#عشق_الطوائف البارت السادس بقلمي #نور_الحسني يمته تڪـعد يمي بلايه ريت😐💔�يمته ديني ودينك ايتمن صدك😍�يمته هاي احلامنه يجمعهه بيت🏠�ونبدي مشوار العمر باسم العشـك ❤�واجمع الحبوكـ والمالو عليك🙈❤�واجمع الرادوك واحرڪهم حرك🔥😏 . . . . . . . . . . . . . . ام علي: نايم عوفي خل يرتاح واذا عندج كرامه واحترام النفسج بقيد الشعره بعد لتخابرين ولتلطشين بي اني صدك ضجت وانفجرت بيهه : شنو ما اخابره لا والله اخابره حبيبي هذا و اكيد عندي احترام الذاتي وبعدين اني ملاطشه ابنكم هو يحبني ومتمسك بيه واني ابادله نفس الشعور اني مذابه نفسي ع احد حتى هيج تحجون ام علي: كل مشاكلنه بسببج ويتعارك ويانه لاعبه بعقله وشيلي من بالج نخطبج انتو السنه كتلتو كل ولدنه جاوبتهه : مو كل اصابع سوا السنه مو كلهم داعش وذولي ميمثلونه ام علي : بس هم سنه ومحسوبين عليكم واني لو تطلع نخله براسج ما احطج جنه ابيتي وكامت تحجي وتغلط اني سديته منهه تعبت نفسيتي فوكما علي هيج وضعه النوب أهله هيج يحاجوني ضليت ابجي لحدما تعبت ومليت حتى من البجي (ياربي ليش هيج ديصير بيه والله احبه هم ميعرفوني ليش هيج يكرهوني) المهم نمت وراهه كعدت ع صوت الفون باوعت للشاشه هذا علي وجانت الساعه 3 الفجر جاوبته بصوت ناعس : هلوو حبيبي شلونك ياروحي؟؟ علي : هلوو عمري الحمد لله شويه احسن بس نمت من وكت جاوبته : يي نوم الهنا حبيبي علي: شفت مكالمتج ..منو جاوبج ؟؟ اني: جاوبتني امك (بس محجيتله شلون عاركتني ) علي: لتحجين وياهم بعد واذا اني ماكو و احد جاوبج كبل سدي الخط لأن اعرف شديحجون وياج ... اني كلش ضجت: علي ليش هيج ديسوون هو انته بيا حال؟؟؟ علي: اساسا صارلي فوك الشهر ما احجي وياهم وخلصوهه بس مشاكل... جاوبته: خلص لتشغل بالك بشي هسه اهم شي صحتك ) ..... وراهه رجعت لديالى وبدا الدوام ومرت الأيام والأشهر واني متواصله ويه علي النوب من صارت اصابته وانبترت رجله تعلقت بي اكثر مو شفقة عليه لا بالعكس بس هو ماله احد غيري اني احس بي وافهمه ....علي ترك دوامه وكعد بالبيت بلا شغل وجان ميحجي ويه اهله علي: مريت بفترة كلش صعبه اهلي ميحسون بيه وبهاي وكعتي ملاك ثبتتلي انو هي الوحيده الي تفهمني وحبهه الي بإخلاص صح هي بنيه بس وكفاتهه تعادل الف رجال الي ضوجني انو تركت دوامي بسبب اصابتي والوضع بالموصل يعني اني جنت مخطط اكون نفسي واتزوج ملاك وفوكاهه اهلي نهائيا مموافقين 💔😔 ملاك: مشت الايام طبيعيه اتواصل ويه علي واشوفه جانت فترة امتحانات وعدت والحمد لله نجحت للسادس العلمي بس نفسيتي تعبانه وعلي يعاني فد يوم جنه دنحجيعلي: ملاك اني تعبت ممرتاح واني بجهه وانتي بجهه جاوبته : بالنسبه لأهلي ما اعتقد يرفضوك لأن هم عدهم اهم شي سعادتي واني وياك اسعد وحده علي: اعرف اهلج ميرفضوني ويحبوج ميكسرون كلبج بس شلون اجي اخطبج ؟؟ اجي وحدي مثلا؟؟؟ جاوبته : يي جيب وياك عمامك خوالك عوف اهلك شتسويلهم اني هم مليت من هل وضع يعني البعد هذا حاركني اليوم يعدي عليه بسنه علي: مترهم لأن ماكو اب ينطي بنته لواحد قاطعوه اهله وميخطبوله ...زين وين اكعدج اذا مو ويه اهلي وانتي تعرفين وضعي اني جاوبته: حبيبي لو غرفهوخده تكفينه واذا ع العيشه فربك يدبرهه واني وياك بكلشي اقتنع علي بكلامي راد يحاول ويه اهله للمره الأخيره ومع ذلك رفضو وتعاركو وياه كلهم خلص اني طالع من البيت وما ارجع ولو اعرف ااجر ناس من الشارع يروحون وياي المهم اخطبهه ومستحيل اتزوج غيرهه طبعا هذا الشي زعجهم هواي فد يوم جنه كاعدين بالحديقه اني وماما وحنين اختي وزوجة اخويه بابا واخواني جانو بالشغل اندك الباب طلع ابن اختي فتحه فدخلت علينه مره ركزت بوجهه ..(عزاااااا هاي ام علي شجابهه وشتريد تسوي) الظاهر كدرت تعرف عنواني دخلت للحديقه استقبلتهه امي بأستغراب لأن متعرفهه ام علي: السلام عليكم ردينه عليهه السلام بس اني متت من الخوف ام علي : انتي ام ملاك؟ امي: تفضلي يي اني امهه الملاك ليش شبيهه ملاك ؟ ومنو انتي؟ ام علي: عيني ضبي بنتج وشوفيهه شدتسوي من وراكم؟؟ امي عاطت بيهه : انتي منو لحتى هيج تحجين عن بنتي .احسن تربيه مربايه ملاك ام علي: بنتج عيني لاطشه لأبني ولعبت بعقله ومكفتهه صارله تقريب السنه يعارك بينه ع مودهه وميحجي ويانه النوب طلع من البيت نهائيا امي انصدمت بكلامهه ضلت متفاجئه متعرف شتحجي : انتي منو ابنج وشجابه ع ملاك .بنتي ماعدهه هيج شي اني كمت ابجي خفت ع امي ليصير بيهه شي وزاد الحجي واستمر نقاشهم ...تقربت مني ام علي:: عوفي ابني كل الاذيه منج هل مره دحجي وياج انتي وامج حجي نسوان وبيناتنه مره ثانيه ادز ابو علي لأبوج واخوانج حنين صارت عصبيه من شافت حجي ام علي ..كامت تحجي وتصيح وطردتهه من البيت ورا مطلعت امي باوعتلي بس عيونهه اطفر نار ولأول مره بحياتي ضربتني وضلت تعيط عليه حنين : خلص ماما فدوه سدي الموضوع ليصير بيج شي امي: لج شنو اسده اذا يسمع ابوج شيسوي بينه ..اني هاي تالي تربيتي . ضلت حنين وغصون يهدئون بماما اني طبيت ابجي الغرفتي قفلت الباب وخابرت علي فتح عليه خط : الوو علي الحكني شوف امك شسوت علي:خير شكو حبيبي شصاير * امك اجت البيتنه وسوتلي مشكله شكبرهه ويه امي علي : خلص اني احجي وياهه *شيفيد بعد الحجي بهذا الأثناء اندك الباب بقوه امي: ملاك افتحي الباب لا اكسره من خوفي بسرعه سديته بس علي سمع صياح ماما والحجي.. بعدما مسحت كلشي بفوني يخص علي فتحتلهه الباب امي: وين جهازج انطينياه انتي مو كد الثقه * ماما والله مسويت شي غلط علي يحبني واني هم احبه امي: وهم الج عين وتحجي ..جيبي وبسرعه اني اضطريت انطيهياه وراهه ضليت بغرفتي ابجي دخلت حنين : ملاك حياتي لتقهرين نفسج اني هدئت ماما لتخافين مرح تسويلج شي ولا تحجي لأحد بس بشرط... جاوبتهه : لتكولين عوفي علي ماكدر اعوفه هو بحاجتي واني احبه حنين : اذا تريدين المشكله تكبر استمري وياه ..ملاك اني ع مودج ترا ماما عصبيه وميوكف شي كدامهه وانتي الرح تخسرين حظنتهه وضليت ابجي وحتى يهدىء الوضع كتلهه اوك رح اعوفه............... ...................................... يتبع 🌺...........