جويو : على العكس بفعلك هذا تخيفني اريني وجهك .
يغادر سيهون دون الرد عليها و بعد مدة في الليل يدخل سيهون قائلا :
سيهون : جويو ! اين انت ؟؟
جويو تسمع صوت سيهون و تتعرف عليه :
جويو : انا هنا !!! سيهون !
كانت جويو تضن ان سيهون منقدها و كان هذا هو الهدف من خطف جويو ان تضن ان سيهون منقدها و تقع في حبه و يحضى بفرصة البقاء معها في هذه المدينة البعيدة :
يفتح سيهون لجويو الباب فتتجه نحوه بسرعة و تعانقه و هي تبكي :
جويو : لقد كنت خائفة شخص ما احتجزني هنا ، كنت اعرف انك ستنقدني .
شعر سيهون بالفوز و في نفس الوقت بالحزن لأنها كانت تنتظره لينقدها .
______________
الخطة
كانت الخطة ان يحظر سوهو جويو الى المكان المحدد بينما سيهون يخطفها و يعلم ان للمنوم آثار جانبية بعد مدة يعود لانقادها حينها جويو ستعتبره بطلها و يأخدها بالحافلة لأن الخاطف هرب بسيارته و لا يملك اي طريقة للعودة و بجب عليهم انتظار السائق .
(الخطف الذي كان يتكلم عنه سيهون في الاول ليس هذا بل خطف آخر ليتزوجها فهو الان يحاول كسبها اليه دون استعمال العنف )
______________
سيهون : لنخرج من هنا ؟
جويو : حسنا ...
سيهون : هل تريدين الشرب؟
جويو : لنذهب !
ذهبا سيهون و جويو الى حانة قريبة :
جويو : سيدتي اعطيني 5 زجاجات .
سيهون : 5؟؟
جويو : انت ضعيف في الشرب؟
سيهون : اكان يجب ان نشرب في مطعم ...
جويو : لا طعم للشراب في المطعم هنا له طعم خاص .
شربت جويو الخمس زجاجات الى ان تملث .
جويو : هل تعلم ... لقد كنت خائلفة جدا ! ذلك اللعين الذي اختطفني وكان يمزح معي لن اسامحه !! ولكنك كنت هنا و انقتني و جعلت قلبي يخفق و ...
سيهون : لنذهب انت ثملة .
جويو : لا استمع فقط لقد كنت اكرهك و كنت في نظري مجرد مدير منحرف و تضن نفسك رائع و تفخر بنفسك كثيرا و تضن انه باستطاعتك امتلاك او شراء الناس لكنك كنت تستمر باغرائي ... مرة تنقدني مرة تدافع عني و كل مرة ماذا تفعل ! لكنني اخيرا وقعت في حبك . انت شخص سيئ حقا ...
فقدت جويو وعيها ، يحملها سيهون و يغادر الى احدى الفنادق القريبة .
بعد حوالي اربع ساعات تستيقض جويو بينما سيهون ينتظرها .
جويو : اين انا ؟
سيهون : بالفندق .
جويو : ماذا حدث؟
سيهون : لقد تملث و احظرتك الى هنا .
جويو : افرطت في الشراب ... لابد انني كنت اقول كلام غير صحيح لا تصدق كلامي و انا ثملة .
سيهون : لابأس فانا وغد شرير و تكرهينني و انا...
جويو : هل قلت هذا؟
سيهون : امزح لم تقولي شئ هل انت جائعة ؟
جويو : نعم .
سيهون : هذا فندق صغير جدا و ليس هنا اي مطاعم ولا شئ في هذه القرية الصغيرة يجب ان نذهب الى مكان افظل .
جويو : كيف ؟
سيهون : سنذهب في القطار الى احدى المدن القريبة محطة القطار قريبة .
جويو : لنعد الى سيوول عن طريق القطار.
سيهون : نحن الأن في غوهونغ ! ( مدينة شاطئية في اقصى جنوب كوريا ).
جويو : ماذا !! لنذهب اذا لبوسان .
سيهون : لا ينذهب الى شونشو هناك سيأتون لأخدنا .
جويو : حسنا انذهب .
سيهون : خدي هذا الوشاح فاليوم بارد جدا .
جويو : حسنا .
خرجا من الفندق و اتجها الى المحطة ، حيث كان القطار بعد نصف ساعة .
جويو : اريد الذهاب الى حمام .
سيهون : اسرعي اوشك موعد القطار .
ذهبت جويو الى الحمام و بدأ اندار القطار و هي تأخرت ذهب سيهون للبحث عنها لكنه لم يتمكن من العثور عليها ، خرج من المحطة و بدأ يبحث الى ان فقد الأمل و جلس في احدى الزاويات و بدأ الثلج بالتساقط ...
كان يتمشى في احدى الطرق متجه الى الفندق ربما جويو ذهب هناك ليجد ان جويو تقف امامه بوجه شاحب و رأس مائل و الدم على جبينها و هي تتقدم نحوه ، كانت برودة الثلج فوق رأوسهم ليجري نحوها و يعانقها واضعا يده على رأسها قائلا : "جويو ماذا حدث؟" لكنها لا ترد فهي فاقدة بالفعل للوعي يزيل سيهون يده من رأسها ليفيقها فيكتشف ان يده مغطات بالدماء و رأسها ينزف يحمله بين يديه صارخا " ساعدوني !! " .
فجأة يتقدم رجل نحوهم سائلا " ما الخطب " فيجيبه سيهون بصوت باكٍ "ساعدوها انها تنزف " يجتمع الناس حولهم و يبدأ بضهم بتصويرهم الى ان تصل سيارة الاسعاف و تأخدهم .
في المستشفى يأخدون جويو و اللغز ماذا حدث لها ؟ يجب ان تستعيد وعيها بسرعة لنعرف ماذا حدث ، فجأة يأتي الطبيب اتجاه سيهون :
الطبيب : مرحبا سيدي ، حالتها غير مستقرة لقد نزف رأسها كثيرا و نحن مضطرون لأخدها لعملية لنتمكن من اجراء جراحة حول رأسها .
سيهون : حسنا انقدها فقط ارجوك !
جلس سيهون في صالة الانتظار فجأة ظهر على التلفاز صور لهم انتشرت و هو يحملها و هي مصابة فأحد الحاضرين كان صحفيا :
الأخبار : " انتشار صور للرئيس اوه يحمل خطيبته الكاتبة جويو و يطلب المساعدة بينما ملابسه ملطخة بالدم و انتشرت هذه الصور بشكل سريع حوالي ساعة في جميع الاماكن و الجميع يتسائل عن ماذا حدث " .
لم يستحمل سيهون السماع و غادر فجأة وقف شرطي امامه :
الشرطي : هل انت من احضرها ؟
سيهون : نعم .
الشرطي : ماذا حدث؟
سيهون : لقد كنا هنا من اجل العطلة و في طريقنا للعودة عند محطة القطار اخبرتني انها ستذهب للحمام ، عندما اوشك القطار على الوصول ذهبت للبحث عندها لم اجدها في المحطة ووجدتها خارج المحطة تتقدم نحوي فجأة عندما امسكتها فقدت الوعي و احضرتها لا اعرف كيف حدث و ما سبب الاصابة .
الشرطي : حسنا شكرا لك سنبحث في الأمر هل يمكنك القدوم معما الى المركز ؟
سيهون : لماذا؟
الشرطي : ارجوك انه عملنا !
خرج سيهون من المشفى و الصحافة تتجمع امام باب المشفى و منظره يخرج برفقة الشرطة كأنه المجرم .
يتبع ....
أنت تقرأ
أجبرنيّ+18
Romansيعرف السيد سيهون بقوته و ماله قوي الشخصية و مغرور ، لكنه لازال غارق في حب حبه الأول الذي اختفى منذ سنوات فماذا يحدث اذا التقى بشابة تملك نفس وجه حبيبته دون اي معلومات اخرى ؟