البارت السّابع عشر/سكارليت
التاريخ: ٢٠١٣/١١/٢٢.
اليوم: الجمعة.
الوقت: الخامسة مساءً.
المكان: اليابان-هوكايدو-سابورو-شقّة ريو.يقف امام المرآة عاري الصدر...يتأمل ملامح وجهه..وينظر إلى تقاسيم جسده عضلات بطنه تزيده وسامة..وأكتافه العريضة تلفت الانتباه.. تذكر شيئاً فاحتدت ملامحه..تراجع الى الخلف قليلاً..ليتوجه إلى الأسفل..دخل مطبخه...ليفتح احد الخزائن فيرى تلك الزجاجات الكثيرة أمام عينيه..اغلقه بملل وهو يريد ان يخرج عن المعتاد..فتذكر زجاجة الكوكتيل التي اهداها اليه كايتو في يوم ميلاده..لا زال يحتفظ بها..فتح الخزانة مرة أخرى ليأخذ زجاجة خمرٍ شكلها غير اعتيادي..فتحها سريعاً ليسكب كأساً من الكوكتيل مارغريتا..وضع الكأس على شفته ليشرب لكن قاطعه رنين الجرس ثم يليه فتح الباب ليقتحم أحدهم شقته..التفت بجسده على باب المطبخ وهو ينتظر قدومها.. لتتقدم هي سريعاً وتصعد الى الاعلى بخطواتٍ خفيفة.. خرج من المطبخ حاملاً الكأس بيده..وبدأ يصعد الى الاعلى بهدوء..تقدم ليراها تدور في الغرفة بسرعة..وهي تبحث عن شيء..انعقد حاجبيه عندما رأى ملابسها الفاصخة بنظره..فكانت ترتدي شورت ضيق لونه ابيض وكنزة بلون البيج الى نصف البطن بكمٍ طويل..وشعرها الطويل المنسدل ازادها اثارة وانوثة..التفتت لتراه يقف بصمت فتشهق برعب..
ماكو بفزع:أيها الغبي! لماذا لم تخبرني أنك هنا؟
تقدم ريو إليها وهو يمسك بالكأس بيده ويتأملها بهدوء..وضع الكأس على الطاولة ليخفي يديه في جيب بنطاله..
ماكو:ريو؟ ما الامر؟
ريو بهدوء:هل اقترب؟
ارتعش جسدها من كلمته..فتراجعت الى الخلف بخوف..
ماكو:ريو..استمع إلي..نحن لم نتزوج بعد..وانا اتيت اليوم فقط لاجل المصممة..لا تقل هكذا رجاءً.
ريو بهدوء:انا اعلم..لكن هل اقترب؟
ماكو:لا لا لا لا! ومليون لا.
ريو وهو يمسك بعضدها ويقربها إليه..
ريو:لن اخذ وقتاً طويلاً..وايضاً انه خطأك انتي.
ماكو برعب:ماذا؟! ماذا فعلت انا؟!!
ريو:ترتدين ملابس هكذا..وتبدين مثيرة للغاية..لن يستطيع أي رجل مقاومتك.
ماكو:انت مختلف! انت ريو!
ريو:انا لست ريو الذي تعرفينه حالياً..فأنا رجل كغيري من الرجال..وانتي تعلمين ما اقصد.
ماكو:ريو..ارجوك.
امسك ريو بسرعة وجهها بين يديه ليقربه من وجهه بسرعة بينما ماكو تحاول ان تبعده لتتفاجأ من وجهه القريب..اقترب اكثر لتتخالط انفاسهم.. بينما ماكو زادت نبضات قلبها وتنفسها اصبح سريعاً..
ريو:بااااوو.
ابتعد عنها بينما هي متعجبة انفجر ضاحكًا..
ريو:ههههههههههههههههههههههههه كم انتي مثيرة للاعجاب احببتك ههههههههههههههههههه.
ماكو:ريووووو ايها السخيف!! لقد افزعتني!
ريو بضحكة:كم انتي غبية! هل ظننتِ لوهلة أنّي سأقترب منك؟
ماكو:نعم فأنت غير مضمون!
تغيرت تعابيره كلياً وتجمد وجهه..اشاح بنظره بعيداً عنها.. ليلتفت وينظر إليها بحدة..
ريو:أتشعرين بعدم الأمان معي؟
ماكو باندفاع:بالتأكيد! كيف سأثق بك؟
تقدم ريو ليمسك بمعصمها ويقرب جسدها منه، لتلتصق به شعرت بالاحراج لتقاربهما وهو عاري..
ريو:ألا تثقين بخطيبك؟
ماكو:أيها الغبي! لماذا انت تفهم الامور بشكل خاطئ؟ أنا اقصد انك كنت تمسك بكأس خمر لذلك من الطبيعي أن لا اثق بك في حالة سكر.
ريو بسخرية:انا لا اسكر.
ماكو:قبل يومين قلت بأنك لم تكن واعي.
ريو:وان يكن؟ فقط عندما اشرب كثيراً يحدث هذا.
ماكو:اذا ماذا يضمن لي أنك واعٍ في هذه اللّحظة؟ لقد كنت تتصرف بشكل طبيعي_بتوتر_عدا نظراتك.
ريو بسخرية:طفلة_بحدة_انت من تجبريني.
ماكو بحزن:انت هكذا دوماً..لا تنظر إلى افعالك ابداً..انا المخطئة دائماً.
ريو:لأنني أعلم أني لن أخطأ أبداً.
ماكو بتبجح:ومن انت لتثق بنفسك هكذا؟!
امسك ريو بيده الاثنين اسفل رقبتها ليقرب وجهها إليه ويفتح عيناه زيادة لكي يرعبها..
ريو بحدة:أنا هيراجي ريو! أيتها العامية!
ارتعبت ماكو من حركته لتبعد يديه عنها وتتراجع الى الخلف وهي تحاول أن تتماسك..حمحمت لتواجهه بعيناها..
ماكو:الآن هذا ليس موضوعنا..اين المصممة؟ اريد ان اخرج..فانا احتاج الى شيء.
ريو:ستأتي بعد قليل...فـ بمجرد فتح باب الشقة سيقوم الهاتف بالاتصال عليها وتشغيل تسجيل صوتي من قِبلي..لتأتي.
ماكو بذهول:واااو! انت ذكي!
ريو بحدة:وهل تظنين بأني غبي؟
ماكو:نعم.
اقترب ريو منها:تريدين الموت.
وهي تتراجع الى الخلف بابتسامة:لا.
خرجت من الغرفة وهي ارادت ان تجري لكنها سبقها وامسك بيدها..تجمدت ملامحها وهي تبتسم تلك الابتسامة المرحة.. لتختفي وتتحول الى خوف..التفت عليه بابتسامة خائفة..
ماكو:لقد كنت امزح.
امسك برأسها بيده اليسرى ويقبض عليه بقوة فيلصقه بالباب..
ريو بابتسامة:وانا الان امازحك.
ماكو بألم:انه يؤلم!
ابعد رأسها وشد شعرها بخفة..ليقابل وجهها وجهه..
ريو بابتسامة غاضبة:استمعي إلي ايتها الطفلة! ان تكررت هذه الحماقة..انا لا اضمن نفسي في تهشيم وجهك..أفهمتِ؟
ماكو بألم:لقد فهمت! فهمت! فقط اتركنيي.
تركها ريو لتمسك برأسها بألم..
ماكو بانفعال:يالك من حـ...
اختفت الحروف من لسانها على نظرة ريو الحادة..
ماكو بعتاب:انه يؤلم!
التفت ريو بلا اهتمام ليسحب بنطال أسود وقميص أبيض رسمي.. دخل دورة المياه وأغلق الباب خلفه بقوة مما جعلتها تنتفض..توترت وهي تنظر إلى نفسها المنعكسة..
ماكو بسخرية:ما الشيء المثير اتجاهي..غبي.
قامت بتعديل شعرها..وتذكرت نظرات ريو في الجامعة..
ماكو"لماذا لم انظر الى حيث ينظر؟ ربما عرفت شيئاً عنه..يجب أن اعرف ما الذي يخفيه هذا الرجل عني..انه يكتم الكثير..وانا اعلم انه وضع كاميرات في منزلي..وفي غرفتي..وفي حمامي أيضاً..منحرف..من الجيد اني نزعتها والقيتها.. لكنه لم يذكر اي شيء عنها..وايضاً..الوشوم التي يمتلكها في جسده..والاسلحة التي رايتها في النادي..وانواع الخمور التي فتشتها كلها عندما نام..من هو هيراجي ريو الحقيقي...يجب ان ابحث عنه..سأهاتف كاناتو بطريقة ما.. لاستخرج منه شيئاً عن ريو.."
خرج ريو مرتدياً البنطال الاسود والبلوزة الرسمية التي تزيده وسامة..رآها تقف وهي تفكر بهدوء وأعينها تحمل الجدية.. احتدت ملامحه عندما ابتسمت بسخرية..لعق شفتيه وهو يحاول ان يكتشف فيما تفكر..
ريو"كيويا؟ من المستحيل ذلك، فقلبها معي... حالياً، إيزومي؟ لا، فـ كاناتو لم يخبرني أن الاخبار قد وصلت لجهتها، اذاً ما الامر؟ هذه العامية تزداد غموضاً يوماً بعد يوم، ما الذي تخفيه في جعبتها،على أي حال الحفلة قد اقتربت، يجب أن اكسبها، مهما يحدث يجب ان لا يحدث اي خطأ..السؤال هنا..كيف سأخبرها عن علاقتي بـ رينا و...تيزوكا.."
إلتفتت له حالما رأته من المرآة..
ماكو:ريو...هل تستطيع أن تدبر لي..لقاءً مع ايزومي.
ريو ببرود:لا..واياكِ والتفكير في ذلك مجدداً.
نزل ريو الى الاسفل بينما هي لحقته..
ماكو:لماذا؟
التفت ريو إليها فتفاجئت..
ريو:قد تصبحين لعبته..وانا لا ارغب بذلك.
ماكو:لن اصبح لعبته..فقط..اريد الحديث معه.
ريو بسخرية وهمس سمعته:ستمسكه من رأسه ويجرها الى طرفه_بحدة_لن اسمح بذلك ابداً.
ماكو:بماذا تهمس؟!
قاطعهم رنين الجرس الذي جعل من ريو يقرب ماكو اليها ويضع شفتيها على خده..نظر الى المرآة..لتأكيد مظهره وهو يتأكد من ان احمر الشفاه الذي تضعه قد انطبع على خده..ابتسم بسخرية بينما ماكو متجمدة من فعلته...فتح الباب للمصممة بتوتر مصطنع..لتدخل وهي ترى خد ريو..
المصممة بضحكة:قاطعتكم؟ انا اسفة اعزائي..سأنتهي سريعاً.
ريو بابتسامة لطيفة:لا ليس كذلك يا آنسة سكارليت.
سكارليت:لا عليك ريو-تشان انا اتفهم موقفك.
تقدمت الى الداخل بينما ماكو امسكت بـ قميص ريو ليتوقف وينظر اليها..
ماكو بهمس:ما الذي تفعله؟
ريو:فقط سايريني..يجب ان نبدو كـ مخطوبين.
ماكو:حسناً.
تقدم كلاهما الى الداخل..لتخرج سكارليت ادوات القياس وكراستها الخاصة للتصميم...التفتت لترى خد ريو مرة اخرى وتبتسم بعفوية..نظرت الى ماكو..
سكارليت:لويتشي..ماكو؟
ماكو:نعم.
سكارليت:ماكو-تشان يجب ان ترتدي شيئاً ضيقاً وقصيراً..لكي استطيع اخذ المقاسات جيداً.
ماكو:حسناً.
صعدت ماكو ليذهب ورائها ريو..اخرجت سروال قصير وقميص بحبل.. ضيق..نزعت قميصها..وهي لم تنتبه لوجود ريو..فارتدت القميص الاخر..اردات ان تنزع السروال..لكن تذكرت انها ستلبس سروال قصير ايضاً بعد ذلك..فتراجعت..التفت لترى ريو يقف وهو ينظر اليها بهدوء وغرابة..توسعت عيناها..
ماكو:هل..رأيتني؟!
ريو وهو يميل راسه:نعم.
ماكو بانحراج:ايها الغبي! لماذا لا تمتلك اخلاقاً؟! من الوقح ان تفعل ذلك!
ريو بسخرية:اذاً اريد ان اخذ دروساً عندك لكي تعلميني معنى الاخلاق.
ماكو بانحراج:اصمت فحسب.
كان ريو واقفاً عند باب الغرفة فأتت لتمر من جانبه..ولكنه لاحظ شيئاً فأمسك بيدها وأدار جسدها ليحاصرها بجانب الباب..اقترب منها ليقبل رقبتها وماكو حاولت دفعه بقوة..
ريو بهمس:سايريني..انها خلفك.
تجمدت ماكو وهي لا تعلم ماذا تفعل..تقابلت عيناها بأعين ريو، ليقبلها ويحيط جسدها بيديه فيلتصق جسدها بجسده، علّقت يداها برقبته وهي تبادله بإرتباكٍ مخفي..بينما ريو تعمق في قبلته وهو يقسم بداخله انه سيستغل كل ثانية في وجود سكارليت..ابتعد عنها..ليمرر يده على وجهها الى ترقوتها..نظرت لعيناه الهادئة لتقبّل عينه اليسرى..لم يتفاجئ ريو كثيراً فهو يعلم أنها معجبة به، اقترب منها مرة اخرى فتخالطت انفاسهم واصتدم جبينه بجبينها، ينظر اليها بهدوء مع قوة؛ لن يسقط ابداً لها...
ماكو:يجب ان انزل..ابتعد عني.
قبّل ريو طرف شفتها..لينزل الى رقبتها وهو يمتع نفسه..الى ان وصل الى صدرها..خافت ماكو من ان يقدم على شيء اقوى.. فابتعدت عنه بسرعة..
ماكو بتوتر:انها بالاسفل! انا سأنزل.
ترجلت ماكو الى الاسفل وسبقتها سكارليت التي ابتسمت على ماكانوا يفعلونه..بينما ريو ابتسم بسخرية على نفسه الفرِحة.. منذ زمن لم يقترب من إمرأة..وها قد فعل..قبض يده بعنف وهو يحاول ان يتناسى ماكو..فهي تثيره بحق..تقدم الى داخل الغرفة بابتسامة واثقة خبيثة..
بينما سكارليت باتت تبتسم وهي تحدد قياسات ماكو الّتي لم تستوعب بأنها قد بادلته القُبلة وباتت محمرةُ الوجنتين، وسكارليت تتفهم سبب إحمرار وجنتيها..
سكارليت بهدوء:ماكو-تشان؟
ماكو بإفاقة:ماذا؟
سكارليت بابتسامة صغيرة:هل أنتِ مرهقة؟
ماكو بتوتر:لا فقط..لا شيء
سكارليت بضحكة:ماكو-تشان جميعنا نعلم بأن ريو طيب جدًا، ولكن قد يصبح عنيفًا
ماكو باستغراب:ايه؟
سكارليت بابتسامة:انتي تعلمين بان ريو قد عاشر الكثير من الفتيات، وكلهنّ يتحدثن عن فظاعة ريو
ماكو بهدوء:لم أكن أعلم بأنه زير نساء
سكارليت:ليس حقًا، خلال الخمس السنوات الماضية لم يعاشر ريو فتاةً قط، البعض يقول بأنه قد ملّ والبعض يعتقد بأن ريو قد أحبّ فتاة ما
ماكو:وماهو الصحيح؟
سكارليت:لقد سأم، من أن الجميع ينتقد هيراجي ريو الوريث القادم لشركة هيراجي الضخمة لا يميل لأي فتاة، وأنه يرى الفتيات لعبة فإضطر ميناتي أن يخطب ريو لإبنة عمه
ماكو بشهقة:إنفصلا؟
سكارليت:كان ذلك مخطط له، فمن الطبيعي أن ينفصلا
ماكو بفضول:ما اسمها وكيف تبدو؟
سكارليت بابتسامة حالمة:تدعى هينامي، ذات شعرٍ بني وعينان خضراوتان
ماكو:وهل ريو يحبها؟
سكارليت:لا، ريو يحب إمرأة أخرى
ماكو بهدوء:كيف تبدو؟
أتت لتتحدث سكارليت لكنّه قاطعها:ذات شعرٍ بنفسجي طويل وعينان بنفسجية، قزمة وجسدها صغير ونحيل
إحمرّت وجنتا ماكو من حديثه، فوصفه يطابقها، رفعت عيناها له لتراه ينظر إليها بإبتسامة هادئة بينما سكارليت تنتظر ردة فعل من ماكو، فبادلته الإبتسامة..
سكارليت بحماس:اذًا ماكو كيف يبدو الرجل الذي تحبينه؟
ماكو بصدمة:لا احب احدًا
سكارليت:صفي ريو انا اعلم بانكِ تحبينه
ماكو باحراج:لا..
ريو:صفيه _بشدٍ على كلماته_ فأنا أود أن أعلم ماهي مواصفات الرجل الذي تحبينه
ماكو بتوتر:حسنًا...باختصار....منحرف.
سكارليت بضحكة:شكله لا صفاته.
ماكو:مممم_نظرت الى ريو_شعره ابيض وكانه عجوز، هو جميل حقًا لكنه ليس كذلك، لديه عينان ناعسه؟ لا اعلم، شفتاه حادة قليلًا ولكنها _باحراج_ ناعمة لونها يميل للاسود قليلًا لانه يدخن، انفه حاد وحاجبيه كثيفان، فكّه حاد، كل شيء فيه حاد اللعنة، لديه رقبة طويلة، وتفاحة آدم بارزة، كتفيه عريضين ولديه عضلات في بطنه، _بانزعاج_ وهو طويل جدًا، لا اعلم ماذا ايضًا..
نظرت سكارليت لريو المتوسعة عيناه من تفصيلها له..
ريو بخبث:تجيدين الوصف الدقيق حقًا
ماكو بإرتباك:ما الذي تقوله
ريو بنبرة منحرفة:آنسة سكارليت، أتسمحين لي بإستعارتها قليلًا؟
سكارليت بضحكة:بالتأكيد لقد إنتهيت من القياسات، سأبدأ بالتصميم
وقف ريو ليمسك بمعصمها ويأخذها للحديقة..
ماكو برعب:ماذا؟
ريو بخبث:متى تأملتني لتطرحي كل تلك التفاصيل؟
ماكو برعب:لقد نمت بأحضاني من الطبيعي أن أتأملك وانت قريبٌ منّي
ريو بملل:لاتصفيني فانا اعلم بانك لاتحبيني
ماكو بحاجبين معقودين:لان سكارليت-سان هنا قمت بوصفك
ريو بهمس:أمتأكدة من أن ذلك لأجل سكارليت؟
ماكو بإنحراج:ما الذي تقصده!
ريو بسخرية:أعلم بأنك معجبة بي ياغبية
ماكو بإنفعال:ومن سيعجب بشخص مثلك!
ريو بحدة:ما الخطأ فيني؟
ماكو:هذا هو الخطأ!
خطى ريو خطوة واحدة باتجاهها بينما ماكو خافت منه فهربت لسكارليت ليضحك على شكلها وهي تركض فزعاً منه، بينما سكارليت تنهدت بحزن، تعلم بأن ريو عنيفًا بعلاقاته مع الفتيات لن تستغرب إن كانت مُحرجة من تصرفاته معها طوال اليوم، يقبّلها يغازلها يضاجعها، كل ذلك يحدث بغتةً، لم يتوقع أحدٌ قط تصرفات ريو، لذلك هي قلقة وبشدة، عادة ما يُكره ريو بسبب هذه التصرفات، وتخاف من أن تكرهه ماكو وأن تنفصل عنه، فيفقد ريو بريقه الذي قد حصل عليه بمجرد ما ان عرف ماكو واصبحت خطيبته..—————————————
ترجّلت من سيارته السوداء وهي تنظر إلى المبنى السّكني، كما يبدو يتكون من أربعة طوابق، سبقها إلى الداخل فلحقت به، وصل إلى المصعد ليتوقفا في الطابق الثالث، عند الشقة رقم 303، فتح لها الباب لتدخل وتنبهر من الترتيب والتنسيق بالمكان، ألوان هادئة ومنزل طبيعي، تجولت بالمكان فكان عبارة عن غرفة للجلوس، ودورة مياه ومطبخ أمريكي متّصل بغرفة الجلوس، وغرفة للنوم لها حمامها الخاص وغرفة أخرى لم تدخلها، إلتفت لتيزوكا لتبتسم بفرح..
يونا بنبرة مبتهجة:شكرًا لك تيزوكا-سينباي
تيزوكا بابتسامة صغيرة:العفو
يونا بجدية:بالنسبة للحفلة؟ مانوع الحفلة؟ يجب علي أن اشتري شيئًا ملائمًا
تيزوكا:هي حفلة ميلاد ولكن لبسك يجب أن يكون راقي ليناسب شريكة وريث ساكوراي فاميلي
يونا بإيماءة:أيمكننا الذهاب للتسوق الآن؟ لنشتري حاجيات للمنزل كذلك
تيزوكا:لا
ابتسم وهو يراها متفاجئة من ردة فعله الغير متوقعة، أرادت ان تستفسر عن ذلك لكنه توجه لغرفة النوم ليلقي بجسده على السرير وماهي إلا ثوانٍ حتى خلد إلى النوم تحت أنظار يونا التي لا زلت لم تستوعب شيئاً حتى الآن..
تقدمت للغرفة لتشدّ شعره قليلاً ولكن لم يبدي ردة فعل أي أنه نائم حقاً تنهدت لتنحني فتطبع قبلة هادئة على شفتيه وذهبت لتستحم بينما تيزوكا إحمرت وجنتيه ونبضات قلبه تتسارع اغمض عيناه بقوة وهو يريد النوم لايريد ان يفكر بها..
أنت تقرأ
Mr Right
Fanfictionتتحدث القصة بشكلٍ عام..عن فتاة يتقدم إليها رجلٌ لا تعرفه وهو غني ومشتهرٌ بأنه وريث شركات عالمية..تعتبر من أغنى الشركات في أنحاءِ العالم..فما سبب تقدمه لها؟ وكيف يعرفها؟ ومن هذا الرجل الغني حقاً؟ سنتعرف على ذلك من خلال القصة.