الصورة في الاعلى لياان ..
لم اجد صورة يوون (ااااااسفة)... لذا تخيلوه يشبهها وشعره بنفس اللون لكن اقصر ..
ادري ان طريقة سرد يوشيكو للقصة تلخبط ..
لذا سأقصها بنفسي...تسللت خيوط الشمس من شباك غرفة يوشيكو.. فتحت عيناها لتجد خفاشان معلقان فوق سقف غرفتها... صرخت وقفزت من السرير ... فتحول الخفاشان لدخان كثيف ثم احست بارتطام جسدين على الارض ..
-اااااااخ يا ظهري ..
-اااي .. مابالك تصرخين من الصباااااح ..
تنهدت يوشيكو بارتياح: آآه..هذان انتما.. انه خطؤكما.. لقد افزعتماني ...
يوون: وما ذنبنا؟؟؟
يوشيكو : لا اهتم ... (اردفت).. اسمعا انا جاااائعة ..
يوون :انا كذلك .. مارأيك بشاي دموع ممزوج بالدم ؟؟.. او عجة لحم انسان ميت لمدة 4ايام ؟؟... او رقائق اظافر بصلصة دماء ؟؟ اوو...
يوشيكو : يييييييييييييييييععععععععع ... مقرف ..
ياان: بالنسبة لكم هذا مقزز .. لكنها من اغلى انواع الاطعمة في عالمنا ..
يوشيكو: ارييييد بعض السمك ..
يوون: مممممم ... لذيذ .. اذا ساطلب من احدى الخادمات ...
يوشيكو: انتظر لحظة .. من اين تحضرون السمك ..
ياان بسخرية : من السوق طبعا ..
يوشيكو ببساطة : اذا هيا الى السوق ..
نظر لها يوون وياان ثم انفجرا ضاحكين ..
ياان: ههههههههههههههه... حح..حقا !!
يوون بنظرة رعب : وان علم سيدي اونوكا ؟؟يوشيكو وقد ظهرت لمعة غريبة في عينيها: لن يعلم ..
ياان : كيف لا.؟؟!! .... وسيأتي لتفقدك بعد قليل ..
يوشيكو: لأنك ستكونين يوشيكو ..
ياان : انا !!!؟؟؟
يوشيكو : نعم انتي يا ياان .. انا ويوون سوف نتنكر ونخرج الى السوق ..
يوون : اجل ... هذا رائع !!
ياان : لا تتهورا ... سوف يعلم وعقابكما سيكون عسيرا ..
ظلت يوشيكو تقنع ياان الى ان وافقت ... تبادلتا الملابس ثم خرجت مع يوون .. تلفتت يمنة ويسرة فلم تجد احدا في الصالة ... خرجت من البوابة الكبرى لجناحهم... ولم تجد احدا كذلك .. اشارت ليوون ثم خرجا ... سارا في الممر الى ان رمى يوون احد المزهريات ... فغطى اذنيه وفكر بعقابه ... لكنه لم يسمع صوت تهشمها ... نظر تحته فوجد يوشيكو مستلقية على بطنها في الارض تمسك المزهرية ... تنهدا براحة ثم وضعاها ..
سارا في احد الممرات فسمع يوون صوت احد قادم .. امسك بيوشيكو وجرها خلف احدى الاعمدة الرخامية التي تزين المكان ...
رآه يوون فهمس: تبببببببا !!
مدت يوشيكو رأسها فإذا بها ترى اونوكا يعطيها ظهره .. احس بشئ غريب يراقبه ... فبمجرد ان ازاحت يوشيكو رأسها التفت ليرى ما الذي جرى ... (صدف رائعة) ... ثم اتجه الى السوق لشراء احد السيوف ..
ذهب كلاهما الى احدى القاعات ... كانت مليئة بالتماثيل وتلك الدروع الحديدية لاقدم الفرسان ... مرت يوشيكو وانعطفت لتجد امامها شانغون تعطيها ظهرها ... كانت تود الركض عندما اصطدمت باحد الدروع واسقطتها ..
يوشيكو بصوت مسموع وشكل غير مقصود : اللعنه !!!
التفتت شانغون لترى ظهر شخصين ... فقالت : من انتما ؟؟!!
يوون : ا (امسك بيد يوشيكو) اركضي بسرعة ..
شانغون : ايها الحارسان ... اقبضا عليهما ...
ركضا وركض خلفهما الحارسان ... بعد مطاردة عنيفة اخذ يوون يوشيكو الى احدى المنعطفات ...وامسك بفمها ... ركض الحارسان وتوقفا امامهما مباشرة .. يوشيكو فتحت عينيها برعب ....
قال احدهما: من هناك !!
بعد ابتعادهما ازاح يوون يده من يوشيكو التي بدأت تسعل : ايها ال.... كححححح كحححح... للعيييين ... كحححح كح كحححح ... تببببااااا كح كحححح... لك ... خنقتنيييي
يوون : مجرد سعال افضل من عقاب اونوكا ...
بعد قليل هدأت نوبة السعال كليا ... ثم ذهبا الى تلك الساحة الكبيرة في القصر ..
ناداهما احد الرجال قائلا : هي انتما .. ما الذي تفعلانه هنا ؟؟؟ الى اين تذهبان؟؟
يوشيكو بصوت منخفض : لقد كشفنا ... لقد كشفنا ...
يوون : اننا .. اننا ...
نظر ليجد احد القوافل خارجة من باب القصر ..
يوون : اننا مع هؤلاء .. لنذهب الان يا يوشي...
يوشيكو خافت من نطقها باسمه : هيااااااااا ...
ثم ركضا الى العربة وتشبثا بمؤخرتها ... عندما وصلا للسوق قفزا بسرعة وصارا يضحكان
يوشيكو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
يوون: هههههه ... كفااك .. ههههههههههههههه...
يوشيكو : هههههه ... لا استطيع ... ههههه ااااي يا بطني ... هههههههه
فجأة توقف يوون عن الضحك و تحول وجهه الى الجمود وهو ينظر الى الجهة الاخرى للطريق بخوف ..
يوشيكو : هييييي يووووووووون ... اين ذهبت ...؟؟
تمتم يوون بالجملة التي دمرت يوشيكو كليا : سس... سسسسس... سسيدي اااوو ... اونوكا ؟؟!!
أنت تقرأ
اسطورة الصولجان-ساكومي مملكة كوشيوا
Paranormalتذهب كايوكا الى مكتبتها المفضلة .. يلفت نظرها كتاب قديم مكتوب بخط اليد .. سعره يساوي سعر ستة كتب.. لكن تأخذه وتتعمق فيه وعن بطلته يوشيكو .. لقب ساكومي... الى منتصف الكتاب حيث الصدمة ان الكتاب غير مكتمل... كانت موقنة ان الاحدث حقيقية بالرغم من ميلها...