قام هيون بحمل لولا علي ذراعيه بعد أن فقدت وعيها و ذهب بها إلي غرفتها و وضعها علي السرير وكانت مازالت تتأوه بدون وعي و تأن من شدة الألم فنظر إليها هيون لبضع دقائق ثم وضع يديه علي جبينها فكانت حرارتها مرتفعة مرة آخري ثم قال بصوته الرجولي الجاحد ...
هيون : ستكونين بخير قريباً .
ثم خرج و أغلق الباب ، و في الساعة الثالثة فجراً حيث صوت البرق و الصواعق و المطر و الهواء الشديد حينها كانت في ذلك الوقت لولا تتعرق بشدة و ترتعش و إذ تتفاجئ بهيون يقف أمام سريرها وهو يرمقها بأكثر النظرات شراً ثم يمسك بقدمها فجأة و يسحبها منها بقوة لتقع أرضاً فتتألم أثر وقوعها بدأت تتجول بعينيها علي الأرض بحثاً عن أي آلة حادة تساعدها علي التخلص منه أو حتي الدفاع عن نفسها و لكنها لمحت أثنا عشرة ثعباناً يحومون حوله بالأرض و يتسلقون علي جسده وهو يقف بقمة الثبات حتي أصبح جسده مغطي بدرع من الثعابين السوداء ذات العيون الحمراء التي تشابهت بشكل عيون القطط و بدأ يفتح فمه ببطئ ليصرخ بها فجأة بطريقة مفزعة ...
قامت لولا من ذلك الكابوس و هى تصرخ بصوت مرتفع و تبكي بشدة حتي أستيقظ الجميع بقلق و أتجهوا إلي غرفتها و لكنهم لم يدخلوا فقط أكتفوا بالوقوف أمام الباب في صمت كان لاي يريد الدخول و أمسك بمقبض الباب فمنعه هيون و وضع يده فوق يده ثم نظر له محذراً بعدها وجه نظره للجميع ثم بدأ يحدثهم قائلاً ...
هيون : لا تتحركوا من أماكنكم سوف أدخل لأري ماذا يحدث .
ففتح هيون الباب ببطئ حتي دخل و وجدها تضع يديها تغطي بها وجهها و تبكي ثم بعدت يديها عن وجهها ببطئ عندما شعرت بظله أمامها يغطيها تماماً و يقف كما كان بالكابوس ، و عندما رأته أمامها تحدثت بفزع و صوت مرتعش ...
لولا : أياك أن تقترب مني ، أبتعد عني .
كان هيون ينظر إليها ببرود كما لو كان تمثالاً من الشمع و بدأ يقترب منها ببطئ فقامت لولا بسرعة و وقفت في أبعد نقطة بالغرفة و ألتصقت بالجدار ...
هيون : إن أستمريتِ تتصرفين بهذا الشكل سأضطر إلي قتلك فعلاً .
لولا : لن تستطيع قتلي أيها الجبان .
هيون : بل أستطيع .
غضبت لولا من نبرته الواثقة المستفزة و راحت تتجه إليه و الغضب يعتريها و قامت بضربه في كتفه و صدره بعصبية ، فأمسك هيون ذراعيها بقوة و بدأت يصرخ بها ...
أنت تقرأ
After 12 Am ..
Losoweما بعد الثانية عشر ، حيثُ تستيقظ أكثر الكائنات خوفا و تخرج من مخبأها التي تبقي نهاراً في الخفاء ، ما بعد الثانية عشر هو الوقت الأكثر رعباً الوقت الأكثر خوفاً الوقت الأكثر هدوئاً الوقت الأكثر غموضاً الوقت الغير مسموح للبشر بالتجول ، فكم من بشري يبقي...