"Part 1"

881 42 7
                                    

"في إحدى الليالي من العصر القديم (قبل أن يولد تاي و جنكوك و يوغيوم) في قصر الملائكة"

الأميرة ريتا: أبي أرجووك فقط دعني أحقق حلمي أنا امتلك كل المواصفات.

قال الملك: رغم أنكي إبنتي الوحيدة و لكنني سأسمح لكي.

قفزت الأميرة ريتا بشوق و قبلت رأس والدها و فرحت كثيراً، و بعد أشهر إجتمع شعب الملائكة حول المنصة التي يقف عليها الملك قائلاً: اليوم أيها الشعب الكريم سوف نعين إبنتي ريتا كرئيسة للقاومون و هي مجموعة من الملائكة الذين يذهبون و يخاطرون بروحهم في عالم البشر، يذهبون و يتخفون بين الناس و يتجسسون عما يفكر به الناس من محاولة اغتيال أو دمار لمملكة الملائكة ف أرجو منكم أن تسمعوني أعلی تصفيق و تحية للقاومون و لإبنتي ريتا!

بدأ جميع الشعب بالتصفيق بحرارة و الهتف لهم و إلقاء الورود عليهم، بعد أسابيع أصبحت ريتا من أقوى الملائكة الموجودة،و أصبحت رئيسة المقاومون و أصبحت ريتا التي لا تقهر.

في العالم الآخر في عالم الشياطين حيث نفس الشئ! عين ملك الشياطين إبنه كيم كرئيس المقاومون.

رجع الأمير كيم من مهمته و رأی والده جالس علی العرش واضعا يداه علی رأسه بحسرة و يهز قدمه، قال الأمير كيم: أبي؟ هل من خطب ما؟

وقف الملك بسرعة و كسر الإناء الذي كان بجانبه و صرخ: الملائكة! هؤلاء الملائكة التافهون أصبحوا يتحدونا بالمقاومون أصبح البشر يثقون بهم!

قال الأمير كيم: إذا ما هو الشئ الذي ازعجك هم لديهم رئيس مقاوم و نحن لدينا!

قال الملك و هو يمشي بخطوات ثقيلة حول إبنه: ألا تفهم؟ إنها فتاة! و وثقوا بها بسهولة و إن وثقوا بها أي لن يشكوا بها و سيخبروها بكل شئ بإعتبار أنها واحدة منهم.

قال كيم: كيف وثقوا بها؟

قال الملك: الكثير وثق بها لأنها لطيفة و متعاونة مع الناس لا أطيق هذه الصفات الغبية.

قال كيم: إن كنت لطيف مع الكل فالجميع سيحبك و يثق بك هذا شئ طبيعي.
توقف الملك من المشي و هدأ قال: أنت محق! كيم أريدك أن تكون كالإنسان و تنزل لعالم البشر لمدة زمنية تدوم شهور و حاول التقرب من ريتا و لكن أنا أحذرك لا تقع بحبها لأنها فاتنة جداً و إن أصبحت قريب منها كفاية أقتلها بهذا.

أخرج الملك من صندوق خنجر أسود به جوهرة بيضاء.
⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇

((بس تخيلوا فيه جوهرة بيضاء))

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

((بس تخيلوا فيه جوهرة بيضاء))

-

و أكمل كلامه قائلاً: أقتلها بهذا الخنجر لقد توارثناه نحن العائلة المالكة لكن لم يقتل أحد بها ملاك و الدور الآن لك أنت لتقتل ملاك هذه الجوهرة البيضاء ستصبح حمراء عندما تقتلها.

قال كيم: إعتمد علي سأفعلها دون تردد.

بعد يومان من التجهيز و التخطيط إستعد الأمير كيم لمهمته و نزل لعالم الأرض و أخفی أجنحته و أصبح كبشري.

"عند ريتا"

كانت تتناول الفطور مع رفيقتها البشرية المفضلة كلوي، أتت كلوي من الطابق العلوي و قالت: ريتي ما رأيك في هذا الفستان؟

ضحك ريتا و قالت بسخرية: أنتي تبدين كالذرة.

قالت كلوي بتذمر: يا اللهي أنا لا أجد ملابس رائعة جميع ألوان فساتين باهتة رغم أنها باهظة الثمن، هل أنتم أيها الملائكة تمتلكون ملابس جميلة لديكم؟

ابتسمت ريتا و قالت: لا يوجد أجمل منها و أسعارها ملائمة للناس.

قالت كلوي: أتمنى لو كنت ملاك بجناحان كبيران و أطير عاليا هذا يبدو مشوق!

سمع ريتا و كلوي بعض من صرخات الفتيات ف ظنوا أن هناك مشكلة لذا اسرعوا للخارج و رأوا بعض الفتيات مجتمعين حول شئ، و عندما ذهبت للتأكد كان مجرد....

أدري البارت قصير بس بنزل عقب بارت ثاني😉

الإيجابيات؟

السلبيات؟

ريتا؟

الأمير كيم؟

الملك؟

كلوي؟

أتمنى عجبكم البارت💞

لا تنسون الفوت🌟

천사를 사랑해 💋💋.

ظلال القمر -shades of the moon- vkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن