For who read
{ because you are the one who makes the lighting stars for my darks nights ....... I adore you }
Enjoy 😘❤❤❤
أحميكِ من سمه فأجدكِ له مدمنة
أنكسر لدموعكِ المتضرعة شَوقا لعذابه المُسْكر
أرى نفسي فيكي
وأخاف عليكي من نفس مصيري
أريد حماية الطفل بداخلك قبل ان يكسو قلبك جليد .لايزال في وضعه متشبثا بجذعي بكل قوة لا أدري من يقبع خلفي لكني متأكدة ان جنازته ستقام عن قريب .
نظرات يونغي لاتبشر بخير شرارات تطاير من مقلتيه . تقدم مسرعا يعض على شفتيه وانتشلني من أحضانه بقوة .
صدمت فجيمين كان متفاجئا بينما عيناه محمرتان بشدة .
رغم إزاحتي عنه إلا أنه ظل يتفحص كل إنش مني .
أما يونغي فأكاد أجزم أنه يفكر بمكان مهجعه فلم يتجرأ أحد على الاقتراب من ممتلكاته .
خفت أن يتسبب بمشاحنة تؤذي الاثنين خاصة أن جيمين ضابط شرطة فبالتأكيد سيعاقب حبيبي فيبتعد عني .
لكن أظن أنه كان من المفترض أن أرتعش لسبب ٱخر .علا التصفيق في الارجاء الصامتة
لالتفت ليونغي بدهشة
وكل مافكرت به ماذا يفعل هذا الاحمق .
أبعدني عنه بأطراف من أصابعه بينما ينظر لي بابتسامة اشمئزاز باردة لم اعهد على مثلها قبلا ." أحسنت ٱنسة يون ٱه مبارك لك حبيبك الجديد "
" يونغي مالذي تهذي به"" هاه من الجيد أني علمت بهذا سابقا فلو تعمقنا بعلاقتنا سيكون هذا مشينا!!
لكن أليس من الخزي ان تفعلي هذا "" يونغي أنا لا أخونك هذا فقط فقط...."
صفعت دوى صداها في الارجاء
" هششش ولا كلمة اياك وتبرير فعلك الشنيع "أشار محذرا ثم هرب راكضا
أما يون ٱه فقد خرت راكعة تتحسس دماء خدها التي امتزجت بخيوط دموعها .
جيمين إحتار عليه الأمر ليتقدم نحوها ويسندها على كتفه إلا أنها ردعته
بينما عيناها تلقي اللوم عليه بدل لسانها .
" كنت خائفا عليك فقد اصبح بيتك هدفا لذاك المجرم "
برر مصيبته لترتاح الاخرى قليلا فعلى الاقل هو لم يرد بها سوءا .تقدم نحوها مرة اخرى محاولا ايقافها من على الرصيف لتستسلم له هذه المرة .
صعدت بسيارته بينما تتصل على يونغي دون توقف الا ان هاتفه مغلق هذا ما تعتقده تنظر لتلك الطريق التي تبعدها عنه هل سيعود هل سيدرك برائتها .
أنت تقرأ
الحب الاول|مكتملة|First Love
Fanfiction"حميتك بين احضاني من لفحات النسيم الهادئة فإذ بدمائي تنهمر من طعناتك الغادرة." هناك لغز بين طيات الجمل يريكم الحقيقة فلا تستهينو بالحروف الغامضة فهي الاكثر وضوحا .