رمضان كريم🕌🕌🕌🕌🌜🌜
٤٠ فوت ٥٠ كومنت
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🎀🌼🎀🌼🎀🌼💫🎀🌼🎀🌼🎀كانو مرتعبين من طريقه الامبراطور تشانيول فى سؤالهم عن الاميره فهم لا يعلمون ما قد يخبرونه به هم عاصروه من قبل و يعرفون كيف يكون غضبه لذلك قلقين من رد فعله .....صرخ تشانيول بحده فى الوصيفه مره اخرى :
انتى ستخبريننى فى الحال ام سيكون لى تصرف اخر معكى .....
اترتجفت الوصيفه و ارتعدت اوصالها خوفا و رعبا من صوت الامبراطور المهدد لذا اجابته بكلمات متقطعه :مولاى ..انا .....
اتجهت لتجهيز ما طلبت منى من اجل ان احضر لك مولاتى الاميره و لكن عند ذهابى لها قابلتنى مولاتى تايهيونغ قبل ان ادخل للاميره بيكهيون و امرتنى ان اعود و اخبرك ان الاميره لن تحضر و لن تكون بمثل هذا موضع فهى ليست باى فتاه هى اميره و لن تدعها تهان بهذا الشكل .....بعد ان انهت الوصيفه كلامها كانت خائفه ان يتم معاقبتها ٥ما يظهر على ملامح تشانيول لا يبشر بخير ابدا ......
و لكن الامبراطور تخطاها مندفعا خارج الجناح بعد ان ارتدى فقط روب ملكى خفيف من الحرير ليغطى عريه ......
كانت خطوات تشانيول نحو جناح الاميره تاى...
تحمل الكثير من الغضب و التفكير فى العديد من اشر انواع العقاب للاميرات .....حتى وصل لهناك اندفع داخلا للجناح فهو الامبراجور لا يجرؤ احد على الوقوف بوجهه .....
سوى زوجه عمه تايهيونغ اللتى كانت تجلس بغرفه استقبال الجناح و كانها تنتظره ان يأتى وقف تشانيول امام تاى اللتى وقفت بدورها و انحنت له باجلال :
مولاى الامبراطور خطوات شريفه داخل جناحنا .....زمجر تشانيول بوجه تاى :
الا تعتقدين انكى تتعدين حدودك اميره تاى .....حاولت تاى الظهور بمظهر الهادئه و الواثقه من نفسها حتى لا يراها الامبراطور ضعيفه :
مولاى انا لا استطيع تعدى حدودى فى وجودك. ..يمكنك تذكيري فيما تعديت الحدود ....صاح بها تشانيول وهو ينظر لها بعينين حادتين تضاهى الونهما النار اشتعالا :
لم تخطيتى اوامرى و اخبرتى الوصيفه ان لا تجهزشريكتى و ان لا تأخذها لى ....بيكهيون ملكى نايهيونغ لذا ليس من شأنك التحكم بها انا فقط من اتحكم بها كيفما اشاء ووقتما اريد .....لذا لتدخلى تلك العرفه اللعينه حيث تخبأينها و تجهزيها و تحضريها لى بنفسك و الا اقسم ان تصرفى سيكون مؤلم و جارح لكم جميعا...
.حتى الان احاول مراعاه قرابتنا و علاقتى انا و انتى السابقه .....