15

41 6 0
                                    

البارت الخامس عشر/يونا والثّعلب

التاريخ: ٢٠١٣/١١/٢١.
اليوم: الخميس.
الوقت: ١٠ صباحًا.
المكان: اليابان-هوكايدو-سابورو-منزل عائلة لويتشي.

فتحت الباب بهدوء..
ماكو بصوتٍ مسموع:لقد عدت.
الام بصوتٍ عالي:ماكو! تعالي الى هنا سريعاً.
تقدمت ماكو بخطوات ثقيلة وهي تشعر برغبة بالبكاء..دخلت غرفة الجلوس..فترى زوجة ابيها تجلس والاخوة الثلاثة..
ماكو:ما الامر؟
الام:ماذا حدث مع هيراجي ريو؟ هل هنالك تطورات؟
احمرت ماكو من سؤالها بينما ضحك كو..
ماكو بخجل:لم يحدث شيء.
الام:لماذا ذهبتي اليه من الاساس؟
ماكو بجدية:ريو لم يكن يستطيع النوم ، لذلك ذهبت إليه.
كو بسخرية:لتغني له اغنية النوم فينام..هؤلاء الأغنياء هههههههههههههههههههه.
ضحك شو وهو لا يعلم ما الامر..بينما يوما ابتسم بسخرية..
الام:وهل نمتم معاً؟
ماكو بتوتر:نعم.
الام بابتسامة فرحة:تعالي الغرفة سأحادثك وحيدة.
وقفت الام لتتوجه الى غرفة نومها..بينما ماكو وجهت نظرة حادة الى إخوتها ثم لحقتها..اغلقت الباب..
الام:هل قام بلمسك؟
ماكو:لا.
الام بحدة:ماكو! انا لم اقم بإرسالك اليه الا لاجل ان تغريه وتحصلي على امواله.
ماكو بهدوء:ليس من السهل الامساك به..انه عنيد، وايضًا..
الام:ماذا؟
ماكو:هل من الجيد ان ابيت بمنزله في الايام القادمة؟ هنالك حفلة وانا سأكون شريكته
الام بسعادة:نعم نعم اذهبي! إنتقي فستانًا جيدًا!
ماكو بهمس:هو من سيقوم بذلك.
الام بتنهيدة وهي تتذكر بكاءها بسبب ريو: إذًا متى محاضراتك؟
ماكو باستغراب:لدي محاضرة في الواحدة..سأنام قليلاً ثم سأذهب.
الام:نامي وسأوقظك لتتناولِ الطعام ثم تذهبي.
ماكو باستغراب:حسناً.
خرجت ماكو وهي تشعر بالاستغراب لكون زوجك ابيها تساءلت عن شيءٍ كهذا..توجهت الى غرفتها لتلقي بجسدها على السرير...ثواني..حتى غفت..

——————————————

انتهت المحاضرة لتقف وهي تلم اشياءها..حملت كتبها لتخرج متوجهةً لكافتيريا المبنى..وصلت سريعاً فهي ليست بعيدة.. اشترت لـ نفسها عصيراً لتجلس وتمسك بهاتفها وهي تبحث في أمر الرجل الذي تظن بأنه سيساعدها..رفعت عيناها عندما لمحت طيفاً لـ كانا..رأتها تقف في صف الشراء..ابتسمت بهدوء.. وهي ترى كانا المنزعجة وهي تنظر الى ساعتها بملل..انزلت نظرها الى الهاتف وهي تكمل عملها بهدوء..حتى نفذ العصير.. فوقفت متوجهةً الى سلة النفايات..لتلقي علبة العصير..تقدمت لتحادث كانا لكن اصتدم رجل ضخم البنية بكتفها..أطلقت صرخة متألمة لتمسك بكتفها وترفع نظرها له بحواجبٍ منعقدة..
الرجل بنبرة مخيفة وباردة:اعتذر يا انسة.
تجمدت وتوسعت أعينها..وهي تراقب الرجل..تغيرت ملامح الرجل عندما عرفها..توترت هي الأخرى لتبتعد وهي تحاول ان تهرب لكن لا تعلم كيف..ابتسم الرجل بهدوء..اقترب منها..ليضع شفاته على اذنها..
الرجل بهمس:هل...نستمتع بـ ليلة أخرى؟ آنسة؟
يونا بتوتر وخوف:من..من انت؟!
الرجل بابتسامة هادئة وهمس:اشتقت الى تلك الفتاة المخمورة وتلك التعابير الباكية في الصباح..سأحادث سيرا..لا ترفضي.
اعتدل ليتوجه بعيداً بينما هي توترت واراد البكاء..لكن كانا امامها مباشرة..تراجعت الى الخلف لتركض الى الخارج بسرعةٍ فائقة..لترى دورات مياه الذكور مغلقة للاصلاح..دخلت سريعاً وهي تريد ان تبكي وتريح نفسها..اسندت نفسها على الحائط الذي اتى امامها بمجرد ما ان فتحت الباب..بكت بصمت وهي تريد ان تتخلص من سيرا ومن كل رجل قام بلمسها..

Mr Right حيث تعيش القصص. اكتشف الآن