وفرلهم كل حاجة يحتاجوها في حياتهم في دقيقة و علمهم على دلال و حب سهرات و في لحظة قلق و غضب معا زوجته عزم نحالهم كل شيء كانو يتماناوه ...
😍😍😍ماريا عمرها 19سنة لا خدمة ولا صنعة لا قراية و لا رعاية كانت عايشة في عز باباها وعلى أساس كل شيء يدوم ...😑😑
بنت الحاج رحيم و مادراك بناء إمبراطوريتو حجرة بحجرة و درجة بدرجة ماعاونو حد قرأ على روحو و طور نفسو و خدم مخو و نجح و عاد اسمو في كل مكان...
صاحب سلسلة محلات و سوبر ماركت في كل اوربية بأسم MG سماهم على أول حروف من إسم اولادو الزوج ماريا👸 و جمال 👷...
الحاج رحيم صح حاج بصح تاع راسو يصلي الجمعة و في الليل يبات ساهر🍸🍺🍷
زوجتو نادية كانت شريكة حياتو و رفيقة دربو من قبل ما يروح لفرنسا من أيام الجامعة 🏢في الجزائر صبرت معاه و سوفرات و غضبت وتخلات على والديها 👴👵 و راحت معاه ...تحملت مسؤولية قراراتها و النهار التطلقت معاه رجعت و عولت على رحها ..
سبب الطلاق تاعهم كان أولادهم 👬 خاتر كان رحيم يحمل مسؤولية فشلهم في قرايتهم لأمهم ...
😧😧😧الي كانت تعاني وحدها و ماقدرتش على مسؤوليتهم و دلال باباهم الزايد .....
زايد انو هوا درجةالاولى💯 تقدرو تقولو كان هو السبب الأول أنهم ما ينجحوش0⃣0⃣ ..
بعد صبر نادية مدة سنين على طبايع راجلها الي كانت كل يوم تخسر أكثر فأكثر و قررت تخليه و ترجع للصفر.....
⚡⚡قبل عام ....
(ماريا تحكي )
رحيم : شوفي تربيتك وين وصلتنا ؟؟😒😒
نادية : تربيتي و لا دلالك ؟؟؟
😞😞
رحيم : امسحي فيا ....
انتي سباب كل شيء حياتي رجعتيها عذاب ضيعتيلي أولادي و خرجتيهم جاهلين كيفك .نادية : أنا جاهلة يا عرة الرجال يا نكار الخير ؟؟؟
نسيتي أصلك يا ولد الڤيدار
يا ولد الشطاحة ؟؟؟ 😱😱
أنت تقرأ
🙌🙌حكاية جزائرية💕 خنته...تزوجني لينتقم💕
Randomوسع وسع وسسسي جات بحكايتها الجديدة جزائرية الي خرج فيها قلبي ... الأطفال الصغار 🔞🔞🚷❌ممنوع الدخول جماجم 👍👍بزاف و تاڨو صحاباتكم يقراو ..👏👏 العنوان : #خنته...#تزوجني_لينتقم ...