كيم تان : شاب يبلغ من العمر 24 سنة ، يسكن في أحد القرى المتواضعة في كوريا الجنوبية ومع هذا فقد كانت قرية جميلة وذات طبيعة خلابة وسكانها كانوا بسطاء جدا، توقف كيم تان عن الدراسة في سن الخامسة عشرة إذ لم يستطع دفع تكاليفها إضافة إلى أنه أصبح المسؤول عن إعانة عائلته بعد ما توفي والده لهذا أصبح يعمل مزارعا في الأرض التي ورثها عنه والتي كانت أرضا خصبة وواسعة وكثيرون من كانوا يطمعون في شرائها .
دابيكا : فتاة جميلة عمرها 18 سنة تعيش مع جدتها في قرية كيم تان بعد أن توفي والداها، ، كانت فتاة ناعمة ومحبة للمال والشهرة ودائما ماكانت تطمع بالوصول إليهما فهي على عكس كيم تان لم تكن تحب حياتها في القرية وطالما كانت تصفها بأبشع الأوصاف، تتمتع دابيكا ببراعة في التمثيل لم تكتشفها إلا بعد تعرفها على لاي والذي كان يعمل مخرجا سينيمائيا .
قبل أن أنسى دابيكا كانت تدرس في جامعة الحقوق بفضل منحة حصلت عليها بسبب تفوقها في الدراسة ودخولها إلى هذه الجامعة التي تعد من أكبر جامعات سييول فتح عينيها على كثير من الأشياء.
جي يون : أخت كيم تان الثانية وهي في مثل عمر دابيكا ولكنهما لم تكونا صديقتين فهي لم تكن تحب عقلية دابيكا لأنها تهتم كثيرا بالمظاهر و تنخدع بها وكانت تقول بأن حب دابيكا لشقيقها هو حب مزيف فكيف لفتاة مهووسة بالمال والشهرة أن تحب شابا فقيرا لايستطيع أن يمنحها شيئا ،أما جي يون فهي فتاة طيبة ومتواضعة تعمل ممرضة في مستوصف القرية وهناك تعرفت على الطبيب تاي وهو رجل ثري يحضر إلى القرية ليعالج الفقراء بالمجان وهو متواضع جدا وبعد أن عرف جي يون قرر أن يختارها لتكون زوج المستقبل.
هونغ سي : صديقة دابيكا التي تعرفت عليها في الجامعة ،فتاة تنتمي إلى عائلة فاحشة الثراء فوالدها من أكبر رجال الأعمال في كوريا، دائما ما كانت تسخر من حياة دابيكا في القرية وفي الواقع هي التي تسببت بكره دابيكا لقريتها، وسيكون لهذه الفتاة دور كبير في حياة كيم تان ودابيكا فهي التي ستكتب قدرهما.
يونغ هي : شاب ثري تعرفت عليه دابيكا في الجامعة عمره 18 عاما ، مغرور ومعجب بنفسه وهو يشبهها كثيرا فكلاهما سطحيان ويهتمان فقط بالمظاهر، ولقد أعجب يونغ هي بدابيكا وطلب من هونغ سي أن تساعده في التقرب منها.
أنت تقرأ
أكره أنني أحببتك يوما
Romanceأسوأ ما قد تتعرض له هو أن تجعل أحدهم صاحب الأولوية في حياتك ثم تكتشف بأنك خيار ثانوي في حياته هو .....😟 تستعد لفعل المستحيل لأجله وهو مستعد للتخلي عنك في أية لحظة.......😔 وفي الحلقة الأخيرة .... في آخر لحظة من حياتك ...... يدرك بأنك الوحيد الذي أح...