For who read
{ because you are the one who makes the lighting stars for my darks nights ....... I adore you }
Enjoy 😘❤❤❤
لمن يقرئ هذه الكلمات
هل جربت الحب ؟هل تضرعت من نشوته ؟
هل حبك الاول معك الان ؟
حتى لو لم تجرب الحب فلابد انك كنت الحب الاول لشخص ما
لقد كنت املا ينير يوم عاشقك المتخفي
لقد كنت مصدر بهجة له
و سببا في اضطراب نبضاته التي تنبض باسمك .
والتي لا تزال تنبض باسمك
فلم يقوى احد على تخطي لعنة
الحب الأول.شمس تغيب مودعة إيانا بينما بعض من اشعتها هاربة طمعا في المزيد فكم شهدة تلك الشراراة الملتهبة من قصة في هذا اليوم
وكم كانت سببا في تلؤلؤ أعينك البنية .
التي اذا انعكس عليها لهيبها الحارق جعلها عسلا أذاب جدار قلبي المحصن .أفكر بك وتشغل تفكيري عندما تكون بعيدا عن ناظري او حتى قريبا مثلما أنت الٱن.
بسمة ارتسمت على محيا يون ٱه وهي تتأمل منظر النائم على كتفها رموشه المصفرة من اضواء الشمس التي تتجسس على ثغرها الفرح تريد ايقاظ ذلك المخمول لينتبه لملاكه العاشق .
لكن ملاكه العاشق حجبت عنه ذلك الضوء لتُفسد خطتهم .
تتأفئف بين الحينة والاخرى من سياقة السائق المتهورة التي كادت ان توقض سكرها النائم .لكن ما باليد حيلة فقد استيقظ منذ وهلة بسبب دقات قلبها المتضاربة .
نهض عن كتفها .فرك عينيه بشكل دائري كالأطفال ليشتغل الانذار باحتراق قلبها الهائم به .
ابعد عنه ضباب النوم واعاد نظره نحو وسادته الظريفة شعرها الاسود المنسدل
عيناها الزرقاوان . فمها الممتلئ وشفافها بحمرة النبيذ يكفيك النظر لها لتثمل و يذهب عقلك بينما قلبك يتراقص من نشوة كاذبة ." صباح الخير" خرجت من فاهه كلمات انهاها ببسمة أمل كافية بقتلها.
هي واللعنة راضخة له عاشقة بأبسط تفاصيله لكن خوفا من خسارة قربه ستصمت . ستروض قلبها ليتقبل فكرة وأنه من المستحيل ان تعترف له فلا يوجد إلا احتمال 1℅ان يتقبل حبها ولا يوجد احتمال ان يبادلها إياه .
شردت بتفكيرها لتنسى ان ترد عليه فتتفاجئ به يلوح بأنامله البيضاء و عروق يده شبه ظاهرة ليزيد اشتعال نيران قلبها ولا توجد مطفأة لاخماد مثل هذا الحريق ." هاااي زرقااااء إلي أي بحر ذهبتي "
" فلتصمت أيها الفأر إني أحاول التركيز "
" تركزين على ماذا شفتاي الوديتان "
" لو لم أكن صديقتك منذ الطفولة لكنت صدقت تباهيك بوسامتك"
" اعلم وسامتي يصعب تصديقها" قال بشكل متعجرف لتنظر له يون ٱه ببرود تام
" يونغي "
"ماذا!!"
" هل تتذكر عندما كان شعرك أحمرا طويل وتضع عصابة رأس كالتي تضعها أمي عندما تقطع البصل أنا أملك الكثير من الصور لك وأنت بتلك المهزلة" تحدثت ساخرة بينما هادت صورته الى ذاكرتها فتنفجر ضاحكة .
ليصعق الٱخر بكلامها الحاد ثم امتزجت ضحكاته بخاصتها .
قاطع وقتهم المرح توقف الحافلة لتعلن افتراق قلوبهم المتعطشة لبعضها.
أنت تقرأ
الحب الاول|مكتملة|First Love
Hayran Kurgu"حميتك بين احضاني من لفحات النسيم الهادئة فإذ بدمائي تنهمر من طعناتك الغادرة." هناك لغز بين طيات الجمل يريكم الحقيقة فلا تستهينو بالحروف الغامضة فهي الاكثر وضوحا .