|PART 5|^I'M SORRY^|

302 43 27
                                    

KİRAZ-POV.

دخلت الى المنزل و انا ابكي صعدت الى غرفتي سريعاً و كنت سأبدل ملابسي و لكنني لاحظت ضل*خيال* بالمرآه هل اتخيل ام انه يوجد احد هنا!!!و لكن ما زاد الأمر انني سمعت صوت وقوع شئ على الارض لأتأكد انني لست وحدي، سرعان ما خرجت من الغرفه و حاولت الخروج من المنزل لكنني رأيته لقد كان بيده عصاه ما ان رأيته حتى صرخت بأقوى ما لدي ليأتي هو و يضع يده على فمي حاولت ضربه و الفلات منه لكن لم استطع انتهزت فرصه ابعاده ليده و صرخت بأعلى صوتي مجددا و بتلك اللحظة كان هذا الفتى سيضربني بالعصاه اغمضت عيني مستسلمه لما سيفعله و لكنه لم يفعل سمعت صوت ضرب لأفتح عيني بخوف و ارى لوي!! لقد كان يضرب ذلك الفتى بلا رحمه و لكن سرعان ما افلت الفتى و حاول الهرب و فعلا لقد نجح، اقترب مني لوي بخوف و قال!

"هل انتي بخير؟!!هل لمسك! هل تأذيتي؟!"قال لي و القلق يخرج من عيناه لأ_____

LOUIS-POV.

ضربته و لكنه و اللعنه هرب لأتجه لكيراز التي تبكي بصمت و اقول |ما قاله فوق | لتغمض عيناها و تتجه لي و تحتضني و هي تبكي و تقول"ارجوك لا تتركني لوي!"
بادلتها العناق على الفور و انا اقول "لن اترككي ابداً، فقط اهدأي عزيزتي لا تهدري من لؤلؤتي الجميلة"

اخذتها بهدوء لتجلس على الكنبه و انا احتضنها بين ذراعي حتى شعرت بأنفاسها تنتظم فحملتها و صعدت بها الى غرفتها ثم وضعتها برفق على السرير و جلبت لها غطاء ثقيل ثم اتجهت الى الناحيه الاخري من السرير و فردت جسدي عليها و اخذت اتأملها و كأنني احفظ ملامحها ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخذتها بهدوء لتجلس على الكنبه و انا احتضنها بين ذراعي حتى شعرت بأنفاسها تنتظم فحملتها و صعدت بها الى غرفتها ثم وضعتها برفق على السرير و جلبت لها غطاء ثقيل ثم اتجهت الى الناحيه الاخري من السرير و فردت جسدي عليها و اخذت اتأملها و كأنني احفظ ملامحها تلك الشفتان الورديه التي تشبه حبه الكرز، و تلك البشره البيضاء الناعمه بالاضافة الى عيناها المثاليه، اخذت اتأملها حتى غفوت.......

^AT-MORNING^

LOUIS-POV.

استيقظت لأشعر بشئ ثقيل فوق صدري نظرت لأرى ان كيراز تضع رأسها على صدري و تحتضني بيديها كم اتمنا ان لا انهض من جانبها لكن يجب ان احضر لنا فطور فبالتأكيد هى جائعه، انسحبت من بين يديها برفق ثم اتجهت الى المرحاض و من ثمَ خرجت و اتجهت الى المطبخ و بدأت بتحضير الفطور لنا.... ما ان انهيته حتى اخذته معي بصانية و اتجهت الى غرفتها مجددا و بدأت بإيقاظها!

BLUES | L.Tحيث تعيش القصص. اكتشف الآن