........ تفاجأت حينما رايته انه هو انه الكساندرى وهل هذا هو الكساندرى ؟ههههه اني ادور وأدور طبعا هو ولاكن لا اريد ان اعمل خادمه له ولاكن هذا رغما عني قاطع شرودي صوت الرجل وهو يقول ( هذا هو الكساندرى الذي أخبرتك عنه) قلت ( حسنا سيدي متى ابدء بعملي ) وانا ارتجف من لخوف لنظرات الكساندرى البارده المخيفه كانت عيناه خضراء وبشرته بيضاء ناعمه كلاطفال وكان شعره الكستنائي جميل نضر لي وكأنه سوف يقتلني وانا ارتجف من نضراته القاتله وبعدها قال لي الرجل ( هيا اذهبي يا ابنتي وباشري في عملك ) قلت له ( ماذا افعل ) قال ( اذهبي ورتبي غرفه الكساندرى ) فأومئت له بالموافقة وذهبت لكي ابحث عن غرفته لان بيته كان قصرا ولي بيت وبعدها رأيت خادمه فسألتها عن غرفته قالت ( انها في الطابق الثاني على يمينك بابه سوداء ) قلت لها ( شكرا لك) وقبل ان اذهب قالت ( هل انتي متاكده بانك تريدين ان تصبحي خادمه لالكساندرى) قلت لها ( نعم لكن لماذا؟) قالت ( لاشئ فقط ردت ان اتاكد) فابتسمت لها وذهبت وصلت لغرفه الكساندرى على ما اعتقد لان بابه كانت سوداء طرقت الباب ولَم يجيب احد ضننت ان لا احد في الداخل دخلت بهدوء كارلن (واوو) في نفسها يالهي غرفته جميله بمعنى الكلمه لونها اسود وابيض كبيره بحجم بيتي على الأقل هههه رتبت سريره بعدها لا ارى الا شخص خرج من الحمام ومنشفه على خصره والاخرى ينشف بها شعره وعضلات صدره المفتوله ضاهره وتقسيمات بطنه ياالهي ماهذا متى رجع تفكيري المنحرف اتششش صرخت قائله ( ما...ما..ماذا تفعل هنا) أغمضت عيني واستدرت قال وبكل برود ( انتي ماذا تفعلين في غرفتي) قلت( الرجل قال لي اذهبي ورتبي غرفت الكساندرى ) قال( ولماذا لم تطرقي الباب ) قلت ( لقد طرقتها مرات عديده لأكن لم يكن هنالك جواب فضننت ان لا احد هنا ) قال وبكل برود ( هل ستبقين لتري كيف ابدل ملابسي ) قلت وبتعلثم( كلا...كلا فقط سوف اخرج وحالما تنتهي اخبرني لكي ادخل وارتب الغرفه ) قال ( وماذا تنتضرين هيا اخرجي ) قلت ( حسنا حسنا أيها المتعجرف) قال(هل قلتي شئ) قلت ( لا...لا الى القاء) خرجت وانا أتنفس بصعوبه وأتذكر ذالك المنضر عندما خرج قال( هيا ادخلي ورتبي غرفتي لكن إياك ثم إياك العبث باغراضي) قلت ( ولماذا ساعبث بأغراضك أيها المغرور ) قال ( ماذا قلتي لم اسمعكي) قلت( وهل قلت شئ....أهههه) بعدها دخلت للغرفه نضفتها خرجت في الساعه١٠ لكي اذهب للبيت بعدما حضرت له العشاء ورتبت غرفته ونضفت المنزل او القصر بالاحرى رجعت للبيت وعندما دخلت رأيت سميث مع الصغيرتان وقال ( يا الاهي ان طاقه هاتان الصغيرتان لا تنفذ ) ضحكت عليه وعلى المضهره وقلت ( وهل تناولتم العشاء ) قال( اجل يا صديقتي فأنا عندما رأيت اعين اختاك البريئه لم أتحمل فلعبت معهن وصنعت لهن العشاء وأبقيت لك أيضا ) قلت له ( شكرا يا سميث لقد اتعبتك معي حقا) قال( لا ما هذا الذي تقوليه لقد استمتعت كثيرا مع الشقيتان) تنهدت وقلت له ( انا حقا ممتنه لك لأنك اعتنيت بصغيرتاي ) قال ( لا باس ولان سوف اذهب اذهبي واكلي طَعَامِك ) اومئت له بالإيجاب وأغلقت الباب خلفه ثم ذهبت واستحممت وارتديت بجامه النوم وأُكلت طعامي وذهبت للصغيرتان وبستهما وذهبت للنوم في صباح اليوم التالي ذهبت الى المدرسه ورايت سميث يتحدث مع فتاه فرآني وقال لي ( تعالي يا كارلن تعلي ) ذهبت وسلمت على الفتاه قال سميث ( انها شقيقتي لونا ) قلت ( مرحبا لونا ) كانت تصغرني بعام وجماله لا يقاوم ذات اعين خضراء وشعر قصير بالون الاحمر وبياضها كبياض الثلج قالت( مرحبا بكي يا كارلن) ابتسمت لها وقلت ( حسنا سوف اذهب انا للصف ) فابتسمت لي يال ابتسامتها الرائعه هل أصبحت منحرفه الان يالهي ذهبت فرأيت الكساندرى وهو الاخر يتكلم مع فتاه وقال( تعالي الى هنا كارلن ) ليس بإرادتي ذهبت اليه ولقد حضنني قائل (هذه حبيبتي يا رون لذا لا تلحقي بي مجددا ) قالت (وكيف سأصدقك لعلك تريد إبعادي عنك ) قال (وهل تريدين دليل )قالت( نعم ) ونا واقفه كصنم لا اعرف ما الذي يحدث ادارني الكساندرى عليه وهو يقول ( يا حبيبتي لنكشف لها الحقيقه انك...) ثم فجئا........
ماذا حصل من اتى من وماذا سيحصل هل هل حدث شئ سئ كل هذا تفكرون به صحيح انتضرو البارت التالي لتعرفوا الجواب لكل هذه الاسأله 😘
أنت تقرأ
حبيبي مصاص دماء
Vampireروايه جميله تتعرفون عليها اكثر تندما تشاهدونها بديتها ممله قليلا ولاكن بعدها تبدأ الاثاره والمتعه اتمنه تعجبكم الروايه 😊😘