Chp 76

864 75 272
                                    

تجاهلوا الاخطاء الاملائية
_______________________________

#Harry

اراه يفتح عيناه على مصرعيها بصدمة من فعلتي ، و ذات الامر معي ، حيث انني قد صفعت معلمي .!

يا الهي ماذا فعلت !
-
-
-
-

اتدارك الامر والتفت للرحيل بعدما وجدت باب المنزل وافتح الباب بسهوله لأنه لم يقفله بالمفتاح .

اتخطى حديقة المنزل ومن ثم افتح البوابة وحسناً هو قد فعل افضل شيء من الممكن ان يفعله اي شخص في حالتي هذه .

هو لم يتبعني وذلك حقاً جعلني اشعر بشعور افضل .

انظر حولي ولا ارى اي شيء سوى اشجار واللعنه اين انا؟

و حسنا يوجد فقط ممرين ، ممر على الجهه اليمنى والممر الاخر على الجهه اليسرى .

اتقدم بخطوات سريعه الى الجهه اليمنى خوفاً من ان يتتبعني هو.

اظل اخطو بخطواتي لمده بينما احاول مقاومة دموعي من انها تنزلق ،  وحسناً لما لازلت لا ارى اي سيارة ؟

اين الطريق العام ؟

هل اضعت الطريق ؟

ماللعنه ؟

انظر حولي جيداً ولا ارى اي شيء يدل على ان هناك طريق عام فقط طريق خالي من البشر .

اسرع بخطواتي ومع الوقت ارى ان هناك عدة سيارات لأبتسم بسعاده لمعرفتي انني قد وصلت للطريق العام .

بعد قليل من الوقت اصل الى هناك واخذ سيارة اجرى واقول له العنوان وعندما ادخل للسيارة انتبه انني حافي القدمين ! اعني ماللعنه !! هل حقاً نسيت ارتداء حذائي هناك ؟ حسناً انا غبي .

بعد مده اصل للمنزل وانظر له عبر نافذة سيارة الاجرة غير راغباً في النزول .

اذا ذهبت الى داخل المنزل سأواجهه عائلتي التي ستظل تسألني عن ماذا حدث معي وسيستمروا بالضغط علي مما سيؤدي لبكائي امامهم .

ابتلع ما في حلقي لانني شعرت انني على وشك البكاء .

اشعر بدموعي على وجنتي مما جعلني اغمض عيناي لتنزلق دموع من عيناي اكثر .

هو يؤلمني دائماً هذا ما يفعله .

" يا فتى الن تنزل ؟ "

يسألني لأنظر للأمام له بعد ان استفقت من شرودي واجيبه .

" لا ، ارجوك هل يمكنك فقط ان تقود بلا وجهه ؟ "

I loved the wrong person( Zarry Stylik )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن