الحياة مسرحية كبيرة . فكن كاتبا خلف كواليسها ولا تكن ممثل على خشبة مسرحها . فليس كل ما نراه حقيقة . لا تتكلموا . فقط اتبعوا الصمت . فالصمت هو الحل لجميع مشاكلكم . فقط الصمت ولا شئ غيره . هذه الكلمات سهلة النطق . صعبة التنفيذ . الصمت هو طريقكم الى ما ترمون . لا تفعلوا كما كنت افعل . كي لا يحدث لكم مثلما حدث لي . فقط لا تفعلوا . اتخذوا مني عبرة لكن . لكي لا تقعوا في شباك ما انا وقعت فيه . انها الحياة . هي التي تأخذ بايدينا السعادة والسرور . وهي نفسها التي تسوقنا رغم ارادتنا الى الالم والتهلكة .
فهل هي تتعاطى معنا كما نتعاطى معها ؟ كله يختفي تحت ستارة الرحمة . وما تخبئه الحياة في جعبتها لنا . فقط آثروا الصمت ولا شئ غيره . لكن ... ليتني فعلتهذا ما خطته تلك اليدين الناعمتين . لتكت ما يجول في خاطرها . ترى ماذا تقصد ؟ وما السر فيما كتبت ؟ لا ندري
# Flash back >> قبل خمسة اعوام
في امريكا - لوس انجلوس
وفي ذاك المنزل . تسكن هي" اومااا . انا ذاهبة . لقد تاخرت "
لتردف والدتها بتناغم معها " حسنا . انتبهي لنفسك جيدا "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ◈◇°
في فرنسا - باريس
في ذاك المنزل . بل في ذاك القصر . وفي تلك الغرفة تحديدا . وعلى ذاك السرير يغط ذاك الفتى في نوم عميق .....الخادمة رينا " سيدي . سيدي . استيقظ . سيفوتك موعد الطائرة . سيدي . سيد كيم .....
" .........."
لتعود رينا محاورة ذاك النائم " سيدي ارجوك استيقظ "
ليردف ممططا ذراعيه وبتثائب " حسنا حسنا . اذهبي واحضري لي كوبا من القهوة "
رينا بابتسامة " حسنا سيدي . اتريد شيء آخر؟
اجاب متجها للحمام " لا اريد . فقط اذهبي "
وفي تلك الغرفة التي يطغى الهدوء على جمالها . وعلى تلك المائدة يجلسان هما ويتحدثان
السيد كيم جونغ سوك " يا له من ولد مستهتر . متى سيتحمل مسوؤلية نفسه؟ الى متى سيطول الامر؟ "
السيدة كيم يونا " دعك منه . انه . لا يزال صغيرا "
كيم سوك بتذمر " صغيرا !! على ماذا صغيرا . انه في الثامنة عشر ولا يزال طائشا . هاااااه . انظري . ها قد اتى فتاكي الصغير "يونا " اهلا بني . هل نمت جيدا ؟ "
" اجل امي "
كيم سوك بمقت " دعيه . دعيه يفعل ما يشاء . يا لك من ولد مهمل ...... "
قاطعته يونا بتجهم " كيم بوم . كل هذا ودعك من والدك . هيا تناولها كلها "
لتدخل رينا ممسكة بيديها تلك الصينية من طراز القرن الرابع عشر " سيدي تفضل قهوتك . اتريد شئ آخر "
أنت تقرأ
ابك يا قلبي
Mystery / Thrillerالحياة مسرحية كبيرة 😟 فكن كاتب خلف كواليسها ، ولا تكن ممثل على خشبة مسرحها ..... فليس كل ما يلمع ذهبا ..... فقط آثروا الصمت ولا شئ غيره ..... فهو الحل لجميع مشاكلكم ..... ًــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ××... لجميل ان تكتب فكرة او ت...