كل سنه و انتو طيبين و ينعاد عليكوا الايام ...عيد فطر سعيد يا قطع السكر خاصتى استمتعوا 🎈🎈🎈🎊🎊يلا عيديه متأخره 🎊🎈🎈🎈٤٠ فوت ٥٠ كومنت
بارت جديد💫💫💫💫💫🌼🌼🌼💫💫💫💫
علقوا على الاحداث***********
اوامر الملك كانت بنظر البعض قمه العدل و بنظر البعض الاخر قمه السوء. . فجميع المتواجدين بحفل الزفاف كانو يجدون ان زواج الامراء بالاميرات شئ رائع للحفاظ على السلاله الملكيه...
و لكن بالنسبه للاميرات كانو يردن الصراخ هن فقط لا يردن الزواج من ابناء الامبراطور بعد ما يفعله بوالدهم اضافه لان كل منهم اصبحت تشعر بالغضب تجاه حبيبها فلن يعطى امر تغيير الازواج اى فرق لديهن ....
و لكن الامراء كان اعتراضهم الداخلى الاساسي الوحيد ان كل منهم لم تقسم له حبيبته فى هذه الزيجه ...لذا تقدم التمير كريس من والده و انحنى امامه :
مولاى هل تسمح لى بالحديث رجاءا ؟تشانيول الذي امر ابنه بالاعتدال و ليؤجل كلامه لوقت اخر حتى يكونوا بمفردهم ليتحدث بما يشاء .....
:
مولاى و لكنه بشأن الزواج الذي فرضته منذ قليل .......ضغط تشانيول اسنانه بغضب معا و اخرج من فمه كلمه واحده :
يكفى ......لذا اعتدل كريس لا يريد مجادله والده امام المدعوين حتى لا يخسر فرصته فى تعديل الامر ....حيا تشانيول جميع الحاشيه المتواجده بايمائه من راسه ثم فجأه حمل بيكهيون الصغيره بزفافيه و هرج من قاعه الحفل. ...
كان تشانيول يسير باروقه القصر حاملا شريكته القطه اللطيفه و يشعر بالاثاره للبدء بليلتهم الاولى فهذه القطه ستكون بنكهه مختلفه نكهه الماتس و خاصه ان فترتها مازالت متواجده لذا سيستمتع برؤيه اقترابه منها و تأثيره عليها ....
اما بيكهيون واللتى قلبها يخفق بلعنه مؤلمه من اقتراب زوجها منها و حمله لها بهذا الشكل الحميمى ...
هى تشعر بالكثير من الوخذ بجلدها بسبب ملامسه يديه لجلد فخذها بسبب حمله لها ......
:
لما ترتجفين هكذا تبدين كما لو انكى ستدخلين لعرين الاسد ......ارتبكت بيكهيون اكثر هل هو يمزح و لكن ملامحه تبدوا جاده و نعم هى خائفه و مترقبه لما سيحدث و لكنها ليست متجهه لعرين الاسد بل لعربن التنين الذي يهابه الجميع حتى و ان كانت تشعر بالاثاره ممنتظره ما سيغعله بها الا انها خائفه قليلا .......