لَقَدْ حَانَ الوَقٌتْ

58 9 7
                                    

بعد أن عرفت لولا أن الوقت قد حان حينما وجدت الرسالة المكتوبة علي المرأة فهمت حينها أن تلك كانت فقط أشارة البدء .. أنهت لولا أستحمامها و ارتدت ملابسها و ذهبت لتفتح الباب لتجده موصد فلم تكن تعرف ماذا يجب أن تفعل و لكن قاطعها صوت سيهون الذي ظهر من العدم خلفها ....

سيهون : هل مازلتي تحاولين الهرب!!!!

انتفضت لولا و فزعت ثم وضعت يدها علي صدرها لتهدئ ضربات قلبها المذعور : ياااا لقد افزعتني!

سيهون : أعتذر عن ذلك و لكنك لم تجيبي علي سؤالي بعد!

لولا : لا لم أكن أنوي الهروب فقط أردت أن أشم بعض الهواء النقي إن المنزل موصد من جميع النوافذ و أنا لم اخرج منه لذلك أردت تجديد طاقتي و لكن يبدو أنكم لم تثقوا بي بعد! صحيح؟!

سيهون : يمكنك أن تقولي أن هيون لا بعطينا الفرصة لنثق بأحد فهو يري الثقة غباء .

لولا : تعلم! كلام هيون هو الغباء بعينه .

سيهون : إذا هل تريدين أن تتنفسي بعض الهواء النقي انا لا مانع لدي فحتي لو حاولتي الهرب فالبوابة الخارجية موصدة أيضا ًلذلك لا تضيعي وقتك حينها لن يتركك هيون تخرجين من غرفتك حتي لو حدث ذلك .

لولا : لا تقلق فأنا ليس لدي الطاقة الكافية التي ستجعلني قادرة علي محاولة الهرب حتي .

أخرج سيهون المفتاح من جيبه و فتح الباب لها لتخرج هي أولاً ذوقياً قد فعل هذا لها ثم تبعها للخارج ...

أخذت لولا تتلفت يمينا و يساراً عن اي علامة تدل علي وجود الزجاجة المسحورة إذا بها تجدها تضئ ضوءاً صغيراً تحت أسفل أحد التماثيل فذهبت بهدوء تجاه التمثال و جلست بجانبه علي الارض ووضعت يدها علي تلك الزجاجة بيدها حتي تخفيها عن سيهون ....

تبعها سيهون و جلس بجانبها نظرت لولا للسماء ليتبع سيهون النظر لما تنظر له لولا ليشرد في جمال السماء ليلاً بينما النجوم تزينها بطريقة أبداعية جعلت منها لوحة فنية مضيئة لتلتفت لولا لسيهون ....

لولا : سيهون!!

همهم سيهون بهدوء ليحثها علي التحدث بينما مازال ينظر للسماء : هممم؟!

لولا : هل يمكنك أن تحضر لي عصير فراولة اشعر بالتعب و الدوار حقاً .

التفت سيهون إليها متفحصاً وجهها بعينيه : اوووه نعم بالتأكيد لحظة واحدة لن اتأخر .

هم سيهون بالوقوف و العودة للمنزل لتحفر لولا بسرعة بجانبها لتجد الزجاجة المسحورة و التي كتب عليها عبارة " drink me " .....

هم سيهون بالوقوف و العودة للمنزل لتحفر لولا بسرعة بجانبها لتجد الزجاجة المسحورة و التي كتب عليها عبارة " drink me "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
After 12 Am ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن