مَرحباً مُجدداً ومُجدداً♡.
-
-
-
هالجُزء عباره عن مراكز الـ INTJ بين الأنماط الأخرى بأشياء مُختلفه .
1 : أكثر نمط يبتسم ويضحك من الأكثر إلى الاقل ؟
INTJ : المركز الأخير2 : الشخصيات من الأكثر الى الأقل.. تسهل قراءته , نقدر نقول عليه صعب ؟
INTJ : أيضاً المركز الأخير
*رزيِن*3 : من الأكثر إلى الأقل يحكمون بدقة على الآخرين من خلال شخصياتهم؟
INTJ : المركز الثالث4 : الانماط من الاكثر الى الاقل يجدونه الناس غريب الاطوار ؟
INTJ : المركز الخامس5 : الانماط من الاكثر الى الاقل لديهم قلب طفولي ؟
INTJ : المركز الرابع عشَر6 : - الانماط من الأكثر إلى الأقل يسُهل فهمه؟
INTJ : *المركز السادس عشَر *الأخير7 : . - الانماط من الأكثر إلى الأقل يصعُب إرضاؤه ؟
INTJ : المركز الأول8 : من الأكثر إلى الأقل
- يخربون علاقاتهم الجيدة ؟-
INTJ : المركز السادِس9 : الأنماط من الأكثر إلى الأقل يبدون أكثر نضجا بالنسبة لسنهم؟
INTJ : المركز الخامِس10 : الأنماط من الأكثر إلى الأقل تفاؤل؟
INTJ : *المركز الخامس عشِر *ماقبل الأخير*******
INFJ :*يحضر كأس بوظة قد تمناها INTJ *
INTJ : ...
INFJ : لا بأس بالقول بأني لطيف
INTJ : انت لطيف ... حقاً .____
بجانِب الـ INTP's أحب الـ INFJ's
أحسّ هو التؤام للـ INTJ ، أحسهم رح يفهموني من الجانِب العاطِفي وجداً ، وأحب اشارك الـ INTP's أفكاري ومواضيعي العقلانيـه ،ذولا الاثنين خصوصاً أفضلهم على باقي الأنماط💗.أعتقد غالبا الناس تصفنا بالسيئين !
تعتقد أنهم يصفونِك بالسيء من خلال الجانِب العاطفي او العقلاني ؟ مثلا أنهم ينتقدون أفكارك ومو شرط أعني كلمة سيء مُمكن تكون مثل كلمة " غبي" او أنك " عديم مشاعِر"س/ أيُهما تواجِه أكثر ، ولِماذا؟ .
س/ هل شعرت ببعض الوقت أنك ستنفر من شخص بسبب كثرة عواطِفه اتجاهك؟.
س/ هل نحنُ صارمين أم أنَ البشر حساسيِن للغايه؟.
* أعتقد أننا واقعيين كفايه ، أجل هذا هو ! *
- ستكُون هناك أجزاء أخرى في مثل هذا الموضوع🌸.
أنت تقرأ
- INTJ : ARABIC ࿈.
Phi Hư Cấuأسـرار العقل المُدبر وبعض المعلومات عن النَمط . يُدار من قِبل INTJ ♡.