part_2_

28.7K 776 46
                                    

ريتال :بعد ما وصلنه للجامعه دخلت ميرو للمحظرات اني مادخلت ضليت افكر🤔 بهذاك شخص👦 لي شمر مليون💵 بوجهي مقابل ليليه وحده وعيوني يجرن 😭ضليت افتر بلجامعه وبعدين دخلت الكفتريا طلبت عصير 🍸ولفه🌮 اكلت خلصت رحت افتر وبعدين رحت لميرو👧 بعدما خلصت المحاضره ضلينه نسولف وسالتني شبيج كتله مابي شي بس تعبانه😧 من سهره وراسي يوجعني كالت سلامتج يعمري كتله تسلمين قلب❤ وبعدين بدت المحاضره ثالثه كلت خل ادخل لان تعبت من تفكير🤔 دخلت كعدت يم ميرو دخل للاستاذ 👨وهو نضراته 👀غريبه وكلساع يباوع 👁عليه حتى شكيت بنفسي كلته وكتله ميرو 👧اشو للاستاذ 👨يباوع عليه كتله كون شكلي محلوو كلتلي لاكلشي مابيج حلوو😍 بس جوز بصدفه باوع عليج👀 كتله اوك... اجه استاذ ثاني👷 والاستاذ👨 صاحني وكلي تعالي ورايه كتله اني كلي لا اني كتله اسفه استاذ كال ماكو داعي تعتذرين هو راح واني👩 رحت وراه بعدين دخل المكتبه 🏣دخلت وراه كتله استاذ 👨رايدني اني سويت شي مو زين كال يي رايدج بشي كتله هو..كال اقري الكتاب 📃كتله اوك بس استاذ👨 شلون اقره هو كلش يمك كال تعالي يمي كتله بس استاذ كال الاستاذ👨 لابس ولاشي قابل راح اكلج كتله اوكي رحت صرت كلش قريبه يمه😔 جيت اقره هو بد يتلمس بجسمي😓 واني شوي اتبعد منه هو وقف🕴 واني قلبي طفر😫 بده يتلمس بجسمي 😓كتله استاذ رايحه 😫عفت لكتاب📃 ردت اطلع هو لزمني من ايدي وحصرني ع الحايط راد يبوسني💏 دفعته وكتله استاذ اذا تقربتلي راح الم الم العالم عليك😮 وردت اطلع هو لزمني من ايدي وفتح الباب وهو يجرني✊ الحمدالله طلاب 👨👷👩👱مطالعين عدهم محضرات وصل للكراج 🏛فتح سياره🚗 ودخلني بي اني مكدرت اصيح لان مخلي ايده ع حلكي وقفل سياره ضليت اضرب بسياره واصيح😟 هودخل كعد يسوق رش علي مخدره لزمته من ياخته حراام عليك عوفني وفقدت لان رش مخدر واني نمت بعد ما احس ع دنيا بعدما وصل للبيت🏡 اني فتحت عيوني👀 اشوفه شايلني واني اضرب بي وضليت اصرخ محد موجود فتح الباب دخلني بالغرفه ونزع ستره لي لابسه وكال تعالي كتله استاذ الله يوفقك لاسوي هيج فدوه عوفني ودموعي يصبن هو جرني وضربني راجدي👋 وخله شفته على شفتي💏 واني اضرب بيه وبعدين عضيته من شفته ودفعته وكع بالكاع واني ركضت على الباب🚪 ردت افتحه بس جان مقفول🔒 هو لزمني وكالتردين شردين مو ضل يضرب بيه مزق ملابسي وذبني ع جربايه هو صار فوكي اكو جان مزهريه🕎 يم الجربايه لزمته وضربته ع راسه وضل ينزف اني دفعته واخذت المفتاح🗝 فتحت باب 🚪الغرفه وضليت اركض طلعت بشارع ضليت اصرخ شفت مركز مال شرطه قريبه ع رحتله ركض شفت شرطي🕴 صحتله وكتله ع كل لي صار وكتله عفيه نقذو تره والله متحمل شخص يموت بسببي وبعدين اني شفت شخص🙍 لي شمر مليون بوجهي مقابل ليليه وحده عيوني صبن😢 وكتله ياربي اني سويت لحتى تعاقبني هو شافني وشفته مر شريط حياتي كله اني راسن فقدت وكعت مفتحت لكيت روحي بالمستشفى🏥 وشفت شخص👦 لي شمر مليون بوجهي💵 مقابل ليليه وحده وضليت اعيط واصرخوابجي😭  هو اجه لزمني وشبكني كال خلاص انتهى لتفكرين بشي دفعته كتله اطلع بره وكال ماطلع الا اذا كتيلي صار كتله اطلع هو اجه كعد على سديه لي اني بيه ولزم ايدي حيل كتله عوفني راح اسولف كال متجين الا بلعين الحمره سولفتله ع لي صار وهو اشوف كام ودفر الباب🚪 دفره صاح باعلى  صوته وينه هذه الكلب🐕 بعد ماراح اني طلعت من المستشفى🏥 ورحت للبيت 💒وشفت ميرو👧 وسولفتله ع صار هي شبكتني وهدتني شوي ونيمتني ....

زواج بعد الاغتصاب (باللهجه العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن