5

66 5 0
                                    

البارت الخامس/حياة خاصة..التوأم

التاريخ: ٢٠١٣/١١/١٤م.
اليوم: الخميس
الوقت: ١٠:٣٠ مساءً.
المكان: اليابان-هوكايدو-سابور-شقة ريو.

كان المصور سعيداً بهذه الصورة وقرر الاحتفاظ بها لوقتٍ غير معلوم واختفى مباشرة بينما أحسّ ريو بـ وجودِه وعلِم من هو فـ ابتسم...
ماكو:لماذا تبتسم؟ شاركني.
ريو:ألا تعلمين بأن هنالك شيءٌ يدعى بـ الحياة الخاصة....ألا تفهمين معنى ذلك؟
ماكو وهي تنظر إليه بطرف عينها:اااهه حياةٌ خاصة.
صمتت ماكو بينما هما يدخلان لتخرج هاتفها المحمول الذي طالما لـ خبّأتهِ عن والدتها لتفتحه وتعبث به إلى أن رنّ الهاتف بيدها فنظر إليها ريو بينما هي ارتبكت...أجابت سريعاً عندما اقترب منها لرؤية اسم المتصل...
ماكو بارتباك:مـ مرحباً.
أتى صوت رجلٍ حنون:اوهه ماكو...مرحباً.
ماكو بكذب:كانا؟ ماذا تريدين؟
الطرف الاخر:ماذا تقصدين بـ كانا؟
ماكو:لا انا برفقة اخي يوما.
الاخر:حسناً اتصلي بي عندما تنتهين.
ماكو:حسناً...وداعاً.
الاخر:وداعاً.
أنهت ماكو المكالمة لتحذفها مباشرة نظر إليها ريو باستغراب لكونِه رآها عندما حذفتها...
ماكو:ماذا؟
ريو:من المتصل؟
ماكو بكذب وتوتر:إنها كانا.
ريو:كاذبة...فإنكِ لن تكذبي عليها وستخبريها أنكِ برفقتي.
ماكو:أولاً أنت كاذب ثانياً أنت كاذب ثالثاً لا شأن لك ألا تعرف شيئاً يدعى بالحياة الخاصة؟
عندها احتدت ملامح ريو وامسك بمعصمها بقوة...وسحبها اليه ليصتدم رأسها بصدره العريض ابتعدت عنه وهي تنظر اليه بحدة والم...
ماكو بألم:اترك يدي.
ريو بحدة:أنا خطيبك من حقي ان أعرف كل شيء عنك...من المتصل!!_شدّ على قبضته_.
ماكو بكذب وألم شديد:كانا.
ريو وقد زاد قبضته اكثر:لا تكذبي!! من المتصل!! لا تجعلينني اغصبكِ على الحديث.
ماكو وقد أحست بأن كفها انفصل عن يدها من الألم فصرخت بقوة وهي تدفعه بقوة لكن لم يؤثر...
ماكو بهمس وضعف وألم:اتركني.
ريو:تكلمي...وإلا..
ماكو بصراخ وألم وحدة وهي تقاطعه:اتركني ألا تفهم اتركني انني أتألم.... غبي مغفل اكرهك.
ريو وقد ترك قبضته وبات يحدق بها:لم أطلب حبك....بل إجابة.
كان لون يدها بنفسجي....باتت تتألم بشدة..نظرت إليه بكرهٍ شديد وحقد كبير.....
ماكو:ظننت بأنك لطيف لوهلة لكنني حقاً كنت غبية وحمقاء في ظنوني هذه.
ريو بحدة:الحالة التي نحن فيها لا تسمح لي بأن أعاملكِ بلطف...عامية حمقاء رخيصة ليس لديها مستوى اجتماعي ومن الطبقة المتوسطة.... يتزوجها هيراجي ريو ابن أغنى رجل في العالم ولديه أكبر الشركات...كم هذا مذهل....من المفترض أن تكونِ انتي من يكن لي الاحترام لأنني أعلى منك وأكبر منك سناً لكن...تتعاملين معي وكأنني احد الذين تعرفينهم وتطلبين مني ان اكون لطيفاً معك؟...هه لا تمزحي معي.
ماكو:لم يضربك احدهم على يدك واخبرك ان تتقدم لي!.
ريو بحدة:ولم يطلب منك احد ان تقبلي!.
ماكو بصراخ:اخرس!! لا تتهمني في أشياءٍ أجبرتني على فعلها و أعدني الى ما أخذتني منه!!.
ريو ببرود حاد:كنت سأعيدك لكنني سأتراجع عن ذلك فإنك تحتاجين الى التهذيب وخلال هذه الثلاثة ايام ستعرفين معنى الاحترام.
ماكو:حسناً انت لن تعيدني لكنني سأعيد نفسي بنفسي.
تحركت ماكو وبسرعة بدأت تركض لتخرج الى الطريق العام المليء بالناس والسيارات....لترفع يدها وهي تبحث عن تاكسي ليقف احدهم عندها والى الان ريو لم يتحرك من موقعه وهو يشتمها....ركبت التاكسي وأخبرته بان يتوجه الى سابورو هوتل وهي مغتاظة بشدة من الحقير الذي كان معها....اخرجت هاتفها لتهاتف كانا وتخبرها كانا بانها في منزلها...
تنهدت ماكو بعد ان اغلقت من عندها..
السائق:لقد وصلنا آنستي
ماكو:هاك الحساب
اعطته ماكو المال لتنزل من السيارة وتبدأ بالركض عائدة الى منزلها...وتوقفت في منتصف الطريق لانها تذكرت بأن زوجة ابيها لن ترحب بها ان أخبرتها بانها تركت ريو وحده...تنهدت بقوة لتتوجه الى منزل كانا...وهي تركض لان الوقت قد تأخر...وصلت بعد وقتٍ ليس بطويل ولا بالقصير....رنت الجرس ليفتحه فتى في الرابعة عشر ويصرخ...
الفتى بصراخ:انها ماكو اوني تشان!!
أتى فتى يشبهه تماماً:ماكوو اووونييي
ركض كلاهما ليحتضناها بينما اتت كانا التي كانت ترتدي سروال قصير اسود وقميص اسود عليه خطوط بالأحمر....
كانا:أنتما...دعاها تدخل ثم اهجموا عليها....تفضلي ماكو.
دخلت ماكو وبهمس مسموع:اعذروني على التطفل..
ابتسمت كانا:تصرفي وكأنك في منزلك .
ابتسمت الاخرى:هل اعتبر هذا أمراً؟
اومأت كانا ليضحكا معاً....تقدمت ماكو واحتضنتها...
ماكو:لم أكن اعرف ماذا سأفعل لو لم تكوني معي.
كانا:توقفي عن الدراما واذهبي وجدي لكِ شيئاً لتفعلينه ريثما انتهي من الغسيل...لقد تبقى لي القليل.
ماكو:لا...سأساعدك .
كانا:توقفي عن هذا.
ماكو:قلت..
تجاهلتها كانا وذهبت لكي تكمل الغسيل لتتأمل ماكو المنزل المكون من طابقٍ واحد...فيه غرفتين نوم ومجلس ومطبخ ودورتين مياه -أكرم القارئ- انه يناسب عائلة مكونة من ٣ أفراد...كانت كانا في احد دورات المياه -اكرم القارئ- تغسل الملابس بيديها بينما نظرت اليها ماكو بحنية وفرح....توجهت الى المطبخ لتجد الإخوة يتهامسون...
ماكو:كون كين....ماذا تفعلان؟
كين:ااااا ماكو اوني تشان..
كون:هل نخبرها؟
كين:في الحقيقة نحن نحاول إعداد القهوة لأوني تشان لانها منذ ان عادت من العمل هي صامتة......لقد شعرنا بالقلق لذالك نريد انشاطها بكوب قهوة لكننا لا نعرف كيفية اعدادها.
ابتسمت:حسناً سأساعدكم
كين:حقاً!! هيا بنا لنبدأ سريعاً قبل ان تنتهي من الغسيل.
وبدأت ماكو تصنع القهوة مع كين وكون بابتسامة لطيفة مرحة بينما الآخران سعيدان...والأخرى انتهت من الغسيل وتعليقه لتذهب الى المطبخ لكون الاضواء مشتعلة فيه لتدخل فتجد ماكو تجلس مع الإخوة الاثنين وهي تضحك لتتقدم بابتسامة دافئة...
كانا:كون...ما هذا الكوب؟!
كون:اه هذا..
كين:تعال.
أمسك كون يد كين وتقدما الى ان أصبحا امام أختهم فمدوا الكوب لها... اشارت كانا الى نفسها بيدها وهي ترفع حاجبيها بتساؤل ليومأ كليهما فـ تاخذ الكوب لتشتم رائحته وتبتسم بعفوية..اخذت رشفة لتبعده عن شفتيها بهدوء وترتسم ابتسامة هادئة على ثغرها...
كانا:من صنعه؟
الاثنان:ماكو اوني تشان!!
رفعت نظرها الى ماكو بحنية:شكراً ماكو.
وقفت ماكو لتتقدم اليهم...
ماكو:ألم يتأخر الوقت؟ الم يحن وقت النوم؟
كانا:انتي محقة...هيا أنتما...
توجهت كانا الى غرفة النوم لتفتحها وتدخل أخويها وتضع لهم الفراش على الارض ليستلقيا بحيوية...غطتهما لتسحب ماكو معاها الى الغرفة الاخرى فيضعون الفراش معاً..لتغير ماكو ملابسها..وتسقطانِ في آنٍ واحد...
كانا:اذاً ما الذي حدث..
ماكو:لا شيء...اختطفني سيد هيراجي المخيف وأخذني الى مكان بعيد وحادث خالتي بينما كنّا بالطريق وأخبرته بان أبقى عنده ٣ ايام لتوطيد العلاقة بيننا....وعندما وصلنا تشاجرت معه وعدت وحدي...وانتي؟
كانا:لا شيء فقط انني عدت مع سائق هيراجي-سان فقد اخبرني بانكِ أصريتي على ان يوصلني....كنت اعلم بانه يكذب لكنني كنت منهكة لذلك قررت الذهاب معه...
بعد ثواني من الصمت..
ماكو:ما الذي حدث بعد ان غادرت من الغرفة في الفندق؟
كانا بتوتر:لا شيء..
ماكو:لا تقولي هكذا....انا اخبركِ بكل مشاكلي والان دورك..
كانا تنهدت:انا فقط لا اريد ان أزيد الثقل عليكي...فانكِ ستتزوجين قريباً..
ماكو:هممم...انا لن أجبرك لكن....أياً كان الذي حصل...ابتسمي للحياة تبتسم لكِ...
كانا بسخرية:واو...يبدو ان هيراجي-سان قد جعلكِ حكيمة
ماكو بحدة:لا تذكريه فانه يجلب السوء.
كانا:هههههههههههههههه انه زوجك
ماكو:لن اتزوجه..سالغي الخطوبة...سأجعله يكرهني
كانا:لماذا؟ هل هذا لأجل حبيبك؟
ماكو:لاجله ولأجلي ولاجل هيراجي-سان.
كانا:ماكو...لقد رأيت حبيبك مرة واحدة لكنه حقاً شخص لا يمكنني ان اطمئن له..ان هيراجي ريو افضل منه انه يقلق عليك ويريد ان يتاكد من كل شيء لا يعرضك للخطر.
ماكو:هذا غير صحيح!!
كانا:أتريدين التأكد؟
ماكو:نعم
كانا:اذاً ألتقي به وسنفعل التالي......(تشوفون بعدين خخخ)
ماكو:لماااذاا...لا اريد ذلك
كانا بحدة:ان كنتِ لا تريدين ذلك فسوف اخبره بانكِ مخطوبة من هيراجي ريو وانكي تكرهينه وتحبين هيراجي ريو كثيراً.
ماكو:كااانااا_تنهدت_حسناً
ابتسمت كانا:اذاً لننم...تصبحين على خير
ماكو:تصبحين على خير
عم الصمت لدقائق لتجلس كانا ثم ماكو..بدأن بالحديث وهن لا يشعرن بالنوم..

——————————————

مكان اخر...لو لنقل عند رجل المعلومات...صديق ريو...وهو كان قد وضع مسبقاً اجهزة تنصت مسبقاً في منازل كل الذين تعرفهم ماكو...وهو يعلم كل شيءٌ عنها...سمع كل ما حدث ورفع هاتفه ليكبس عدة ارقام ويضع الهاتف على أذنه بينما يشرب القليل من النبيذ...وضع الكأس على الطاولة السوداء واغلق الاضواء ليستلقي..بينما ينتظر الرد من الطرف الاخر...الى ان اجاب..
الرجل:اوه...ريو...اريد منك الحضور الان.....لقد سمعت شيئاً مثيراً للدهشة جداً....انه يتعلق بالعامية ماكو....لا تصرخ...فقط تعال...اراك عندي بعد ساعة.
اغلق الهاتف وهو يبتسم برضا...
الرجل"يالك من رجلٌ ذو حظٍ سيء ريو....لقد تورطت مع فتاةٍ من المفترض ان لا تعرفها من الاساس...انت حقير حقاً هيراجي ميتاني..."  (ميتاني هو اسم والد ريو)

تم

اتمنى ان يعجبكم , ولا تبخلوا علي بصوت وتعليق يشجعني على الاكمال..

Mr Right حيث تعيش القصص. اكتشف الآن