"Part 6"

569 37 4
                                    

قبل لا أبدأ أريد أعتذر لكم على التأخير🤦🏻‍♀️

تأخرت بسبب أَنِّي صار عندي فون يديد🌈

و نقلت كل شي🙄

و لا تنسون الڤوت و تعليق لو سمحتوا🙍🏻‍♀️💔

إستمتعوا😻
________________________________

قال تاي: أوماا أين ريتا أوماا؟

اتسعت عينا كلوي و نظرت لجيسي و قالت: ك كيف عرفت؟

أخرج تاي صورة والدته و والده و هو، دمعت عينا كلوي و قالت: حسنا تاي إجلس و سأخبرك بكل شئ!

جلس تاي و وضع يده علی رأسه و إستمع إلی كل كلمة تقولها كلوي، أخبرت كلوي تاي كل شئ، ظهرت ملامح التعجب علی وجه تاي و قال: أنا نصف ملاك و نصف شيطان؟

قالت كلوي و هي تربت علی ظهر علی تاي: نعم يا عزيزي!

مسح تاي دموعه و قال: لم لم تخبريني قبل؟

نظرت كلوي للأسفل و قالت: خفت أن تكرهني و تتركني!

عانق تاي كلوي و قال: أوماا ما هذا الكلام أنتي أمي أخری لقد أطعمتيني و صرفتي نقودك علي و عشت في منزلك   ترعرعت في أحظانك و تقولين بأن أكرهكي؟

تبادل تاي و كلوي العناق لمدة طويلة ثم قالت جيسي: ياا أنا جائعة أين الطعام؟

تناول الجميع الغداء و بدأ تاي بسؤال أسئلة كثيرة حتى عرف كل شئ عن نفسه، قال تاي و هو يلمس ظهره: أين أجنحتي؟

قالت كلوي: لن تظهر إلا في موسم معين.

قالت جيسي بسخرية: ظننتها مربع.

قالت كلوي بعدم إهتمام بعدما سمعته للتو: في موسم يصبح القمر أحمر لذا سمي بالقمر الدموي في يوم ميلادك.  

قال تاي بحماس: لقد تبقي أربعة أيام ليوم ميلادي!

قالت جيسي: هذا مشوق سوف نحتفل بأجمل يوم ميلاد لأجمل فتی!                                               
قال تاي بثقة: أخبريني شئ لم أكن أعرفه!

قالت جيسي: اللهي ما هذه الثقة العمياء؟

-في عالم الشياطين-

أوقع جونغكوك الرجل أرضا و وجه الرمح رقبته و بإبتسم بخبث، ترجی الرجل جونغكوك قائلاً :كوك أبعد الرمح أرجوك أحتاج رقبتي!

ظلال القمر -shades of the moon- vkookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن