تشانيول

481 26 42
                                    

Chanyeol p.o.v.

و أحياناً أخري أنظر لها كطفلتي الصغيرة... أريد إعتناق كل إنش بها داخل أعمق نقطة داخلي، أريد حقاً أن أحملها بين يدي ،أن أنظر لها بحرية أمام الجميع صارخاً ' إنها ملكي '.

صغيرتي.. طفلتي.. لي.. أنا و وحدي لي أنا، أحب الطريقة التي تشكل بها إبتسامتها.. كل يوم أغرق بأسلوب كلامها و أنفاسها التي تخطفني..

أملك العالم حين تخبرني بأحد أسرارها و كأنها تميزني و أشعر بذلك النور يغتالني حين تحكي لي عن أبسط مواقفها حتي و إن كانت معه!

هو... من سلب مني ذلك الكنز الذي لم أحصل عليه يوماً...

أنتي ...الآن مع شخص أنا لا أستطيع أن أكونه، و لكني أراكي سعيدة و هذا يكفي.

أعتقد أنه حان الوقت لمقابلة شخص جديد ...آخذها لتلك الأماكن التي كنا نمرح فيها و نضحك كثيراً كوننا مجرد أصدقاء.. قد تساعدني في النسيان و لكن حبها شئ لن أستطع فعله حقاً..

لأنك داخلي، كالمرض داخلي... تنتشري بأنحائي و تدفقين بتبعثر داخل قلبي...

مجدداً و مجدداً و مجدداً.. تقتحمين عقلي بطريقة غريبة، تجبريني علي حبك رغم ألمي بمشاهدتك مع غيري..

فقط حليني من هذا... إنزعي نفسك من أعماقي لأني لا أستطيع فعل هذا..
إجعليني أكرهك حتي يتوقف ذلك النزيف داخلي...

أنا فقط كذلك المعذب الذي يترجي الموت ~

أرجوكي فقط إقتليني و أرغميني علي كرهك لأني لم أعد أتحمل ذلك العذاب..

فقط لا تبتسمي أمامي،  أنتي تعلمي أنه ليس بمقدوري إعطائك نفسي...
فقط لا تنظري لي بتلك النظرات لأنك فقط تشعريني بالعجز...

أنا مازلت أريدك بشدة و لا أستطيع الوصول لكي.... مازلت أريدك بشدة..
أحتاجك بجانبي كما إعتدي أن تكوني كلما شعرت باليأس...  كلما شعرت بالحزن.. كلما شعرت بأني أحبك ~

كالنيكوتين،  كالهروين تجري بدمي... كالميروفين تتجولين براحة داخل خلايا عقلي و أنا كالمدمن فقط ألتقط أنفاسي بكم كبير داخل رئتي... أرجع رأسي للوراء مستمتع بشعوري ألامسك داخلي..

أستمع لصوتك يروي ذلك الذي جف عبر إشتياقي لكي..

"يااا تشانيولي،  لقد أتينا "

ها هي... عفواً هما!
هه يالا السخرية!!

"كيف لكي أن تناديه بتشانيولي و أنا فقط سيهون ، ألم تقولي أنه مجرد صديق!! "

مجرد صديق ~

" حسناً ، حسناً ..لا تغضب هكذا،  سيهونييييي"

تباً تشانيول ، لما تنظر لها هكذا كطفل فقير يشتهي الحلوي... ما بها لقد إبتسمت فقط...

Exo One shoot bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن