💞 لقاء بعد فراق دام طويلا 💞

42 10 128
                                    


كوماوااا 🤣 اونياتي الشميلات على دعمكم وتعليقاتكم 😍😍 يلي فرحت قلبي 😊 وحمستني للنشر 😘😘
يلا انجووووي بايبز 😋😊😆

في آستيرين
المدير ووك " استاذ كيم هل اعددت ما امرتك به "

اجاب الاستاذ كيم سو بابتسامة جانبية " اجل . تم التنفيذ . لكن متى سيصل اولائك الاطفال ؟ "

ليذهب المدير الى النافذة قائلا " سيصلون عاجلا ام اجلا " فيرى شابا يتجول في الثانوية " ها هو اول الاهداف ( ويرى ميكا عند المدخل ) والاخر قد وصل . لا بد أن الاخرين على وصول "

يقاطع حديثهم طرق باب مكتبه معلنا قدوم الاستاذة سي " سيدي المدير قد وصل اثنين الى هنا . ومساكن الطلبة قد تم تجهيزها . وجعلت الاستاذة يون و هومين باستقبالهم "

اطلق المدير ووك ضحكة ماكرة قائلا " حسنا ما عملتي أستاذة سي . وهل تم تنفيذ ما تحدثنا به البارحة "

لتتنهد سي قائلة " اجل سيدي كله قد تم "

وفي مطار انتشون الدولي - كوريا

تخاطب تلك الفتاة سيارة الاجرة " انتظر انتظر . توقفففف . عاااااااااااااااع بابو "

ابتسم كيم بوم بسخرية مردفا " اشش ما هذا الهراء ؟ "

قالت الفتاة بغضب " بو ماذا ؟ ماذا قلت ؟ ومن انت لتتدخل هاااه ؟ وغد احمق "

فتذهب مع سيل من الشتائم " اغبياء . جميعكم اغبيااااء . حمقى اوغاد مجانين ومغرورين ايضا . تبا تبا تباااااااااا "

بقي كيم بوم محملقا فيها هامسا " كم هي غبية . لقد ازعجتني والمت اذناي بصوتها . إششش ( لترتسم تلك الابتسامة الخبيثة على شفتيه ) ولا انكر انها مثيرة "

اواس رئيس الحرس " سيد كيم . السيارة تنتظرك في الخارج "

فذهبا معا متجهان لهدف ما

عند كريس

" ها قد لعبت لعبتك مرة اخرى يا ووك . ماذا تريد هذه المرة ؟ لما ارسلت في امري لاحظاري الى هنا ؟ ( بصراخ ) الم يكفيك ما حدث سابقا ؟ الم تكتفي ؟ قل ؟ ( بهدوء وانكسار ) لا امل في أن نخرج . اتمنى ان لا ياتي احد "

" ها قد التقينا مجددا كريس . اهلا بعودتك . لم ارك منذ زمن " لتظهر الاستاذة سي مخاطبة اياه

كريس " انت . لماذا اتيتي ؟ اذهبي "
اوشك كريس على المغادرة لتستوقفه

سي " لا يجدر بك قول ذلك . عليك أن تحترم اساتذتك "

اردف كريس بغضب " اغبياء حمقى . جميعكم مجانين . اتمنى ان تموتوا " ليترك سي تشتعل

" لم اخطئ في اختيارك . عليك أن تكمل ما بداته . تلك هي القوانين هنا واتمنى لك حظا موفقا فهذه البداية "

ابك يا قلبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن