كيف يبدو الجانِب المُظلم من الـINTJ :🌊

2.3K 185 114
                                    

مرحباً مُجدداً

قبل القراءه الشخص اللي طلب مني مُساعده لأنه يحب شخص من نمط INTJ ! تكتب تعليق هنا رجاءاً ، حابه اتكلم معك ☁️.

.

.

.

عادةً اذا قام شخصُ ما بإيذائِهم فهم ببساطه سيتجاهلون وجوده ولن يتحدثوا معه مرةً اخرى .

واذا أخطأ شخص ما بحقه فقد إرتكَب خطأ فادِحا؛لأنه بذلك سيتحول لشخص آخر .

١ - نصبح بلا رحمه :
نحن أبداً لن نهتم لما تشعر بِه ،أو ما هو رأيك الذي تتحدث عنه ، أنت تؤذينا وهذا ما نحن مُهتمون له!.

٢ - سنستغِل كُل ضعف لديك :
سوف نقوم بتحليل شخصيتك ومعرفة نُقاط ضعفك و قوتِك بعد ذلِك سنقوم بوضع خطط لإستخدام جميع نُقاط ضعفك وقوتك ضِدك!.

٣ - أنتَ لن تعرف أبداً من هو :
الـINTJ's الماهرين قد يكونوا أقرب لِـ لُعبة البوكر ،تعمل من وراء الكواليس لدفع حياتك ببطء نحو الفوضى.

- عادة الـINTJ سوف يقطعك من حياتِه ويتصرف كما لو كنت غير موجود ، لا يُحب كونك تستغفلُه وكأنه لا يُدرك الاشياء من حولِه .

// إعترافات مني 💭//

أعترف أنهُ يُمكنني تمييز الشخص الجيّد من السيء.

أعترف أنه يمكنني التمييز بين الشخص الذي يُريد لي الخير والذي يُريد أذيتي بِسهوله.

أعترف أنه يُمكنني قراءة لُغة جسد الأشخاص ومعرفة حقيقتهم .

أعترف أنهُ يُمكنني معرفة كونك شخص نقي أو شخص ملوث داخلياً مِن خلال قراءة تصرفاتِك.

^ كيفَ ذلِك ؟ مواضيعك التي تتحدث عنها !
وأيضاً النميمه والنِفاق ! والكذب الكثير ؟
كُل هذه التصرفات تجعلني أنفر من الشخص
أعتقد أنها كافيه ..

المَصدر : eymy119

- Double Update🌻.

- INTJ : ARABIC ࿈.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن