Chp 78

751 53 287
                                    



مرحبا حبيباتي اشتقت الكم كتير والله وبعتذر على التأخير بس كانت فترة اختبارات كثيرة و امس بس اخذت عطلة الصيف سو ما بدي ياكم تزعلوا ها ؟ و بما اني اخذت الاجازه ف راح صير يومياً احدث  رواية من رواياتي ..
بحبكم كتير والله ❤️

علقوا على الفقرات بليييز ..🙏

و بلييز تجاهلوا الاخطاء الاملائية.

نبدأ ..؟

_______________________________

#Harry

" لما لم تأتي والدته هي لتأخذه ؟ "

سأله زين لأبتلع بتوتر وانظر لآدم !

" والدته في العمل ولقد طلبت مني ان اخذه بدلاً عنها .."

يبرر بثقه لينظر له زين مما ادى الى معرفتي بماذا يفكر ..

هو يفكر الان بكيفية التخلص من ادم بطريقه لطيفه وذكية وبذات الوقت لا تقلل من احترام مكانته كـمعلم .

" دعني اتصل بوالدة هاري ، ليس شكاً بك او شيء ، ولكن كما تعلم يجب التأكد من الأمر فقط .. القواعد قواعد "

يخبرنا زين لتتسع عيناي وانظر لآدم الذي عقد حاجباه ولكنه ارخاها عندما انتبه ان زين يراقب حركاتنا ..

انظر لزين انا الاخر لأراه يتحرك بكرسيه المتحرك ايضاً ويجلب ملفٌ ما ويظل ينظر به ويتتبع بيداه واظن انه سجل ارقام الهواتف ..

" ها هو .."

يقول بصوت خفيف نسبياً ومن ثم يمسك سماعة الهاتف الارضي و يقوم بنقل الرقم ويضع السماعات على اذنه وانا نبضات قلبي اصبحت هي الصوت الوحيد المسموع هنا ..

اللعنه على ذكائك مالك.!

انظر لآدم بينما انا حالة فوضى من التوتر ليبتسم ادم بإطمئنان لي ..

" مرحباً سيدة ستايلز ، مستر مالك معلم اللغة الانجليزية يتحدث ، لا هو لم يفعل شيء سيء ؛ الامر فقط ان هناك سيدٌ يدعى ادم جوينسون طلب ان يأخذ اذن لهاري بالخروج .. هل اسمح له بذلك سيدتي ؟ ... حسناً كما تأمرين .. اجل .. حالة وفاة ؟ .. لمدة شهر او اكثر !!! ؟ كـ كما تريدين سيدتي .. وداعاً "

I loved the wrong person( Zarry Stylik )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن