ما ذاد الم بيك ان الجميع كان يعلم علاقتها وسيهون لذا ما الذي جعلهم يوافقون الجد بهذ الطريقه هى تعلم ان الجميع تحت سطوته ولكنها لم تتوقع ان لا يعارض سيهون الزواج .....
يوم زفاف سيهون ولوهان طلب الجد من والده بيك ان تحضرها لحضور الزفاف لان تشانيول سيعود اليوم وهو يريدعا ان تبدء الاعتياد عليه ليحدد موعد زواجهم .....
نزلت بيك بصعوبه من اجل والدتها جتى لا يضايقها الجد ...
كانت تنظر لسيهون وهو واقف فى مكان الزواج ينتظر دخول لوهان ليتلو عهودهم ....هو ايضا كان ينظر لبيكهيون وعند دخول لوهان لم ينظر تجاهها نظراته كانت معلقه بحب حياته الذي يفقده حاليا .......
سيهون فى الايام السابقه حاول كثيرا مع الجد و لكنه اخبره ان لم يوافق على الزواج من لوهان سيقوم بارسال بيك للخارج وتزويجها من تشانيول ...لذا هو اطاع الجد غباء اعلم ولكنه كان يريد المماطله حتى لا يزوجها لتشانيول ......تمت مراسم زواج سيهون ولوهان امام عينى بيك اللتى شعرت ان جميع عائلتها خانتها وليس سيهون فقط ....
لذا هى نهضت خارجه من المكان وبدأت بالسير فى حديقه قصر عائلتها.....
و لكنها سقط فاقده للوعى ..
أنت تقرأ
OH SEHUN WIVES
Fanficمكتمله ان يكون لديك زوجه الامر مرهق بما يكفى ... .فما العمل ان كان لك زوجتين. ...غيره وعناد و قلق من المستقبل ... و الاكثر صعوبه ان تكون تعشق كلتاهما .... هل سيكون ذلك بخير مع اوه سيهون ام سيحدث ما يهدم عالمه السعيد....