#flashback
الاسبوع الماضي :
talia's p.o.v :
الاسبوع الماضي ... انجزت الكثير من الأعمال فأنهينا story of my life w midnight memories و بعض الإنجازات الآخر .... لكن لاحظت مؤخراً ان ابي يخفي شيء و انا سأعرفه
#backtoreailty
كنت أفكر في الأسبوع الماضي و انا اقود السيارة متجهة إلي الشركة , فأبي يريد ان يقابلني في الشركة لنقاش موضوع ما .... لا أعرف ما هو لكن لم اهتم و تابعت القيادة .
.
.
.
.
في الشركة :
راي : " سايمون ... انا قلق بشأن تاليا "
سايمون : " لا تقلق انت تعلم انها قوية و انظر ماذا فعلت عندما رأت هذه العصابة مجدداً "
راي : " لكنهم لم يعترفوا عليه و انا سئمت من كل تهديداته "
سايمون : " ماذا يريد ؟؟ مال ؟؟"
راي : " لا اعرف انه يقول منزل و ذهب .... لا أعرف عن ماذا يتحدث ... و لماذا يحاول الوصول إلي تاليا ؟"
سايمون : " اعطيه ما يريد ان الموضوع بسيط :) "
راي : " ساااااييييممممووونننن , انا لا اعرف عن ماذا يتحدث أصلاً -_- "
سايمون : " اعرف انا اقصد اشتري منزل و سبائك ذهب و فل له هذا ما لدي ، فكر راي من اين يأتي الذهب و كيف له و ما علاقتك بهذا الموضوع ... انه لص يريد سرقة امالك و هو يعرف أن تاليا لا تعرفه و هذا ما يفعله "
راي : " اسمع سايمون , لقد أغلقت هذه الصفحة منذ زمن "
سايمون : " لا انت لم تغلقها بعد راي انا اعرفك "
راي : " سايمون .... للحظة فكرت ماذا ان حدث لي مكروه في يوم من الأيام ماذا ستفعل تاليا انا قلق بشأنها و ماذا ان وصل إليها "
سايمون : " ماذا سيفعل ؟؟ يحاول سرقتها ؟؟ اسمع راي انها لا تثق بغيرك انا لم افهم بعد من ماذا انت قلق "
راي : " اريد ان اعرف ماذا يريد منها ؟؟ ماذا ان قابلها و انا لم اعرف ؟"
سايمون : " سيظهر عليها حينما تأتي "
راي : " سايمون , قلبي ليس مطمئنا عليها انا قلق منها و عليها "
سايمون : " اسمع راي لا تقلق من هذا المحتال لن يستطيع ان يسرقها و ما ان علمت بأنه من دمر موقع التصوير صدقني سوف تمزق احشائه "
راي : " انها محبطة قليلاً هذه الأيام "
سايمون : " لا, أراها سعيدة "
راي : " انها خائفه و مترددة "
سايمون : " انها نجربتها الأولي "
أنت تقرأ
one more chance
Fanfictionتدور احداث هذه الرواية عن فتاة اسمها تينا من بريطانيا بعد انفصال والديها انتقلت لتعيش معه إلى ان اقتحمت فرقة ون دايريكشن حياتها واصبحت جزءاً مهماً منها .