*دانا *
استيقظت من النوم وانا اشعر بثقل في جسدي وانا اشعر بثقل في جسدي وكأنيي اصبت بشلل ما ... رأيت الأطباء يتحدثون ويتهامسون لكنيي استطعت أن أسمع ما يقولونه بوضوح "حالتها غريبة جدا لا يوجد اي أثر لصدمتها بالاشعاعات التي خرجت من المحطة ،من المستحيل أن يكون جسدها قد امتص كل تلك الأشعة " ..
لم تفهم ما الذي يتحدثون عنه تحدثت برفق وتعب " ما ذا يحدث ، ما الذي اتي بي الي المستشفي "
نظر الأطباء بدهشة إليها. فلم يتوقع أحد استفاقتها السريعة تلك.. وما أن استفاقت حتي أخذ نبضها يتسارع بطريقة هائلة حتي كاد الجهاز الي يوضح نبضها أن يجن جنونه ....
قالت بطريقة هادئة ومستقرة علي عكس حالتها :"اين كلبي ،لقد كان معي ليلة أمس "
وما أن قالت ذلك حتي ظهر( آدم) ومعه (تايني) واتجه نحوها وقال بقلق واضح " انت بخير ( دانا )؟"
قالت وهي تنظر لذراعه الملتف حولها ضمادة كبيرة لكنه لا يبالي وكأنها يده سليمه ."أجل لا اشعر بأي تعب الآن،ماذا عنك ؟"
قال بهدوء :" أنا بخير فقط هناك شئ ازرق علي يدي لا اعلم ما هو والأطباء يقولون إنه ليس إصابة "
لم ترد دانا لكن فقط نظرت لسرب الأطباء الذين دخلوا فجأة عندما صدر صفير عال من الأجهزة المجاورة لأسرة المرضي معلنا عن نهاية رحلتهم في الحياة وللأسف فقد فاتهم عرض مشوق واحداث رائعة لم يعاصرونها من قبل .
كان الجميع موتي بالغرفة الآن وقد لا حظت أنهم نفسهم من سقطو صرعي بالأمس في الشارع.ملأ الحزن قلبها الان وشعرت بضيق شديد وأخذت تتذكرهم الان وتستاء لان حياتهم انتهم فجأة بسبب شعاع ضوئي لا يعرف احد ماهو ....قاطع أفكارها عندما رأت من الضباط ومعهم رجل يرتدي نظارة ومعطف فوق بدلته ليس للأطباء وبيده جهاز غريب .ومعه رجل آخر يبدو أنه مساعده .
كانو حوالي سبعة رجال . عندما رآهم الطبيب التفت سريعا تاركا أمر ضحاياه للأطباء الآخرين وقال محييا :"اهلا سيد آرثر، ما الأمر".
قال الرجل"بعد الحادث البارحة صودف أنه ليس فقط هؤلاء الناس من أصابهم الإشعاع لكن حدث هذا في الشرق الأوسط بأكمله وفي أوروبا وفي أجواء من روسيا وكندا " ثم اتبع كلامه بصوت حاد قائلا " طبقا للأوامر فسنحتجز جميع من إصابتهم الأشعة بمستشفياتنا الخاصة حتي نعلم ماذا أصابهم وكيف هي حالتهم بمتابعة من افضل الأطباء واخصائي الإشعاعات في العالم " شعر الطبيب بالإهانة قليلا ثم قال :"سيد أرثر ، لا يمكنني ان ارحل اي من المرضي حتي يتم علاجهم بالكامل ثم نظر في الارض وكأنه يخفي عليه شئ ما " ثم اتبع كلامه مكملا " لكن ما الذي حدث ليسبب تلك الفوضي العارمة بجميع انحاء العالم؟"
قال أرثر :"مازالت الأبحاث قائمة لكن لا يجب أن يعلم اي احد اذا تم اثبات اي شئ " ونظر بنظرة جادة للطبيب محذرا .
أكمل آرثر " اين المصابون ايها الطبيب " نظر الطبيب له بحزن ثم قال "جميعهم موتي يا سيدي وموت مفاجئ لا نعلم سببه "
صعق آرثر من كلامه ثم نظرن لمساعده نظرة يأس وكأنهم كانوا يخططون لشئ وبات بالفشل ثم تحدثا مع بعضهما قليلا وقال أرثر للطبيب " بالنسبة للموتي فسيذهبون لمعاملنا للتشريح ومعرفة سبب الموت ،لكنني واثق بأن هناك احياء في هذه المستشفى" ثم نظر للطبيب بشك .وقال له " سلمهم لي الآن وسأكافئك ،لكن لا تفكر في خيانتي لاني سأطردك من هذه المستشفى واقطع عيشك للأبد " ضحك الطبيب بسخرية ونظر له ثم قال. بنظرة ثابتة "هه!! لا يوجد احيا-" قاطع كلامه صوت مدو ملأ الغرفة نظر الجميع ناحية الصوت ولم يكن سوي جهاز النبض منفجرا موضحا كذبة الطبيب عندنا رأو آدم ودانا احياء يتنفسون وكانو يستعدون للهرب
صاح آرثر آمرا الضباط بنبرة صارمة :"أحضروهم حالا "________________
ملحوظه :اسم البطلة هيتغير من (بيتي) ل (دانا )
قولولي ايه رأيكم فى البارت عشان اكمل الباقي 💙