احببته فتركني.

1.8K 100 7
                                    

قال ( فل نخبرها بالحقيقه بأنك عشيقتي ) قالت ( ل...ل..كن .... قبلها وهي لم تستطيع الحراك ( مسكينه 😂) ذهبت رون وهي غاضبه وايضاً رأهم سميث ولقد انصدم وذهب أبعدته كارلين عنها وقالت ( هل جننت اولا سرقت قبلتي الاولى ثانيا انا لا احبك وثالثا لقد رئانا سميث ) اليكساندرى ( لأخبرك اولا من يريد ان يقبل فتاه حمقاء وغبيه وليست جميله مثلك ثانيا وهل قلت اني احبك من الاساس ثالثا وماذا اذ رءانا سميث انا لم اغتصبكي فقط قبلتكي 😒) كارلين ( هل انتهيت أيها المتعجرف الحقير الاستغلالي ) وذهبت مسرع للبحث عن سميث بحثت عنه بالساحه والصف والحمامات وغرفه المعلمين لاكنها لم تجده وفي الاخر ذهبت الى سطح الكليه ووجدته هناك كارلين ( واخيرا وجدتك لقد بحثت عنك كث....) سميث( ششششش الم نقل إنانا اصدقاء ونخبر بَعضُنَا البعض بكل شيء) كارلين ( اجل .. لاك..ن انا ..حق...) سميث ( لما لم تخبريني انك مربيه لالكساندرى) كارلين ( اجل .....ماذااا؟ ) سميث ( بيبي لقد خفت عليك كثيرا ) كارلين ( بيبي؟) سميث ( الم يعجبك انه لقبك 😉) كارلين ( نعم أنه جميل) سميث( اريد ان أقول لكي شيء) كارلين ( اجل) سميث( اني احب فتاه ولا أستطيع ان أقول لها اني احبها) كارلين ( اجل وماذا علي ان افعل) سميث ( هنالك حفل للكليه بعد شهر) كارلين( اجل ويقولون انها تسمى حفله العشاق ) سميث( صحيح ضننت انك غبيه ) كارلين( هييييي ماذا تقصد) سميث ( ههههه😂 بيبي انا امزح معك) كارلين ( حسنا حسنا ماذا علي ان افعل بالحفل) سميث ( اريدك ان ........... هل فهمتي ما الذي عليك فعله) كارلين( اجل سوف اذهب الان ) سميث ( حسنا لا تنسي ذالك) كارلين( حسنا حسنا) ذهبت الى بيت الكساندرى وانا ابكي صعدت الى الغرفه ولَم اجد احد وجلست على السرير وكنت ابكي لماذالماذا انا احبه لماذا  فعل هذا بي وبعدها غطيت في نوم وانا لا اعلم استيقضت على صوت الكساندرى ( هي انتي هيا استيقضت من سمح لكي بالنوم على سريري ) كارلين ( حسنا لماذا تصرخ سوف اذهب ) مسك يدي الكساندرى ( الى اين انت ذاهبه ) كارلين ( سأذهب الى الملهى اليلي... بحق الجحيم اني ذاهبه الى بيتي) الكساندرى( ماذا... ما قلتي يا الهي لماذا فمكي سليط هاكذا هل يحتاج الى تعقيم😏) كارلين( ماذا.... هييي انت ماذا تقول) الكساندرى وهو يتقرب ( يا الهي انتي جميله من قرب). كارلين( هييي انت ابعد يك مالذي تفعله)

هل اعجبكم البارت اتمنى ذالك😘
مالذي سوف يفعل الكسندرى ؟ ماذا تضنون😊

حبيبي مصاص دماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن