التفاعل بصراحه قرف هو ايه مشككلتكم مع النجمه تحت ما بتكهرب٤٠ فوت ٥٠ كومنت
بارت جديد
علقوا على الاحداث
🎀🌺🎀🌺🎀🌺🎀🌺🎀🌺🎀شعر جونغكوك ببروده بقلبه من شده السعاده فور رؤيته لجسد امبراطور مملكتهم يهوى على الارض تتبعه اجساد المتواجدبن من اولاده ....
هو لا يحمل ضغينه ضد ابن اخيه بل حقا هو يحب تشانيول فهو دائما ما اعتنى بعمه الاصغر و لكنه بنفس الوقت سلبه حقى فى نزلى عرش والده بعد اخيه ...لذا توجب تصحيح ذلك حتى وان تطلب الامر قتل اربعه من اطفاله الصبيه حتى تاتى ابنته صاحبه الدماء الطاهره و اللتى ايضا لا تعنى له الكثير هو ان كان سيتركها تحيا فمن اجل تايهيونغ لانه يعشق زوجته المجنونه .......
اشار بيده لتابعيه الواقفين خارج القاعه ليدخلوا فاطاعوه و كما متفق بالخطه دائما هناك مضحى سيتلقى اللوم و اميره سينقذه من القتل .......
فخطه جونغكوك كتقنه تماما و لا مفر لعوده الامبراطور من ثباته ذلك ....
حمل تابعى الامير جونغكوك اجس الامبراطور و الامراء و اخرجوها وعندما رؤا المنظر بدء الصراخ و الصياح لرؤيتهم لقائدهم ميت على حد اعتقادهم ......صاح جونغكوك بين دموعه و بكاءه الشديد و هو يخرج خلف الجثث اللتى يخرجها اتباعه ليضعوهم بغرفهم .....
ممسكا بزراع احد تابعيه الاوفياء له:
لا تقلقوا جميعا لقد امسكنا بالخائن الذي تآمر ضد مولاى و ابناءه ....و انا كولى عهد الملك كما ذكر فى وصيته لن ادع حقه يذهب هباءا .......
زجوا بذلك الحقير بالسجن السفلى و سيحصل على عقابه بعد اقامه جنازه لائقه بجلالتهم ....زوجات امبراطور التنانين بارك تشانيول فى يوم الجنازه احتشدوا امام الضريح الذي تم بناءه بجوار القصر يبكين و ينعين حظهن ....على زوجهم الفقيد و اولادهم فجيسيكا فقدت يونغى و جيهوب .....و يورى فقدت جونغداى و حقا ذلك بهين زوجهم و اولادهم بنفس اليوم ....
بينما كريستال على الرغم من موت زوجها و حزنها الشديد الا انها تحمد الاله على عدم تواجد كريس و سيهون و جونغ ان .....
على النقيض كان جونغكوك يضايقه حقا عدم تواجد باقي الامراء و لكن لا يهم بكل الاحوال سيكون هو الامبراطور .........بعد وضع تشانيول و اولاده فى الضريح بعد القيام بتحنيط اجسادهم حتى لا تتحلل كما معتاد معامله من يموت من العائله الملكيه ......
انتهى الامر بعوده الامراؤ الغائبين و معرفتهم موت والدهم و لكنهم اذكى من ان يصدقوا ما قيل لهم خاصه ان الشخص الذي تم اتهامه فى موت العائله الملكيه لم يجدوه فى زنزانته عند تنفيذ حكم الاعدام ....