حقيقة مؤلمة

440 11 3
                                    

البارت٣

تسونادي: انتي ابنة اوروتشيمارو.

ساكورا: بكل دهشة وكلماتها كانت بالكاد مسموعة ما الذي قلته. انا ابنة اوروتشيمارو.

تسونادي: نعم انتي ابنة اوروتشيمارو.

ساكورا: هذا كذب . اين دليلك.

تسونادي: سأخبرك . في اول مرة دخلت فيها القرية وقبل ان ادخل تواجهت انا وجيرايا ضد اوروتشيمارو. وقبل أن يبدأ القتال. قال

اوروتشيمارو: سأريكما شئً قبل ان اقضي عليكما. فأخرج شئً كان ملفوفاً حول عنقه، نعم لقد كانت قلادة.

اوروتشيمارو: أتريان هذه القلاد. انها اغلى ما املك وستجدان مثلها مع شخص من القرية ولباقي لكما .

تسونادي: وأنتي يا ساكورا ، عندما إلتقيتكي لأول مرة . رأيتو هذه القلادة معكي، وعندما سألتكي عنها قلتي إنها اغلى ما املك فهي ذكرى امي . وانا منذو إن وعيت على هذه الحياة وهي معي حتي أنها اصبحت جزءاً مني .

تسونادي: إليسَ هذا ما قلتيه.

ساكورا: بلى لكن هذا ليس دليل

تسونادي: إنتضري فأنا لم اكمل كلامي. وبعدها قادني ذلك لإن اعرف معلومات اكثر عن هذه القصة. فأخذت ملف يحتوي جميع معلومات مقاتلي القرية القدامة. وبينما أنا  اقلب بالصفحات رأيت صورة امرأة ولاحضت الشبه بينكما. فالون الشعر نفسه، والعينين ايضاً وحتى الملامح. وبدأت اقرأ عن هذه المرأة. فعرفت انها زوجة اوروتشيمارو القديمة. لاكنها ماتت قتلاً ولإن اوروتشيمارو كان يحبها كثيراً لم يستطع أن يتحمل الشبه الذي كان بين ابنته التي ولدت بفترة ليست طويلة. أراد الابتعاد عنها.

ووضعها أمام بوابة القرية. وكانت تلك الطفلة كثيرة البكاء. فعثر عليها سيدان كانا ماران من نفس الطريق. فبدءا يتسائلان عن وجود هذه الطفة الصغيرة وحدها في هذه اليل الدامس، فأخذاها وربياها وبدأت القصة من هنا

ساكورا: لا هذا مستحيل. كل هذا كذب. تقول هذه الكلمات ودموع تملأ عينيها فنهارت باكية على الارض.

تسونادي: هذه الحقيقة يا ساكورا. صحيح أنها قاسية عليكي لكنها تبقى حقيقة ولا يمكن الهروب منها أو تجاهلها. وهناك شئ آخر فأوروتشيمارو يريد إستعادتكي لإنكي ابنته ونحن لا نستطيع منعه. لإن الأب أولى بإبنته

ساكورا: يكفي أرجوكي يكفي . انتم تقولون هذا لإنكم لا تريدونني معكم، تريدون التخلص مني. فدخل ناروتو وساسوكي وكاكاشي على صوت صراخها.

ناروتو: ما الذي حدث. ساكورا ما بكي لماذا تبكين بهذه الطريقة .

ناروتو وهو يوجه سؤاله إلى السيدة تسوندي .

ناروتو: سيدة تسونادي ما الذي حدث لساكورا.

ساسوكي: ما الذي قلتيه لها .

فتخرج ساكورا من مكتب الشهاب تاركة ورائها الجميع .

ناروتو: ساكورا إلى اين .

فلحق بها ناروتو وساسوكي وبقيَ كاكاشي عند الشهاب .

كاكاشي: هل اخبرتها بالحقيقة

تسوندي: نعم عرفت كل شئ وتوقعتُ ردتَ فعلها هذه .

كاكاشي: أنا اعرف ساكورا منذ سنوات وأعرف طريقة تفكيرها. ربما تفعل شئً بنفسها.

تسونادي: لا،لاتخف لن تفعل شيئ متهور لكن. لندع اهتمامنا بإوروتشيمارو.سيحاول اخذها بكل قوة.وهي لم تتقبل الحقيقة بعد .

يتبع














ليته كان حلماًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن