مرحباً ☁️✨.
'
'
'١ يقضي كل وقته داخل غرفته، لا يلتقي بأهله الا وقت الطعام -أحيانًا - أو عندما يشعر بأنه يجب أن يجلس معهم .
٢ على الرغم من أن غرفته لا يوجد بها أحد، ألا انه يفضّل أن يضع السماعات دائمًا .
٣ . قد يسمع الكثير من الكلام مثل " اوه انت على قيد الحياة!! ، لم أرك منذ مدة ! " .
٤ . يقضي الوقت خارج غرفته عندما يخرج الجميع من البيت.
٥ . سوف يغضب بشدة إذا لمسوا أشياءه من غير علمه .
٦ . خدوم جدًا لوالده ووالدته .
٧ . الجميع يحترمه .
٨ . هو الذي يعلم ماذا يحدث في البيت من مشاكل من غير أن يجلس معهم أو حتى يتدخل .
٩ . عندما يكون بمزاج جيد ، حسه الفكاهي يرتفع ف بالتالي أفراد عائلته ستضحك عليه بشدة .
١٠ . عندما يكون بمزاج سيء او مشغول بشيء ، فمن الأفضل ألّا يكلمه أحد لأنه سيكون على أتم إستعداد بأن يرتكب جريمة .١١ . لا يحب أن يسأله أحد " ماذا تفعل ؟ ، أنت صامت منذ ساعات ماذا يحدث؟ ، ما الشيء المهم إلى هذه الدرجة ليشغلك عنا" .
١٢ . لا يوجد لديه ردة فعل على شيء ، دائمًا يرد ب " لست متفاجئ ، توقعت أن يحدث ذلك " .
١٣ . يكره أن يطلب شيء من أهله ، دائمًا يحاول أن يعتمد على نفسه حتى المال لا يطلبه إلا وقت الحاجة الشديدة ولكنه يفضّل أن يعطوه بعض المال من غير أن يطلب .
١٤ . مع انه يتعارك مع اهله كثيرًا ، ولكنه أحيانًا يكون المفضل لديهم لأنه الوحيد الذي لا يطلب شيئًا وهادئ جدًا عكس الباقي.١٥ . يشعر بين كل فترة وفترة بأنه يجب عليه أن يعطي عائلته بعض الحب ، وهي حالات نادرة جدًا .
١٦ . يطلبوا رأيه في العديد من الأشياء ، لأنه صريح ووجهة نظره صحيحة .
١٧ . يكره يكره يكره الأوامر .
١٨ . ينزعج من الصور العائلية .
١٩ . يشعر بالخوف على أفراد عائلته .
٢٠ . مبدأه مع إخوته " إذا احترمتني سوف أحترمك ".
✨🏙
أنت تقرأ
- INTJ : ARABIC ࿈.
Non-Fictionأسـرار العقل المُدبر وبعض المعلومات عن النَمط . يُدار من قِبل INTJ ♡.