جسد انثى ......
زينب علي.......
.
.
.طبيت للغرفه للغرفه واني روحي تتسحب مني . حجه وياي على البيت مالتنا .
وانطرح على الجربايه . يا ربي مو هذا الي جنت اتمناه يصير مو هاي العيشه الي جنت اتمناها اني افكر بوضعي ما حسيت حراره ع خدي شفتها دموعي جاي اطيح حسيت روحي مكسوره من الداخل واصعد وانزل اني مره مو رجال ...
..
فرشت فراش بلكاع وهو بلجربايه . اني نايمه احس انفاسي تتخطف ...
لحظات وكفت دموعي وجان بيها الشته . والبرد يطب بلضلوع احس الدمعه تثلج بخدي وصوت الهوه يشيل الكاع على القوه اباوع على الاشجار من زود الهوه عبالك تريد تنشال من مكانها ... مقرفصه روحي بلكاع وافكر ليش بس اني الي ضحيت . ليش بس اني حياتي هيج .. مو هذا الي جنت راسمته لطريق . كل ضني احب وانحب بس يا حيف جنت اضن وجنت اضن وخاب ضني ....
.
.
.
سمعت صوت طكطه بلغرفه احس حساس ما عندي بعد يا ربي شلون بيه اخاف اشيل راسي ليشوفني كاعده . ما حسيت بي شالني اني طفرت وخر وخر وخر وخرررر عني ...
.
بادلني بصوته : اششششششششش.....حطني بلجربايه . كلي الدنيا بارده . نامي ودفي روحج ....
.
اني من الخوف رجليه ما كدرت امدهم مقربتهن على صدري . حاطه راسي على المخده ومغمضه عيوني بس لا جذب ما نايمه فتحت عيوني اباوع برموشي سادات الشوفه اشوفه نام بمكاني وبيده موبايل اسمه دمعه ذاك الوكت جانن ستوهن نازلات الموبايلات بعد الانقلاب الي صار ابغداد صح بغداد ادمرت بس احنه يمنه مو كلش تأذينه ولا حسينه بشي ...بس هو جان ضابط جبير بلجيش وهلمركز حساس فجان يروح فتره ويرجع و اني من يروح احس كلبي يرتاح لان خوفي مو طبيعي وتتضارب افكاري . ساعه اكول هو هسه حامينه وبضله واكفين على حيلنه الله اليعلم اذا راح وراه شيسوون بينه ولا احنه عدنه اخو سويت البشر ...
أنت تقرأ
جسد انثى 🔞🔞 الجزء الاول
Romanceما تلام من امي تصيح اريد ولد . اثاري البنات بدون اخوان ما يسون فلسين ... محور القصه جريء فرجاءأ الي تستحي لا تدخل #زينب_علي