LOUIS-POV.
كنت استند على سيارتي و بعد خمس دقائق تقريباً خرجت كيراز و لكن ما فجأني اننا كنا نرتدي نفس الشئ تقريباً فلقد كانت ترتدي جينز اسود و بلوزا سوداء عليها خطوت حمراء و انا كنت ارتدي بنطال اسود و تيشيرت اسود عليه خطوط حمراء ايضا....
"هل تراقبني ام ماذا سيد لوي!" قالت هى بمزاح لأرد عليها انا؟!
"يا لها من صدفة!" قلت لها و انا ابتسم ثم ركبنا السيارة و اتجهت الى مكان حجز التذاكر!
"لوي اشعل لنا بعض الأغاني؟!"قالت لي لأفعل ما قالته و كانت اغنيتي المفضلة Thinking out loud!
"يا إلهي انها اغنيتي المفضلة!" قالت كيراز و هى تغني كلمات الاغنية! لاقول لها بصدمة
"لا اصدق انا ايضاً" قلت لها و غنينا معا حتى انتهت الاغنية لتقول هى!
"نحن متشابهان جداً لو"قالت لي لأقول لها!
"هل قلتي لو؟!"سألتها لتومئ و قالت بسرعة!
"اذا لا يعجبك لن اناديك به ثانياً!" قالت لي لأنظر لها و اقول !
"يعجبني انه رائع كي" قلت لها لتبتسم و تقول لي!
"رائع انت تقول لي كي و انا اقول لك لو ياااي!" قالت بطفوليه لأنظر لها و اقول!
"طفله!"قلتها بأستفزاز لترد على بحزن متصنع و تقول!
"لست كذلك!" قالت و ادارت وجهها للناحية الأخرى لأقول!
"طفله و لكن طفلتي انا!"قلت لها لتبتسم و تقول لي!
"اوه حسنا دادي لوو! 0،o" قالت لي لأقع من الضخك ثم قلت لها بجديه مصطنعة!
"طفلتي المطيعة!" قلت لتبدأ هى بالضحك بشده
KİRAZ-POV.
نحن الان داخل المطار لحجز التذاكر!
"هيا كي انه دورنا"قال لي لوي لأنهض من مكاني و اتبعه دخلنا الى مكتب يجلس عليه شاباً وسيم ليقول هذا الفتى!
"مرحبا بكم! انا اندرو!" قال الفتى لنرد انا و لوي!
"اهلا بك"قلنا انا و لوي بنفس الوقت ثم بدأنا بالحديث عن مستوى الطائرة و الميعاد و اشياء كهذه و ما ان انتهينا حتى قال اندرو!
"سعدت بلقائكم حقاً" قال فأبتسم لوي له و قلت له انا!
"حقاً نشكرك سيد اندرو!"قلت له ليقول لي سريعاً!
"ارجوكي لا تقولي لي سيد انا لم اتعدى الخامسه و العشرون حتى!" قال لي لأبتسم له و اقول
"حسنا اندرو!"قلت له و انا ابتسم لينظر لي مطولا ثم فاجأني بقوله!
LOUIS-POV.
لا اعلم لماذا و لكنني اشعر بشئ ما يدايقني من اندرو هذا مع انه يبدو شخص لطيف و لكنه لا يريحني، انه لم يزل عينيه من على كيراز منذ جلوسنا كان يتحدت هو و كيراز ثم فجأة قال!
"هل انتي مرتبطة؟!"سأل كيراز، اللعنه ما شأنه هو ان كانت مرتبطة ام لا ما لعنته معها!
"لا لست كذلك؟ لما تسأل؟!"قال كيراز ثم سألته بعفوية
ليقول!"لأنكي حقاً جميلة اعني انتي لا اعلم كيف اقولها و لكنكي حقاً مثيرة كاللعنه!"قال لها لتشتعل وجنتيها خجلاً اللعنه هل يغازلها؟! ألا يرى انني جالس معهم؟!
"هيا بنا كيراز!"قلت لها ببعض الحده التي حاولت اخفاءها ليقول هذا اللعنه المتحركة!
"هل يمكنني اخذ رقمكي؟!"قال لها و هى كالبلهاء اعتطه اياه!
^IN-THE-CAR^
KİRAZ-POV.
منذ ان ركبنا السيارة و لوي لم يفتح فمه لأقاطع هذا الصمت بقولي!
"لوي هل انت بخير؟!"سألته لينظر لي و يقول!
"بخير!"قالها ببرود شديد و في هذا الوقت قد وصلنا امام منزلي لأنظر له و اقول!
"حقاً لوي ماذا بك؟!لماذا تتعامل معي ببرود هكذا؟!سألته لينظر لي و يقول!
"اللعنه كيراز لقد قلت لكي انني بخير ما الذي لا تفهميه!ثانياً انا حُر كيراز اتعامل معك بالطريقة التي اريدها! اللعنه!" قال لي بصراخ و غضب لتتجمع الدموع بعيني و ادير وجهي للناحيه الاخرى ثم اخرج من السياره و انجه الي باب منزلي متجاهلة ندائه لي!
LOUIS-POV.
اللعنة علي ماذا فعلت لما قلت لها هكذاا اللعنه علي، اخذت اناديها و لكنها لا تجيب على ثم دخلت الى منزلها لأضرب بيدي على المقبد! يجب ان اعتذر لها لكن كيف؟! اخذت افكر و افكر لكنني سمعت صراخ اللعنه انها كيراز نزلت من السيارة سريعاً و_______
^،^
هولااا🌸
تتوقعوا ماذا حدث؟!😵
ايه رأيكم بالتشابتر!!💕
أنت تقرأ
BLUES | L.T
Short Storyشفتهاها الوردية الممتلئة ، شعرُها المنسدل على ظهرِها و الأهم من ذلك "عيناها التي تُشبه الأمواج"....... "صُدمت سيارتي، لأخرج بكل عصبية و كنت مستعد لشتم اي احد امامي لتخرج فتاه من السيارة لم انتبه لشكلها لأنني قلت بكل عصبية" ما اللعنه! هل انتِ خر...