- Hello
-
-
-- قبل البدأ ، يجب أن تعرف يا Intj بأنه ليس كل شيء مكتوب سيمثلك (:
-
-
١ : الـ Intj عادة عندما يحب شخص يكون على أتم إستعداد لخوض الكثير من المشكلات والعقبات معه
٢ : كما هو معروف عن الـ Intj بأنه قاسي وبارد وغير مسامح، ألا انه يضحي بالكثير والكثير لأجل الذين يحبهم بصدق، وأولها بأنه سيسامحهم على أخطاءهم البسيطة.
٣ : يتعلق بقوة حتى يتأكد بأن الذي يحبه يشعر بالراحة والأمان معه.
٤ : سيكره رؤيتك مع شخص غيره وسيغضب بشكل مفاجئ، وبالطبع لن تعرف السبب بشكل مباشر سيوبخك على أخطاء قد ارتكبتها مسبقًا بحجة ان هذا هو سبب غضبه الرئيسي وبهذه الطريقة سيخرج غضبه وينسى.
٥ : في كل فترة وفترة، يبدأ الـIntj بعمل حركات لطيفة مثل شراء كتاب كهدية او شراء طعام تحبه ، وهذا فقط بسبب انه يريد أن يكون إنسان أفضل لك و يذكرك بأنه يحبك .
٦ : عندما تقع في مشكلة ما سوف يجد لك حلاً لها، وإن لم يستطع سيسعى إلى إسعادك بأي طريقة ممكنة. أيضًا، سيستمر بالتفكير بك.
٧ : مزاجه يتقلب كثيرًا بسبب عمق تفكيره وتحليله لكل كلمة تخرج منك وسينتبه لأصغر التفاصيل ويتعكر مزاجه بشدة،ومع ذلك لن يتفوه بحرف عما يشعر به.
٨ : فضولي بمعظم الأشياء التي تتعلق بالذين يحبهم،ليس فضولي بتطفّل بل هو دائمًا يشك بأنه من الممكن أن تكون غير صادق بمشاعرك تجاهه ويجب ان يتأكد.
٩ : سوف يحزن الـIntj كثيرًا إذا قلت له شيئًا و قلته لشخص آخر أيضًا، سيشعر بالإهانة لمشاعره، فهو يحب أن يكون مميزًا.
١٠ : لن يمل عن تقديم الدعم المعنوي والمادي لك .
١١ : قد تأتيه حالات يشعر بها بأنه غير كافٍ وسيء جدًا، سيفكر هكذا إذا رأى بأنك تهتم لشخص آخر غيره أو العكس.
١٢: لن يعاتبك على شيء قد فعلته فهو مقتنع بفكرة أن الجميع مسؤول عن تصرفاته.
١٣ : سيكتفي بالبكاء ليلاً عندما يشعر بأنه غير قادر على تحمل هذا الكم الهائل من المشاعر فالIntj لا يعرف كيف يتعامل مع مشاعره أحيانًا عندما يحب.
١٤ : لا يحب حركات الإستفزاز لأنه سيفقد تركيزه بسرعة.
١٥ : ستجده يحاول جاهدًا شرح ما يشعر به، لكن دائمًا يردد بعقله " لا أحد سيهتم لكل هذه المشاعر التي أخفيها انا معروف بأنني شخص قاسٍ وبارد و لا أشعر " " لا أريد أن أكون غبيًا أمام الذين أحبهم" ،لذلك هو يكتفي بالصمت، لا عليك سيتخطى.
١٦ : سيتعامل ببرود فجأة،لأنه يشعر بعدم الأمان أحيانًا.
- لا بأس بالقليل من العاطِفه يا INTJ's (:
البعض يحب النمط لدرجة أنه يقيّده عن اشياء كثير ، يتغير ويتحكم بتصرفاته بس عشان أنا INTJ لازم اسوي كذا وكذا !
ترا غلط هذي حياتكم وهذا مُجرد نَمط لشخصيتك مو نمط حياتك،لازم تفرق(؛Q / INTJ-T OR INTJ-A ?
أنت تقرأ
- INTJ : ARABIC ࿈.
Sachbücherأسـرار العقل المُدبر وبعض المعلومات عن النَمط . يُدار من قِبل INTJ ♡.