5

1.6K 51 1
                                    


دفعـت " هـدى " الـمال وذهـبت, رجعـت لشقتها, وضعـت كل الأغراض بالـمطبخ ثـم دخلت لـغرفة الـخزين أخرجت ألواح ومسـامير لـتغلق النوافذ وبـاب الشـقة, رددت..

- الآن يـا " نجـيب " لـن تتسبب في الـمزيد من الـجرائم, سـنبقـى هـنا حـتى أجد حل لـجنونك, أسمعـتني !!!

جـلسـت " هـدى " علـى الـكنبة و ظـلت تفـكر بـحل للـتخلص من مـصيبتهـا, حـل للـتخلص من " نـجيب ", إنتـفض جـسدها في لـحظة لـيتحدث " نـجيب ", من فـمها يـخرج الـكلمات..

- أهـلا عـزيزتي

- " نـجيب "

- نـعم " نـجيب "

- أنـت بـداخلي ؟؟؟

- نـعم, تـذكرين ذلك الـبئر في مـدينة الـمرج ؟ ذلـك الـبئر قـام الـقدماء من سـكان الـمدينة بـزرع سـحر بـه, ذلـك الـسحر يـسجن أي جـني يقـترب من الـبئر, لذلـك حـين قـطعت صحراء مصـر وأتيت للـيبيا مررت بمدينة الـمرج وحيـنها سـحبت داخل الـبئر, طلـبت مساعدتك لأن الـسحر يبـطل إن دخـل إلـى الـبئر نـور, وبـعد أن فــتحت الـبئر يا " هـدى " تـحررت و استطعت أن أكـون معـك !

- لـماذا قـتلت الـشباب و " نـزار " وزوجته ؟ لـماذا حـملتني دمائهم ؟!

- بالـنسبة للـزوجة هـي لـم تـحتمل عـملية نقـل الجـني من قـتلها زوجـها وليـس أنا, أمـا الـبقية كـلهم يسـتحقون الـموت

- وستستمر في ذلك ؟

- أنـا لا أقـتل من فـراغ يـا " هـدى " سأقتـل وأمزق وأسحـق كل مـن فـكر في أذيتـك

- لا أريدك أن تقتـل من أجـلي !!!

- " هـدى " أنت تعـلمين أنـك أمـلي الأخير في الـحياة الإنسـية

- مـاذا تقـصد ؟

- جـملة " زوجـتك نـفسي " كمـا تـعلمين هي تـمثل تـسع فـصول من حيـاتي الزوجية وكل فـصل يـمثل زوجـة, أنت علـى علـم بكل هذا وأيضا تعرفـين أنك الـزوجة الأخيرة الـممثلة لـحـرف " الـياء "

- نـعم كـل هذا عرفته من بداية الأمر لـكن ماذا تـقصد بأننـي أملـك الأخير ؟

- أنت سـتساعدينني لأكـون إنسـيا بـعد فـشل الثـمان زوجـات !

- إنسـيا ؟؟؟

- نـعم كمـا سمـعتي

- هـل لي بسـؤال ؟

زوجى من الجنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن