part-9-10-

12.4K 406 37
                                    

ريتال : كذبه ع اخويه كم كذبه كتله احضر العرس هو ضرب الميز وطلع واجه شاهين صفق كال دكتوره طلعتي مو هينه لزمني من ايدي كتله فدوه عوفني جاي توجعني ااااه اااه عافني وطلعت غسلت وجهي واجه شاهين كال يلا نعقد اني باوعت علي نضرت حزن كال كافي درام طلعي عافني وراح عقدنه صعدت للغرفه بعصبيه شلعت تول لي ع فستان وضل بس هوه دا اريد افتح زنجيل ما اكدر وداير وجهي ع مرايا وضهري ع باب .........

فجاءه فتح الباب شاهين الباب وديشوفني اني درت وجهي وكتله هاي شكو ليش اهنا وليش مدك الباب هو وكف بمكان كتله بره اطلع بعصبيه وعيوني مورمات كال يلا بدلي علمودر انروح كتله وين طبعا كلما اسأله يسكت ميجاوب طلع وسد الباب اني بدلت  كملت نزلت جوه وهو اجه يمي ........

طبعا خال يريد يحجي ويايي اني عفته ورحت وركبت سياره وساق وصلنه للمقبره ....... طبعا هو دخل واني ضليت واكفه ادخل لا كلي ادخلي ليش واكفه اني دخلت وشفت كلب مسمي شير ضل يلعب وياه اني كتله راح اخذ شاور لاتدخل الحمام........

باوع علي ودار وجه الشير اني رحت اخذت شاور لبست ملابسي وطلعت لكيته ع جربايه نايم بحذائه وملابسه دائما سود لابس بنطرون اسود وقميص اسود........

المهم اني ستغليت الفرصه رحت ركض للباب رئيسي اطلع قافله لاستاذ صعدت شفته بعده نايم شفت البلكونه متنفتح قافله كلت راح افتش جيوبه وهو نايمه كلت اكيد نايم نومه ثقيل جاي افتش بجيوبه هو لزمني من ادي وجرني اني صرت جواه وهو فوكاي .........

كال تردين شردين مو واني كتله شتريد مني عوفني والله ما احجي شي بس خليني اروح كاله وهو يشد ع ايدي ويحجي بعصبيه وصريخ وكام من فوكاي اني ضليت مكان هو كلساع يصيح وعصبي ولزمني من ايدي خلاني ع حايط يحجي وعصبي .........

كتله شدعوه هل عصبيه تره كلشي ممسويه وليش هل عياط تره ليشوفك يكول مخبل .......

كال هسه اراويج شلون يصير لمخبل جرني دخلني للحمام وفتح دوش وكتله جاي سوي عوفني واني ادفع بي طلعني جرني من ايدي وهو كعد ع جربايه كاله هسه ياله شفتج انتي حلو صدرج حلووه وبلاخص شفتج لي كله ماي .........

كتله لاياحقير ردت اضربه لزمني وجرني وكال عيديه مره ثانيه اراويج شي ميعجبج وكفني ع حيلي جاب سكينه وضل يشقق ملابس وميخلين انطق باي كلمه بس احجي اموت .........

وجسمي كله مي شعري مبلل وعيوني ورارمات من البجي هو اجه يتقرب مني هو يمشي واني ارجع ليوره لحدما انحصرت بالحايط وكتله فدوه لسوي ايي شي ....لا .لا .لا لا لا تسوي رجاء ...........

راح نام اني غيرت ملابسي ونمت ع القنفه واني ارجف بدون فراش وشعري مبلل ومشتغل سبلت فوكاه...........

اني من كثر الجو بارد ماحسيت ع روحي واني نايمه بس كعدت صبح اني ع جربايه وبدون ملابس ..ههااهااا لا لا لا ميسويه معقوله اعتدى علي واني نايمه لا لا لا اهئ اهئ أهئ أهئ لا م.م.ميسوي .لا لا لا ميسوي( مبتلعثم) لا لا لا ما ما ما يسوي ليش ربي هيج ليش وابجي واشهك ...........

زواج بعد الاغتصاب (باللهجه العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن