Jong in p.o.v.بجانبي... إنها نائمة بجانبي، ترتدي أحد قمصاني و علي رقبتها علامات أمس..
ندبة قاتمة تجرح كياني بقوة و ندبة أخري تعيق تفكيري العاق نحوها..فتاة! لا تفكر كثيراً أيها اللعين.. مجرد فتاة تدفع ثمن أخطائها.
نحن نحبهم و من ثم نتركهم، أليس هذا فقط !!
سيصمت الآن، صوتها الذي يتردد بعقلك ... كلماتها و حركاتها و تصرفاتها و جمالها و أسلوبها... كل هذا سيصمت عن الظهور أمامك بمجرد أن تهجرها كما السابقة و السابقة و السابقة...
لما فقط لا أريد أن أستقيم من جانبك، أريد المكوث بحضنك أكثر.. أريدك أن تقبليني مثل البارحة ، أن تتشبثين بي كطفلة مرة أخري...
اللعنة!
خرجت من الغرفة و أنا أعلم أني لن أعود إلي هنا مجدداً و هذا نوعاً ما يزعجني.. خارج المنزل و لأول مرة بألم... و لأول مرة لا أبحث عن العائد،
كان علي كسرها و لكن يبدو أني سأشاركها هذا..
شهراً ...مجرد شهر علمتني به كيف أتنفسها، كيف أقبلها ، كيف أحتضنها..
إنها تلك الحقيقة التي سأظل أحاول هدمها...
لقد أحببتها ..و قد وصلت لذلك المكان اللعين، مكان ذنوبنا و خطايانا... ذلك الملئ بالدخان الأرجواني الذي يملأ جسدك بالإنسيابية الآثمة...
إنه تجمع حاملين لافتات الجرم السماوي...
"ها هو صاحب الليلة الحارة و الخمسون ألف دولار.. "
خمسون ألف دولار... لقد حصلت عليها مقابل خمسون ألف دولار لأني قذر... لأني فقط قذر..
"ما بك ،جونغ أن ؟! هل أشفقت عليها أم ماذا!؟ ليس و كأنها الأولي!؟ "
قالها بيكهيون بسخرية ليضحك الآخرون بسذاجة و أنا أجلس أدفع نفسي بكلامه نحو الهاوية... كنت أنا ذاته من مسح لها دموعها التي لطالما كرهتها علي وجهها و الآن أنا نفس الشخص الذي نام معها ليقبض الثمن..
تباً و منذ متي يظهر ذلك الضمير فجأة..
"يااا ، كااااي.... هل حقاً أشفقت عليها! تباً هل نسيت!؟ نحن نحبهم و نتركهم مقابل المال... فقط إذهب لذلك الحقير الذي كان يريد أن ينتقم من تلك السافلة و خذ المال. "
" أغلق فمك اللعين حتي لا أدفنك مكانك..أنا لن أتردد ثانية في قتلك إن وضعت كلمة أخري عنها ."
نظر الكل لي بتعجب و أنا أعدت تشكيل وضعي بعقلي مرة أخري... أنا الآن أمسكه بشدة من ياقته دافعه نحو الحائط...
تباً ، لقد بدأت أخرج عن سيطرتي ...
دفعته نحو الأرض لأخرج بغضب متجهاً لمنزلي لأجد علبة صغيرة أمام الباب، أخذتها لأدخل و أفتحها لأجد بها مجرد ورقة...
أنت تقرأ
Exo One shoot book
Krótkie Opowiadaniaو مازالت القصص تروي و الروايات تحكي و كأنهم لا يعلمون كيف يتألم كل قلب جريح يلعن نفسه كونه أعطي نفسه للشخص الخاطئ. . one shots new book for exo lovers😻 . I hope you enjoy it.... you definitely won't if you don't open it. 😅😂 . just open the book...