وهي متاهة دائرية
بوابتها ان تَقتل
ومخرجها ان تَقتل
ووسط حلك لتلك الاحجية
سبب خروجك منها سيُقتل.رفع ما أعطاه إياه قبل خروجه .
صورة لضحية من ضحاياه
و قد اضاف ملاحظة خلفها .
" ابحث هنها و احضرها حية لا خدش فيها "
ابتسم بسخرية وتمتم .
" يا لغبائه ".في هذه اللحظات وعلى شرفة احدى مكاتب تلك الشركة الضخمة .
" سيدي لقد وجدنا هاتفه في احدى البقع المهجورة لكنه غير موجود "
" انه هنا ايها الحمقى " صرخ بأعلى صوته وانها المكالمة بتحطيم ذاك الهاتف اشلاءا .لنعد الى وحيدنا الان.
ركب سيارته بعد نزعه لسترته ارخى ربطة عنقه و حرك رقبته بينما ينظر لتلك الشركة بحنقة .
" سنرى من سيفوز بهذا السباق
ايها الدلفين " .تحرك بسرعة ليصل الى مقر ٱخر .
ابواب عملاقة من كل النواحي .
لا احد مرتاح والكل يركض من جهة لاخرى
كاميرات ميكروفونات منتشرة في المكان .
شق طريقه ليصل الى مكتب مدير اخر .دفع الباب بخفة ليدخل بعد الطرق بتهذيب .
" مرحبا شوڨا لقد مر وقت طويل " تحدث
" أهلا سيد وانغ " اجاب باختصار .
" ماذا هل ارسلك الكبير مع بعض من السلعة " تسائل بنظرات خبث .
" أظن أن الكبير لن يعود قادرا على توفير العاهرات لك بعد الان " اجاب يونغي بثقة .
" ماذا تعني بهذا وكيف سأدير موقعي الاباحي ايها الحمقى اللعنة عليكم " صرخ بينما يزفر الهواء بقوة .
" اهدئ اهدئ مستر وانغ أظن ان حلك لدي فلا تنسى أنا هو المنبع الاول لممثلاتك" ببرود وهيبة استرسل .
" وماذا تقترح "
" أظن سحب أسهمك من شركة الزعيم سيفي بالغرض هذا سيفيدك لان قيمة الشرك تستمر بالسقوط وسيفيدني أيضا لكن اذا اعترضت فلن تجد عاهرات مثل التي اعرضهن . أظن أن عقدي واضح عاهرات مجانا مقابل انسحابك .
سأدعك تفكر جيدا سيد وانغ والان استميحك عذرا لدي أعمال " .
كان على وشك إدارة مقبض الباب ابتسم بسخرية ثم عد بين أطراف شفتيه .
"3"
"2"
" 1"
" انتظر أنا موافق على عرضك " انتفض جاكسون من مكانه ليستدير الاخر بروية .
" حسنا ستأتي سلعتك بعد انسحابك مباشرة موصومة برمز البرق لتدرك أنها من عندي "خرج ليعود الى سيارته قام بتغيير ثيابه مجددا ليرتدي تلم التي اشتراها في موعده الاول مع يون اه .
" أظن أنها ستحبه " تحدث بينما يضع حقيبة ملابسه مع حقيبة يد سوداء و بعض المسدسات والاسلحة المتنوعة كان كل هذا مخبئا في مقعد سيارته الخلفي الذي اغلقه لينطلق بسرعة نحو المنزل .
في الجهة المقابلة .
" أكان يجب أن تختاره رومنسيا " أنبته لكن لا جواب منه .
كان شاردا في التلفاز مما جعلها تظنه مركزا على الفيلم .
Jimin pov
أنت تقرأ
الحب الاول|مكتملة|First Love
Fanfiction"حميتك بين احضاني من لفحات النسيم الهادئة فإذ بدمائي تنهمر من طعناتك الغادرة." هناك لغز بين طيات الجمل يريكم الحقيقة فلا تستهينو بالحروف الغامضة فهي الاكثر وضوحا .