7 قاال لي ما عندي مشكلة ♥ مشيت لي ريم وحنين كلمتهم والمعفنات ما ضيعو الفرصة اتصلو علي شادي وفهد 😂 مشو معانا ريم وحنين ولاقوهم ناس فهد هناك كلو اتنين اتجدعو في محل خلونا انا ومجاهد برانا ( اجي يا اخواني 😂) وطبعا انا ما وريت زول بالعملو انس 😣 يلا مجاهد قال لي عصوم قولته ليهو اها قال لي الاولاد الدقيناهم ديك مالهم 😂 حكيت ليهو بي انس والقالو كلو ( في الفترة كانت اعمارنا كالتالي انا وحنين 14 ريم 13 فهد وشادي 16 وانس 18 ومجاهد 18 برضو ) سألت مجاهد قولته ليهو انت انس دا مالو معاك 😒 قال لي طيب حا احكي ليك بس مرة تانية هسي المفروض نستمتع صاح 😅 قولته ليهو لا بس احكي لي قال لي حاضر 😁 قال لي انس ده هو ما كعب بس الشلة الماشي معاها دي كعبه شديد بيدوهو مخدرات وحجات كدة غريبة المهم في يوم انا ماشي سامع صوتهم شفت الحاجات المعاهم دي وما حبيت اوقعهم في مشاكل بااذات انس ده حسيتو ولد ناس بعداك بقيت اهددهم عشان يسيبو البيعملو فيهو ده بس من يومها اعتبروني عدوهم 😧 قولته ليهو طيب انا دخلي شنو بالموضوع قال لي ده موضوع تاني 😊 طيب تحبي تاكلي شنو قولته ليهو اي حاجة بس♥ مشى وجا جاب لي بيتزا 😻 طبعا انا اتفاجأت قولته ليهو مجاهد كيف عرفت 😍 قال لي خمنت بس 😅 بعدين طلعنا ولفينا سمح بالموتر بتاعو وطبعا باقي الشله داقينها ونسة لدرجة انو ما لاحظو لينا لماا طلعنا 😂😂 بعد رجعنا انا قعدت اشاغل في ريم اختي واشغلها ليها.
اليوم البعدو طلعنا لاقاني انس جاني (وطبعا انا بي قلبي شغالة اقول يا حليلك يا انا حا تموتي في عز شبابك 😭) قال لي عصوم قولته ليهو اهااا قال لي انا اسف 💔 انا اتخلعت خلعة قال لي انا في البداية كنت غاشيك بس داير ابعدك من مجاهد بس هسي والله انا بحبك ♥ طبعا عاينته ليهو من فوق لي تحت وقولته ليهو انا ما دايراك وزول بي حالتك دي ووساخة قلبك ما بينفع معاي 😤 قال لي بس انا ما طلبت رايك وعايز يمسك قولته ليهو انت مش راجل هدي انا والله يقدرك اهبشني ساي بس 😒 داير يديني كف غمض عيوني بس احس ليك زول لفتني وضماني عليهو انس بس شافو اطلق سيقانو للريح انا عاينته لقيتو فهد وفهد ده اتجاهو واحد يا موت يا حياة 😂😂 عشان كده الناس بتخاف منو قال لي ده مالو ده.....