part-6-

15.7K 474 36
                                    

ريتال : لزمت الابره وابجي وارجف هو اجه وراي لزم ايدي والابره ضربه بالمغذي لحتى يصحه اني دفعته وطلعت بره وكتلهم انتو شنو من ناس انتم ليش معدكم رحمه كتلكم راح يموت ......افف احجو ليش ساكتين .....

المجهول : دكتوره اششش لاسمعين كلامج كدامي للمريض بسرعه........

ريتال : ناس بلا ضمير حجيته ودخلت جوه قست ضغطه طبيعي كتلهم اريد اروح للمستشفى اتاخرت قبلو اطلع بس نسيت الموبايل جوه رجعت لحتى اخذه شفت الشخص المجهول لازم مسدس ...... شفته وصرخت وضليت اركض وهو ركض وراي لزمني من ايدي وكال انتي كشفتي كلشي يحجي ويجر بيه دخلني بحضيره مالت لخيولوقفل عليه الباب ....اني صرخت لحتى اطلع ما كدرت اطلع ........

صار دنيه اليلي واني محبوسه كتله فدوه بس اخابرهم لحتى مينشغل بالهم عليه انطاني تلفون دزيت رساله لان مقبل اتصل المهم دزيته وطمنتهم اني بخير ..... انطيته الموبايل كال روحي شوفي المريض رحت شفته مابي شي هو كتله وين الحمام كال هناك رحت غسلت وجهي وادي وشفته باب الحمام كتله شنو سوي هنا شلون تجرا تفتح الباب ...

كال دكتور اني ما ميت ع شوفتج بالج ليروح بعيد استغفرالله طبعا جرني من ايدي دخلني الحضيره واني اضرخ واتوسل راح فد شوي  واجه بيده ملابس مالتي وذبهن عليه كتله شنو هاي انت يعني دخلت البيتي شلون تجرا و منو سمحلك .......

هو وكف وكتله يعني راح تبقى اهنا اريد اغير ملابسي كال دكتوره غيري بسرعه اني درت وجهي ما اباوع عليج بدلي كتله مستحيل كال فضيها بصراخ طبعا اني بدلت ...... فتح الباب وجرني من ايدي كتله عوفني اني مو حيوان لحتى جرني هو ساكت ما يحجي ابد.......

دخلني هم ضربته ابره لحتى يفتح عيونه  طبعا حاولت اشرد بس هو لزمني ودخلني بالحضيره وقفل الباب وراح اني باوعت ليفوك شفت سقف اكو سلقت وطلعت اكو باب من تفتحه تدخل غرفه مدري صاله وبيه شباك مفتوح  طلعت من شباك جان اكو ترك وره ضليت اركض لحدما وصل الباب ليطلع بس اكو شباك ......
وبي هوي رجال لازمين مسدس  شفتهم وكان من بينهم حيدر لي يقدم خدمات انسانيه للمستشفى لازم مسدس وضرب شخص بنص راسه طبعا اني صرخت والمجهول شافني اني ضليت اركض وهو وراي دخلت بحديقه هو جرني اله بحيث صار نفسه يضرب  وجسمه قريب من جسمي ..........

حسيت هاي نهايتي هو جرني من ايدي واجه حيدر لي يقدم خدمات كتله مع الاسف عليك كان كل اعتقادي انت شخص نضيف بس مع الاسف

حيدر : دكتوره ريتال انتي بنيه حلوه ودكتوره ناجحه وزينه بس ماتوقعتج هيج تحبيت ذبين نفسج بمصايب ....... ودار وجه

المجهول :جرني و وابجي واتوسل بيه انو ميقتلني دخلنه بغابه بيه اشجار  هواي بس تخوف وخلاني امشي كدامه وهو يدفع بيه من وره  واخير شي وكفني مكان وجهه المسدس ع راسي واني بجيت وكتله ... اني انسانه مثلك اتنفس ووالي روح لا تقتلني تقربت يمه لزمت ايده خليته ع قلبي وكتله شوف شلون يدق قلبي لسه في نبض فدوه لاتقتلني.......

دفعني وكال انتي دكتوره تحبين تقحمين نفسج بمشاكل ههه راح تموتين مايفيد تتوسلين كتله فدوه لاتقتلني لارد كتله اذا متت الشرطي اخي هو ميخلي مكان ميدور عليه واذا شافني ميته راح تموت ع ايديه وو ميخلي قطرت دم بلكاع اذا ميلكه قاتلي .....

اخي علي وهو لي راح يكتلك كال منو يي اخي علي راح يموتك يله اضربني موتني هو خله المسدس وراه وكال اني ماراح اذي شخص اذا كان من اهلي كتله شنو ما فهمت كال يعني باختصار ازوجيني وما اذيج .......

بس ماكو كدامج خيارين يا اما موتج يا اما تزوجيني  وكتله افكر جرني من ايدي ركبني بسياره واني ابجي  دخلني بيت كلش جبير كانو قصر مستغربت لان بيتي احله المهم دخلني غرفه وقفل الباب عليه وضليت ابجي واعيط واكسر تقريبا كسرت كل الكزاز لي بالغرفه وابجي هو دخل شكوو بصوت عالي.......

ومشه كدامي واني ارجع وره كتله صرت ع الحايط اني حصرت وهو خله ايدي ع الحايط واني دموعي يجرنه وكال جواب اريد الجواب يصرخ ويحجي بصوت عالي كتله ما ازوجك اموت احسن ما اصير زوجت انسان بلا ضمير وقح مثلك......... ......

المجهول : كال مثل متردين انتي تنقذين حياتج واخوج يموت واذا متردين يموت انتي مجبوره توافقين.... .

اني وكفت سمعته من هددني كتله انت شنو من انسان ردت اضربه راجدي بس هو لزم ايدي وجرني عليه وصرت قريبه ع وجه وجسمه قريب ع جسمي وو.........

وهنا ياورد خلص البارت حبايبي اذا عجبكم البارت اكتبو تعليقاتكم لحتى نزل بارت جديد........☺

متابعه شيقه☺

زواج بعد الاغتصاب (باللهجه العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن