ريتال : دخلت للحمام همزين بي باب اخذت شاور ولبست الفستان لي كصيته وجهزت روحي ضليت كاعده يم جربايه واني راسي بين رجلي وابجي......
£££££££.......
وفجأءه انفتح الباب ودخل شاهين شفته كمت ع حيلي رحتله ركض وكتله كلشي واني ابجي اخير شي كمشت ايده كتله يلا نطلع ليجون .......شاهين وخر ايدي ولزمني من زنودي هو ضل يضحك كتله ليش تضحك يلا نطلع بره جريته هو جرني وكعت ع جربايه وخله رجله فوك جربايه وجه ع وجهي تردين طلعين مو انت بعد ما عرفتي كلشي من باب البيت مطلعين كتله شاهين شبيك ليش هيج دا تحجي وياي هو كال لعد شلون احجي وياج وانتي كشفتي كلشي كتله ش.ش .ااا شنو ك.كشفت(بتلعثم) كال يلا كومي خلينه نطلع وكفنه ع حيلنه كتله شاهين يعني انت هذاك المجهول لي يريد يزوجني هو انت.........
صح اني هذه كتله ليش تريد دمر حياتي وضليت احجي واخير شي هذه ثلاجه(شاهين ..المجهول) انطاني باقه ورد اني بلاجبار لزمته وطلعت هو شاف الفستان كال ع فكره الفستان كلش حلوو..... نزلنه ضلو يصفقون ........
جاي نعقد كلالي توافقين من شاهين ضليت ساكته جنت اهز برجلي هو لزم رجلي والسيد عاد كلامه واني هم مجاوبته هو شاهين لزمني من ركبتي وكال حبيبتي تعبانه طفر خال حيدر وكال كنتي جميله كولي موافق ما اكو شي صعب بهي الكلمه ......
جاي اكول موافقه وراستن اخي علي دخل ووياه دوريه مال شرطه واني وكفت شفته دمعت اجه يمي اني حضنته وكال جاي يصير اهنا طبعا حضره الاخ شاهين كاعد ولاكانما طبعا صارت محاورات وكتلهم اني احب وراح ازوجه عن حب اخي علي كال وحبيبج سنان لي ردتيه تعرفيني علي المهم بالكوه قنعته وكذبه كم كذبه في سبيل انقذ حياته .........
محجيتلكم عن سنان هو حبي الاولي اعشقه لان هو بكل لحضه عشته هوه وياي مافديوم حسسني اني محتاجه شي لا ابد خلي يعرفكم ع نفسه
سنان :هلو اني سنان دكتور عمري 26 سنه اكبر من ريتو التقيت بيه من صار حادثه دخلت وياي للعمليات ممبتدائه وهيج تعرفنه صرنه اصدقاء وبعدين طور علاقتنه واحد يحب لاخ.....
علي : اني اخو ريتو تربينه سوه بالميتم اعتبره اختي ولا يوم مفكر انو صير حبيبتي ابد واحد يحب لاخ هي تعرفني هي الوحيده تكدرلي طبعا عنيده هي....
وهنا يلورد خلص البارت حبايبي اذا عجبكم اكتبو ..تعليقاتكم لحتى انزل بارت جديد وراح اتاخر بنشر صارت عدنه ضروف يمكن الفون اتركه اسبوع اسبوعين عود انشر🤗
متابعه شيقه☺
أنت تقرأ
زواج بعد الاغتصاب (باللهجه العراقيه)
Mystery / Thrillerورد دخلو على القصه وتعرفون الاحداث متابعه شيقه