Tina's p.o.v
مرت الأيام سريعاً و بدات اتاقلم مع الوضع الجديد , في البداية كنت اعاني من الوحدة ولكن سرعان ما بدات اتعرف على جيران و من حسن الحظ كانوا بمثل عمري و كان أيضاً رفيق امي مارتن يسليني .
انه لطيف و يلعب معي اكثر من امي لا اصدق انه أيضاً في كل مرة يأتي يجلب لي نوع المفضل لدي من الحلويات و مرت اول سنة لي سريعاً حسناً لقد عوضني اصدقائي عن اختي و كان مارتن في مثابت ابي ولكن مازلت افتقد ابي و اختي .
كنت استمتع في المدرسة لقد كنت فتاة متفوقة و شقية أيضاً و كنت احب ان اتعرف علي الناس فكانت اغلب المدرسة تعرفنى .
و في يوم من الأيام :
______________
تينا : " اممممييي , لقد عدت , اين انت ؟؟؟
سام : " مرحبا عزيزتي , أريد أن أتحدث معك في موضوع . "
تينا : " موضوع ؟؟! "
سام : " انت تعرفين انني لن ارجع لراي , آسفة عزيزتي لا استطيع , ونحن هنا ليس لدينا من يحمينا و في الحقيقة انت لازلت صغيرة وتحتاجين الي اب و امس عرض علي مارتن الزواج لم اعرف ماذا علي ان اقول , ولكنه أعطاني فرصة كي افكر بالموضوع , ما رأيك ؟ "
تينا : " رايي ؟؟ , اهل انت تهتمين براي لقد اخذتني معك ولم تهتمي لراي "
سام : " انظري الي نفسك كم انت سعيدة هنا "
تينا : " نعم ولكن انا مازات افتقدهم يا امي "
سام : " ان مارتن لطيف كما انك أيضاً تحيبه و تستمتعي معه و انت من قلت ذللك , و انا لن اجد من هو افضل منه ليعتني بك و اكون مطمئنة عليكي "
تينا : " امي القرار قرارك , ولكن اهل يحق لي ان اري ابي و اختي ولو مرة بالأسبوع ؟؟ "
سام : " انا أيضاً افتقد تاليا فهي ابنتي ايضا ولكن مع الأسف لقد عرض راي البيت للبيع , رأيت الاعلان في الجريدة "
تينا : " لا انتي فقط لا تريدي ان تجتمعي مع ابي مرة اخرى "
سام : " انا لم اري ابنتي منذ سنتين تينا , انا حقاً اريد ان أراها , صدقيني لا اعرف لهم طريق "
تينا : كنت حزينة للغاية اشعر وكأن قلبي ليس داخل جسدي في مكان بعيد لن يعود منه " افعلي ما تريدين لا يهم " و صعدت لغرفتي و بكيت حتي غفوت في نوم عميق " .
.
.
.
Sam's p.o.v :
كنت أتألم من شدة الحزن على ابنتي , لقد ادركت اني لن أراها مرة اخري , هكذا هي الحياة .
.
.
.
في صباح اليوم التالي :
أنت تقرأ
one more chance
Fanficتدور احداث هذه الرواية عن فتاة اسمها تينا من بريطانيا بعد انفصال والديها انتقلت لتعيش معه إلى ان اقتحمت فرقة ون دايريكشن حياتها واصبحت جزءاً مهماً منها .