في اليوم التالي :
#تاليا :
استيقظت في الساعة السادسة علي صوت المنبه و من ثم يأتي الروتين الممل و بلا بلا بلا .....
نزلت لأسفل كان ابي يستعد للعمل ودعتة و اكلت وجبة سريعة و بدأت اذاكر في غﻻفتي في حدود الساعة السابعة صباحا (نعم فأنا احب المذاكرة و خاصةً في وقت مبكر )
كنت ادرس و ادرس حتي تحكم بي الإرهاق علي الساعة الثانية ظهراً كاد رأسي ان ينفجر من كم المعلومات التي احاول مذاكرتها , كنت جائعة جداً انا لم أأكل من الساعة السابعة و انا أيضاً احب فكرة ان أأكل كثير اعتبر الامر ممتع في ان اصنع طعام و اضعه بفمي و من ثم ينزل الي معدتي و انا كثيرة الحركة و احب الرياضة و بالتالي جسدي متناصق لا افعل مثل الممثلن النحيفين أحرم نفسي من الطعام انا أأكل جميع انواع الأطعمة و بكميات ^-^ , لا يهم كنت كسوله للغاية فقررت ان اطلب طعام لان اطهي شيئا اليوم و فعلت.
لم اجد شيئا افعله فتحت حاسوبي الخاصة , يال حظي السئ البطارية نفدت فبحثت عن الشاحد كي اضعه في الكهرباء .
.
.
.
#نايل
استيقظت علي رنين الهاتف , يألهي انها الثانية عشر ظهراً انه مبكر للغاية و نظرت الى الهاتف و كان هاري
نايل : " ما هذه الأوقات يالك من مزعج ماذا تريد -_- "
هاري : " اسف نايل , حقاً اسف ولكن انا سأأكل بالخارج وكذالك البويز -_- "
نايل : " لا هاري انا اليوم وحدي ولن تأكلوا معي أيضاً , احسن انا سأاكل بمفردي لن يشاركني احد بطعام , اتعلم و سأصنع بيتزا لي انا بنكهاتي المفضلة "
هاري : " هاهاهاها , انت لا تفقد الأمل نايل انها المرة السابعة التي تحاول فيها صنع البيتزا و تفشل :D "
نايل : " يالك من شرير انت تذلني لانك تسطيع ان تصنع المخبوزات بصفة عامة -_- "
هاري : " نايل اسف علي الذهاب "
نايل : " ودا... " لقد اغلق الخط :( , انا سأصنع البيتزا ولن استسلم "
ذخبت الي المطبخ و بدات بتحضير المكونات من دقيق و خميرة و ملح ز ماء ...... الخ , تلمهم مزجت الخميرة بالماء و بدات بتحضير الصلصة و تركتها و كنت اتفقد الجبن ولم اجده نظرت بساعة انها الثانية ظهراً
لقد مضى ساعتين و انا لم انتهي بعد و لا استطيع ان اجد الجبن , كان موجودا امس كنت أاكل منه .... , ربما في الغرفة من امس ...
صعدت الي الغرفة و أخيراً وجدت الجبن و فجأة سمعت صراخ فنظرت الي النافذة انا لا اعلم من اين الصوت ولكن شعرت انه قريب , نظرت النافذة بصفة و رأيت حريق في الغرفة المقابلة هرعت الي السلم و خرجت ذهبت اتفقد المنزل و كان الباب مغلق ادركت ان هناك شخص بداخل محتجز و لاحظت ان الحريق يتصاعد تذكرت انها تاليا انا لا اطيقها لكن ليس لدرجة ان ادعها تموت ,
أنت تقرأ
one more chance
Fanfictionتدور احداث هذه الرواية عن فتاة اسمها تينا من بريطانيا بعد انفصال والديها انتقلت لتعيش معه إلى ان اقتحمت فرقة ون دايريكشن حياتها واصبحت جزءاً مهماً منها .