كيم بوم : فتى مدلل من عائلة ثرية . عمره ١٨ سنة . يعتقد انه بالمال يملك كل شئ . يكره الدراسة والفتيات .....
جيمين : فتى مغرور بعمر ال ١٨ . متكبر ومزاجي ومنحرف . يكره الخسارة والازعاج . وهو عاشق للنوم والتحدي . ومحبوب الفتيات . يمتلك قدرة تميزه عن غيره .....
كريس : فتى غامض بارد الاعصاب وجامح بعمر ال ١٨ يكره الحياة والبشر . يسعى لهدف معين . يمتلك ذكرى تشعره بانه شخص مختلف .....
ميكا : فتاة مرحة محبة للحياة وتعيش مع والدتها فقط . في عمر ال ١٨ . تكره الفتيان كثيرا . وتحلم بغد مشرق لها ولوالدتها .....
يونقي : فتاة غامضة منعزلة عن الناس تكره الاختلاط وتعشق الوحدة . تعيش اسيرة لذاكرتها بعمر ال١٧ . اتخذت للاحزان ملجا لها . وتحيا مع والديها ومن عائلة ثرية .....
سوزي : فتاة متكرة ومغرورة نصفها الاخر ساني وهما بعمر ال ١٧ . متسلطة وتريد امتلاك كل البشر وامرتهم لخدمتها .....
ساني : فتاة متبجحة وتعتبر تابع ساني المخلص . تكره الفتيات الاجمل منها وهي العقل الشرير في المجموعة . وهي ابنة عم سوزي .....
المدير ووك : مدير آستيرين بعمر ال ٤٥ يعشق المال ثم المال ثم المال ثم لا شئ . رجل كاره للاخرين ذو مخططات قذرة .....
الاستاذة سي : في ال٣٠ من العمر مدربة رقص تعمل في آستيرين . مقربة من المدير ووك . منفذة ومعاونة له في تلك الاعمال .....
الاستاذ كيم سو : مدرب غناء في آستيرين . بعمر ال ٣٦ . ذراع المدير ووك الايمن وحافظ اسراره . يكره كريس كثيرا لسبب ما .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ◈•◇
حين يجتمع عليك كل شي . الالم الحزن الكره الغيرة والانتقام والحب والخوف والاثارة . فاعلم انك هالك لا محال .
اهرب . اركض . اصرخ . حاول تخليص نفسك من ذاك المكان .
فهم قادمون نحوك .....اذا احسست بكل تلك المشاعر المتضاربة فاعلم انك هنا . في الجحيييييم . في آستيرين تحديدااااااا . وها قد شارفت على الزوال ايها الرفيق ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ◈•◇
* باقي الشيخصيات التعريف بها سيكون خلال الاحداث . والاشخاص في الرواية كثيرين نوعا ما 😅 ليس الكثير الكثير .
لان الرواية يجتمع فيها مجموعة من الاشخاص المختلفة ومش منطقي يكونوا بس عشرة 😅 وما راح يكون في خربطة بينن 😄وبتمنى تستمتعوا فيها وتدعموني وبتنشروها وتعليقاتكم بتسعدني 😊😆 ابقو دافئين وبصحة جيدة اعزائي
احبكم 😆
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ ◈•◇
أنت تقرأ
ابك يا قلبي
Mystery / Thrillerالحياة مسرحية كبيرة 😟 فكن كاتب خلف كواليسها ، ولا تكن ممثل على خشبة مسرحها ..... فليس كل ما يلمع ذهبا ..... فقط آثروا الصمت ولا شئ غيره ..... فهو الحل لجميع مشاكلكم ..... ًــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ××... لجميل ان تكتب فكرة او ت...