Chp 77

953 75 169
                                    

تجاهلوا الاخطاء الإملائية بلييز ، ايضاً علقوا على الفقرات لاني والله تعبت في كتابته .
________________________________

#Harry

ادخل المنزل بعد ان لوحت لأدم وهو ذهب و..قد اعطينا بعضنا البعض ارقام هواتفنا.

هو قال انه سيأخذني ولكن بعد ان ينتهي اختباري ، الذي هو غداً ، الذي فقط تركت به سؤالٌ واحد بسبب فقداني لوعيي اثناء الاختبار ، فلذلك سأضطر للذهاب للمدرسة مره اخرى لتكملة الاختبار ، مما سيؤدي الى رؤيته مره اخرى ! اكره ذلك حقاً !

" هاري عزيزي ، لما تأخرت؟ اتعلم كم قد شعرت بالقلق عليك بني ؟ "

تسألني امي بينما تنهض عند رؤيتي في المنزل وتركض لإحتضاني .

اُبادلها العناق بينما هي حقاً تعتصرني !

" مام ، اريد التنفس .."

اخبرها بشعوري عندما كدت اختنق لتبتعد هي بينما تقهقه.

"اسفه ، فقد ظننت ان شيء ما حدث لك صغيري "

تبرر هي لأبتسم واومأ بالنفي توضيحاً ان لا شيء حدث لي .

"اذهب لتأخذ حماماً وبعد ذلك انزل لتتناول طعامك فقد صنعت لك طعامك المفضل"

تخبرني بسعادة لأحاول الابتسام قليلاً لأجلها ..

اومأ لها ومن ثم اذهب الى غرفتي في الاعلى وعندما فتحت باب غرفتي كانت منظمة ونظيفة ومرتبة جداً ...اااه لو تعلمين كم احبك مام .

اتجه الى خزانة ملابسي واخرج لي بيجامه جيده نسبياً ولكنها مريحه للغاية .

اتجه الى حمام غرفتي واستحم بمياة ساخنه ، اجل مياه ساخنه ونحن بالصيف ولكن لا استطيع ان استحم بمياه بارده على الاطلاق ، ربما مره او مرتان في الشهر من الممكن ان استحم بمياه باردة.

بعد ان انتهيت من استحمامي وارتداء ملابسي انظر الى سريري وحسنا كل ما في الامر انني احب هذا السرير اكثر من اي شيء !

"لما لا نأخذ جولة صغيره عزيزي هاه ؟ "

احادث السرير بينما اقترب منه وارمي بنفسي عليه بقوة .

يا الهي اريد النوم ، اشعر بالنعاس بطريقة مبالغ بها ، ويبدو ان السرير لا يساعد ابداً في جعلي استفيق من تفكيري في النوم .

اغمض عيناي براحة ولا اشعر بشيء بعد ذلك .

-
-
-
"هاري صغيري استيقظ طعامك اصبح جاهزاً"

I loved the wrong person( Zarry Stylik )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن