احببته فتركني ٢

1.7K 107 2
                                    

كارلين ( هييي انت ابعد يدك مالذي تفعله ) الكساندرى( يا الاهي الى تريدين قبله جميله ) كارلين ( بحق الجحيم يالك من منحرف ) الكساندرى وهو يمسك راس كارلين ويده الاخرى على خصرها وشدها له ( من هو المنحرف انت لم تري انحرافي الى الان 😈) طررررررخ 👋🏻 كارلين ( يا الهي هل تريد واحدا اخر) الكساندرى( ههههه انك قويه حقا) كارلين خرجت وغلّقت الباب وراها بقوه كارلين ( بحق الجحيم كيف له ان يفعل بي هذا يا الهي لا أستطيع التنفس ) ذهبت الى البيت ثم صنعت العشاء لأخواتها و قرأت لهما قصه فغطى بالنوم وذهبت الى غرفتها وألقت بنفسها على السرير وفكرت بالذي حصل معها اليوم وبعدها غطت بنوم عميق استيقضت بالصباح كالعاده تحضر الفطور وتستحم وتلبس اخوتها وتلبس هي أيضا ويخرجن للمدرسه وهيه تسير رأت فتاه جميله ذات شعر لون اسود وبيضاء عينان خضراء لأكن شعرها كان قصير جدا انه يشبه الفتيان أتت لهاوقالت مرحبا انا مانو وبعدها أتى سميث ولقد وقف ورأها  وأشر لها سميث ( انها هي انها هي)  كارلين ( من ماذا ماذا) سميث ( بحق الجحيم بيبي انها هي التي أخبرتك عنها ) التفتت مانو وقالت ( اهلا كيف حالك يا سوسو ) كارلين ( سوسو؟) سميث ( اح احم انه لا شيء هكذا انه كلاكلا) قاطعته كارلين ( ماذا بك ؟) سميث ( كلا... لانه فقط سر بيننا) كارلين ( حسنا لن اضغط عليكم ) سميث (شكرا الان تعالي معي ) كارلين ( حسنا الى القئ مانو) مانو( الى القئ) سميث ( انها التي أخبرتك عنها انها التي احبها كلا بل اعشقها ) كارلين في نفسها ( لأكن انا أيضا احبك كيف سأخبرك وهل أستطيع ان اساعدك على تقرب منها وانا أكن لك مشاعر ) سميث( هييي انتي الى اين شردتي هل انتي تعشقين😂 بيبي ؟) كارلين ( اجل ....ماذا لا لا 😅) سميث ( انا امزح هيا لنذهب الى المحاضره ) كارلين( حسنا هيا). انتهت المحاضره وخرجت الى المنزل لاكن مانو أتت واقفتها ( مرحبا كارلين) كارلين ( مرحبا ) مانو ( كيف حالك ) كارلين ( بخير وانت) مانو ( بخير هل يمكنني ان أسالك سؤال ) كارلين (اجل تفضلي ) مانو ( هل تعرفين ذاك الشاب ) كارلين ( اجل لماذا ) مانو ( انا احبه منذو طفولتنا ولكن لا يمكنني الاعتراف له ) كارلين ( ماذا ؟😳).....

اتمنى ان يعجبكم البارت 😘
ان وجدت تفاعل ومتابعين سانزل روايات اخرى وأكمل هذه الروايه😊
ماذا ومن هو هذا الشاب ؟

حبيبي مصاص دماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن