كادت جيون ان تختنق من البكاء بسبب كذب تايهيونغ عليها فقد عرفت انه لم يحبها بل كان يحب ساكورا طوال الوقت
وصل تشانيول و جيون الى البيت " اعتقد ان عليا ان ارجع الى البيت ... مؤكد ان امي الآن قلقة علي ". حزن تشانيول على ما قالته فهي مصدومة مما فعله تايهيونغ بها ولكن لا يستطيع ارغامها في المكوث اكثر .. ركبت و جهزت حقيبتها مستعدة للركوب في الباص
" إذاً .. مع السلامة يا خالة ! و اراك غداً تشانيول ". ودعتهم بحزن و كأن هنأكم من يخنقها .. ركبت الباص ، وضعت سماعاتها وهي تبكي ." تحملي يا جيون ! يجب ان لا تبكي على هذا التافه ". قالت في نفسها بتعصب . نامت بدون ان تشعر بذلك ... حل الليل و وصلت الى المدينة ولكنها لا تزال نائمة . فأيقضها صوت رجل مسن " صغيرتي .. لقد وصلنا ". نظرت اليه و أعينها منتفخة " اووه شكراً يا عّم ". " هل تريدين ان أوصلك الى البيت ". شركته ولكنها لم توافق فهو متعب . بدأت تتجول في شوارع المدينة الضخمة .. تستمع الى الأغاني الهادئة وهي تبكي . شعرت بيد ربتت على كتفها . التفتت كي تعرف من هذا الشخص فترى انه لوهان . انزلت السماعات من على اذنيها و نظرت اليه لبضع ثوان . احتضنها قائلاً " ما بالك ؟ لماذا انت حزينة و تتجولين في هذا الوقت المتأخر!". مسحت دموعها قائلة " انت على حق ! ان تايهيونغ شخص حقير !". بدأت تشرح له ما حدث بالتفصيل . لم يعرف ما يقول . لكنه قال شي قد طمأنها " انا لن أتركك وحدك ، وتشانيول أيضاً لن يفعل ، سأجلس بجانبك في الفصل و سألقن ذاك اللعين درساً قاسياً ".
أوصلها لوهان الى البيت لم يستطع تركها في وقت متأخر كهذا! وصلا الى البيت . " شكرا لإيصالي ، انا .. سأراك غداً ". " سأتي إليك صباحاً لاصطحبك معي الى المدرسة ". وافقت جيون و ودعته
دخلت الى البيت لتحتضنها أمها " لقد اشتقت إليك . لماذا تأخرتي لقد قلقت عليكي !". " لقد تأخر الباص يا امي ، لا عليك ".
باتت جيون تفكر فيما قاله لوهان و تشانيول اليها .. و اتخذت قرارها الذي ستقوم بفعله غداً امام جميع التلاميذ في المدرسةأتى الصباح وهي لم تنام الا لدقائق معدودة .. سمعت صوت أمها تقول " استيقظي يا جيون لقد تأخرت عن المدرسة ".
" لا اريد ان اذهب اليوم انا نعساااانة ". ولكن عندما تذكرت ما ستقوم به في المدرسة، أسرعت في النهوض من على السرير وهي تتجه الى الحمام قائلة في سرها " لن أستطيع ان أفوت ما سأفعله اليوم هههههههه ".
ارتد زي المدرسة وخرجت ، رأت ان لوهان ينتظرها في سيارته " اووه صباح الخير نسيت انك ستأتي كي تصطحبني ". نظر اليها وقال " صباح الخير جيجي ". استغربت انه قال جيجي فهو لم يفعل من قبل !
ركبت الى السيارة و أسرعا متجهان الى المدرسة ، وعند وصولهما رأت جيون تايهيونغ يجلس منتظرها ، وقف تايهيونغ و أمسك بيدها قائلاً " صباح الخير جيون ! شكراً أنك اوصلتها يا لوهان ولكن بلا فائدة ". افلتت يدها بقوة وهي لا تنظر اليه قائلة " هيا لنذهب يا لوهان لقد تأخرنا عن الحصة ".
أنصدم تايهيونغ مما فعلته جيون لأنها لم تكن هكذا في اخر مرة كانا معاً ، نظر اليه جميع من في المدرسة ، قال بصوت غاضب " تحركو أيها التافهين ". وقف في مكانه مدة طوييييلة جداً ثم تحرك الى الفصل لأنه تأخر كثيراً
دخل الى الفصل معتذراً من المعلمة انه تأخر عن الحصة ، جلس في المقعد الأخير البعيد عن لوهان و جيون كي لا يسمع ما سيدردشانه ، لم يرد ان ينظر إليهما لكنه لم يستطيع !يتبع ....
عجبكم البارت ؟ أعطوني رأيكم بفوز و كومنتات عشان أتشجع حتى انزل البارت اللي بعدو 💕💕🙋
ماذا ستكون ردة فعل تاي لما ستفعله جيون في البارت الجاي !؟ احداث مشوقة تنتظركم
YOU ARE READING
احبني ولكن بأنانية
Romanceجيون : بطلة القصة . شعرها بني اللون ، قصيرة القامة ، جريئة ، في ال18 من عمرها ، تخاف من القطط ، صديقتها المقربة تدعى تايون تايهيونغ : متنمر، طويل القامة ، شعره اسود اللون ، مرح ، يحب ان تكون الاضواء عليه دائماً ، يكره الحيوانات ، في ال18 من عمره ،...