بعد أيام أصبحت ريتا أقرب إلی كيم و كيم أقرب إلی ريتا و أصبحوا أصدقاء ثم أحباء و مرت الأيام و هم علی هذا الحال و لم يسمع كيم كلام والده لقتلها لأنه أحبها و كيم إعترف لريتا أنه شيطان و أخبرها بخطة والده الشريرة فغضبت ريتا من كيم و لم تكلمه لمدة يومان ثم عادوا لبعضهم البعض و إزداد حبهم لبعض حتى في يوم من الأيام طلب كيم زواج ريتا به و قبلت ريتا و لم يفكروا بالعواقب التي ستأتي لهم و أصبحت ريتا حامل من كيم و أصبح كيم والد و رزقوا بطفل شديد الفتنة نصفه ملاك و نصفه شيطان إسمه تايهيونغ أو تاي كما ينادونه.بقيت ريتا و كيم علی هذا الحال لمدة خمس شهور و لكن سرعان ما إكتشف حكام الملائكة و حكام الشياطين بهذا الأمر و ثاروا غضبا فقام ملك الملائكة و ملك الشياطين بإرسال الحراس لأخذهم لمملتكتهم و قتلهم وفقاً لقوانين الشياطين و الملائكة و لقتل طفلهم لأنهم قد يشكل خطر عليهم لأن ستصبح قوته هائلة لأنه يمتلك قوة الشياطين و قوة الملائكة.
بينما كانت ريتا و كيم يمشون بهدوء في الممشى شعرت ريتا بخطر و شعور أثقل قلبها و بدأت بالإرتجاف قلق كيم علی ريتا و قال: ريتا هل أنتي بخير؟
قالت ريتا بإرتباك: أشعر بشعور غريب أنا أشعر بالخوف من شئ مجهول!
ثم فجأة سمعوا صوت صراخ بعض الناس عندما هاجمهم حراس الملائكة و حراس الشياطين، قال قائد الملائكة: نحن لن نعود للديار إلا وجدنا الخائنة ريتا و اللعين كيم و نقتل إبنهم!
سمعوا ريتا و كيم ما قالوه لأنهم كانوا مختبئين خلف القمامة، قال كيم: هذا مستحيل كيف عرفوا مكاننا!
قالت ريتا و هي تنظر للسماء: أنا هالكة!
قال كيم و هو يعانق ريتا بإطمئنان: لا تقلقي عزيزتي سنجد حل!
جلست ريتا و كيم يستعمون ما يقولونه بهدوء و لكن قاطع بكاء تاي الهدوء و بدأ الحراس بتتبع الصوت و جرت ريتا و كيم بسرعة حتى لا يجدونهم و لكن رأوهم و بدأوا الشياطين بالجري بسرعة شديدة فهذه إحدى قواهم و قام الملائكة بنسج الخيال أمامهم حائط فكان الجميع يرون الحائط و لكنه بالحقيقة مجرد وهم من الملائكة لذا توقف كيم و ريتا و لكن تذكرت ريتا أنها قوة الملائكة لذا سحبت كيم و دخلوا داخل الحائط الوهمي و تلاشی.
أنت تقرأ
ظلال القمر -shades of the moon- vkook
Paranormalيوجد هناك عالم غير عالم البشر، فوق الغيوم حيث هناك بوابة تنقلك لمكان آخر حيث توجد مملكة الشياطين و هي أرض هائلة الدمار مع سماء حمراء و غيوم سوداء و في وسط المملكة قصر حكام الشياطين و حوله ماء يقتل الملائكة و غيرهم، و أما في المملكة الأخرى مملكة الس...